Thursday, October 6, 2022

فويلينج وسيريوم توقعان اتفاقاً لاستخدام حلّ سيريوم سكاي لتحسين الأداء التشغيلي لشركات الطيران بشكل جذري

 لندن - الأربعاء, ٠٥. أكتوبر ٢٠٢٢



يساهم الاتفاق متعدّد السنوات بتوفير إمكانية وصول شركة  "فويلينج" إلى حل مستودع بيانات الطيران والتحليلات الجديد، "سيريوم سكاي" التابع لشركة "سيريوم ،"واكتساب رؤى من أكثر من 25 عاملاً تشغيلياً لتوفير أفضل تجربة ضمن فئتها للمسافرين

 


باستخدام "سيريوم سكاي"، يمكن لشركة " فويلينج " إدارة عمليات الطيران بشكل أكثر فعالية وتحليل تأخر الرحلات الجوية بناءً على ثروة من البيانات السياقية

 


تُعد عملية التعافي بشكل أفضل من خلال البيانات والتحليلات أمراً أساسياً لمعالجة العراقيل وتحسين النتيجة المالية النهائية لشركة الطيران في أعقاب جائحة "كوفيد-19"

(بزنيس واير) - وقعت "فويلينج"، وهي شركة طيران تشكل جزءاً من مجموعة "إنترناشيونال إيرلاينز جروب" ("آي إيه جي")، صفقة تاريخية مع "سيريوم"، وهي شركة تحليلات الطيران، لتحسين الكفاءات التشغيلية لشركات الطيران باستخدام حل مستودع البيانات المُدارة والتحليلات "سيريوم سكاي".  


 


يوفّر الاتفاق متعدد السنوات لشركة "فويلينج" إمكانية الوصول إلى مستودع بيانات الطيران الجديد التابع لشركة "سيريوم" وقدرات التحليلات.


وستسمح هذه الشراكة لشركة الطيران بالحصول على رؤية فريدة لأكثر من 25 عاملاً تشغيلياً، وستوفّر أفضل تجربة للمسافرين على الإطلاق.


وسيتيح مستودع "سيريوم سكاي" تخطيطاً أكثر فاعلية للرحلات الجوية، خاصةً فيما يتعلّق بالاضطرابات، لتخفيض نسبة تأخر رحلات عملائها.


وقال جيريمي بوين، الرئيس التنفيذي لشركة "سيريوم" في معرض تعليقه على هذا الاتفاق: "يُعد مستودع بيانات الطيران الخاص بنا ’سيريوم سكاي‘ مهماً لدعم مبادرات التحول الرقمي لشركة ’فويلينج‘ وسيمكّنها من تحسين عمليات الطيران وتخفيض نسبة تأخر الرحلات الجوية وتمهيد الطريق نحو تحقيق التميز التشغيلي".


وتعتبر "سيريوم" شركة "فويلينغ" على أنّها الشركة الرائدة والمبتكرة في مجموعة "إي آيه جي" بفضل تنفيذها للعديد من المبادرات، بما في ذلك مبادرة "فويلينج ترانسفورم"، لإطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة من خلال الرقمنة والقيادة منخفضة التكلفة.


 


من جانبه، قال أوليفر إيفرت، الرئيس التنفيذيّ لشؤون العمليات في شركة "فويلينج": "بعد خروجها من الأزمة التي نتجت عن تفشي الوباء، عادت ’فويلينج‘ أكثر كفاءةً وتنافسيةً، بفضل إعطائنا الأولوية للرؤى القابلة للتنفيذ والمدعومة بثروة من البيانات والسياق.


وأكمل قائلاً: "تعدّ البيانات الأداة الأساسية لتقييم عملياتنا وتحديد الطرق التي ستتيح لنا توفير تجربة ركّاب مميّزة".


وأضاف: ""باستخدام ’سيريوم سكاي‘، يمكن لشركة ’فويلينج‘ التخطيط للرحلات بشكل أكثر فعالية وتحليل تأخر الرحلات الجوية بناءً على بيانات دقيقة. ونتيجة لذلك، سنعمل على تقليل حالات التأخر وتقليل الاضطرابات".


يساهم الانتقال إلى استخدام حل "سيريوم سكاي" بنقل "فويلينغ" من استخدام مجموعة مختلفة من مزودي البيانات والبيانات المحفوظة في أنظمة منعزلة إلى استخدام مصدر واحد لبيانات وتحليلات الطيران.


وتوفر هذه الشراكة الاستراتيجية القائمة على البيانات والتحليلات لشركة الطيران إمكانية الوصول إلى أكبر مستودع بيانات في القطاع يتمتع برؤية شاملة للرحلات الجوية، فضلاً عن التحليلات الوصفية والتنبؤية لتوقع التحديات التشغيلية المستقبلية.


من جانبه، أضاف بوين: "لا يشكّل تحسين العمليات الحلّ الأساسي لتوفير تجربة ممتعة للمسافرين فحسب، بل أيضاً معالجة مشكلات السيولة واستعادة السعة التي تواجهها شركات الطيران في أعقاب جائحة "كوفيد-19".


وأكمل: "من خلال جعل البيانات سهلة المنال وفي متناول الجميع وتمكين اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعةً، ستحقق شركات الطيران وفورات ضخمة. ويسعدنا التعاون مع شركة ’فويليج ‘ والمساهمة في تعزيز قيمة أعمالها".


تجدر الإشارة إلى أنّ "سيريوم سكاي" قد صُمّم خصيصاً لتمكين شركات الطيران والمطارات والمؤسسات المالية ومصنعي الطائرات وموزعي وسائل النقل الجويّ من إطلاق العنان للقيمة في بيانات الطيران.


 


للاطلاع على المزيد من المعلومات عن حلّ "سيريوم سكاي".


- انتهى -


لمحة عن "سيريوم"


تجمع "سيريوم" بين البيانات القوية والتحليلات لإبقاء العالم في حركة مستمرة. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الأفكار المكتسبة من خبرة لعقود من الزمن في هذا القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية، بهدف اتخاذ قرارات منطقية وأكثر اطلاعاً تحدد مستقبل السفر وتساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد "سيريوم" جزءاً من شركة "ريلكس"، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال.  يتم التداول بأسهم "ريلكس بيه إل سي" في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التالية: London: REL ؛ و Amsterdam: REN؛ و New York: RELX.


 


للمزيد من المعلومات يرجى متابعة تحديثات "سيريوم" على "لينكد إن" أو "تويتر" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cirium.com


 


لمحة عن "فويلينج"


تُعدّ "فويلينج"، الشركة التي تُشكّل جزءاً من مجموعة "آي إيه جي"، شركة رئيسية لربط الرحلات والنقل في إسبانيا، أكبر سوق محلّي في أوروبا. ومن أجل شتاء عام 2022 القادم، أعدّت الشركة شبكة تضم أكثر من 240 مساراً قصيراً ومتوسط ​​المدى في أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، يتم تشغيلها بأسطول من الطائرات من طرازات "إيرباص إيه 319" و"إيه 320" و"إيه 320 نيو" و"إيه 321". في عام 2021،  فازت شركة "فويلينج" بجوائز شركات الطيران العالمية باعتبارها "أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في أوروبا".


وبصفتها جزءاً من مجموعة "آي إيه جي"، تشارك "فويلينج" الرؤية المتمثلة في قيادة مجال الاستدامة في قطاع الطيران العالمي. ولهذا السبب، تطوّر الشركة جميع أعمالها في إطار برنامج "الانبعاثات المعدومة لمسارات الطيران" ("فلايت باث نت زيرو")، الذي تمّ من خلاله تحديد هدف تحقيق صافي انبعاثات معدومة من ثاني أكسيد الكربون في عام 2050.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221005005079/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0510202227568

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بقسم:


العلاقات العامة لدى "سيريوم": media@cirium.com


أو


وكالة "بيه سي إيجنسي" (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)،


البريد الإلكتروني: cirium@pc.agency


هاتف: +442077680001


أو


العلاقات الإعلامية لدى "جولييت ألفا" (الأمريكيتين):


البريد الإلكتروني: cirium@juliettalpha.com


أو


تراين تراكس (اليابان):


البريد الإلكتروني: cirium@traintracks.com

No comments:

Post a Comment