Wednesday, October 5, 2022

دنتال مونيتورينج تتوسع إلى اليابان


 (بزنيس واير): مكتب جديد في طوكيو يجلب إلى اليابان حلولاً أكثر ذكاءً في مجال طب الأسنان.


 


تقوم شركة "دنتال مونيتورينج" الرائدة عالمياً في حلول طب الأسنان الذكية، بالتوسع باتجاه اليابان لخدمة السوق الآسيوية من خلال حل المراقبة عن بُعد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي وأحدث منصة لتحليل البيانات السريرية، "دي إم إنسايتس".


 


بعد حصولها على إذن التسويق، تقدم الشركة - التي تتخذ من باريس، فرنسا، مقراً لها - حالياً مجموعة حلولها الذكية إلى السوق اليابانية. من اجتذاب العملاء الجدد وصولاً إلى المراقبة عن بُعد لجميع طرق العلاج، ساعدت "دنتال مونيتورينج" في تحويل أكثر من 7000 ممارسة حول العالم. وقد استخدم أكثر من مليون مريض بالفعل جهاز "سكان بوكس برو" خاصتها والتطبيق الحائز على تصنيف 4.9، مما يساعد على تحسين تجربة العلاج. وسيكون "سكان بوكس برو" من "دنتال مونيتورينج" متوفراً في اليابان في أكتوبر 2022.


 


وقد قال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة "دنتال مونيتورينج"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن متحمسون للغاية لدخول السوق اليابانية، وهي واحدة من أكثر الأسواق ديناميكية في مجال التقنيات المتقدمة والذكاء الاصطناعي".


 


ومن خلال تسخير قوة البيانات، تساعد "دنتال مونيتورينج" في تحسين جودة الرعاية، وتمكين الممارسة المثلى والنمو، وتعزيز تجربة المريض. لدعم السوق، أنشأت "دنتال مونيتورينج" فريقاً جديداً للمبيعات المباشرة بهدف المساعدة في اجتذاب العملاء وزيادتهم. وسيشرف على الفريق هيرويوكي نيشيا، المدير العام الذي عمل سابقًا في "3 شايب" - اليابان. سيعقد المؤتمر الصحفي في الساعة 1:00 بتوقيت اليابان يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر في قاعة "دنتال مونيتورينج"، في فندق "ريجا رويال"، أوساكا.


 


وقد قال هيرويوكي نيشيا، المدير العام لشركة "دنتال مونيتورينج" - اليابان: "تمثل ’دنتال مونيتورينج‘ أكبر قفزة في مجال الابتكار شهدها القطاع في السنوات العشر الماضية. لطالما اعتمدت استراتيجية الشركة على بناء علاقات قوية مع أطباء تقويم الأسنان لفهم احتياجاتهم وتحسين الحلول المقدمة إليهم باستمرار. وإنني متحمس اليوم لمساعدة اختصاصيي القطاع في اليابان على بدء هذه الحقبة الجديدة من طب الأسنان الذكي".


 


لمحة عن "دنتال مونيتورينج" - www.dental-monitoring.com


تأسست شركة "دنتال مونيتورينج" بناءً على فكرة بسيطة تتمثّل في أن تكون العناية بالفم متصلة ومستمرة - حتى خارج نطاق العيادة. فهدف الشركة جعل قطاع طب الأسنان أكثر ذكاءً. وبفضل أكبر قاعدة بيانات لصور الأسنان في القطاع، طورت "دنتال مونيتورينج" حلول ذكاء اصطناعي يقودها الطبيب هي الأكثر تقدماً وشمولاً، بهدف مساعدة المتخصصين في طب الأسنان على توفير رعاية فائقة وتجربة فضلى للمرضى. بدءاً من اجتذاب المرضى، وعرض خيارات العلاج والمحاكاة المتقدمة للابتسامة بواسطة الذكاء الاصطناعي، إلى مراقبة جميع أنواع العلاجات عن بُعد، تعطي المنصة الفريدة الخاصة بـ"دنتال مونيتورينج" المتخصصين في طب الأسنان تحكماً كاملاً في عمليات التقييم والتواصل المبسطة. وتوظّف "دنتال مونيتورينج" أكثر من 400 شخص في 18 دولة وتُدير عشرة مكاتب منها في باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ والآن طوكيو!


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221003005816/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0410202227518

جهات الاتصال

للاتصالات الصحفية: شارلوت جارزينو


البريد الإلكتروني: c.garzino@dental-monitoring.com

No comments:

Post a Comment