Saturday, October 22, 2022

بارتيك تنهي المرحلة الأولى من توسيع القدرات


 ستوني كريك، أونتاريو - الجمعة, ٢١. أكتوبر ٢٠٢٢


(بزنيس واير): أعلنت شركة "بارتيك إنجريدينتس"، أكبر منتج في العالم لحمض الماليك وحمض الفوماريك من الفئة الغذائية، عن اكتمال المرحلة الأولى من توسيع طاقتها البالغة 160 مليون دولار فيما يتعلق بحمض الماليك والفوماريك.


 


سيضيف بدء تشغيل نظام مفاعلات أنهيدريد الماليك الجديد للشركة، والذي قدمته شركة "مان إنيرجي" مقابل 20 مليون دولار أمريكي، قدرة 22 ألف طن متري إلى مفاعلات "بارتيك" الثلاثة الحالية لمفاعل أنهيدريد الماليك.


 


وقال جون بوروز، الرئيس التنفيذي لشركة "بارتيك" في هذا السياق: "إن الانتهاء من هذا الإنجاز هو الخطوة الرئيسة الأولى في ’بارتيك‘ لتنفيذ مشروع توسيع سعة حمض الماليك وحمض الفوماريك في الوقت المحدد. وهذا يؤكد ريادتنا العالمية والتزامنا بتوريد هذه المكونات الغذائية الهامة بشكل موثوق ومتسق ووفق أعلى مستويات الجودة لسنوات قادمة".


 


وأضاف بوروز: "لا تمنحنا هذه المنشأة الجديدة القدرة على تنمية أعمالنا العالمية في مجال الأحماض فحسب، إنما تمنحنا أيضاً قدرات إضافية لإنتاج منتجات جديدة على غرار مالات الصوديوم ’بيكمايت‘ ومنتجات متخصصة أخرى مصنوعة من حمض الماليك وحمض الفوماريك".


 


هذا وتخطط "بارتيك" لاستضافة حفل قص الشريط الرسمي مع مسؤولي الحكومة الكندية وكبار الشخصيات المحلية في منشآتها الجديدة خلال الأشهر المقبلة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bartek.ca أو التواصل مع "بارتيك" عبر البريد الإلكتروني التالي: info@bartek.ca.  


 


لمحة حول "بارتيك"


لطالما كانت "بارتيك إنجريدينتس"، ولأكثر من 50 عاماً، شركة رائدة عالمياً في تصنيع حمض الماليك وحمض الفوماريك وأنهيدريد الماليك. تتخذ "بارتيك" من ستوني كريك، أونتاريو، بكندا مقراً رئيسً لها، ويعمل لديها 120 شخصاً عبر موقعين للإنتاج يقعان في جنوب أونتاريو. تم تسجيل منشآت "بارتيك" وفقاً لمعيار "آيزو 9001:2015". كما تحمل "بارتيك" شهادة المعيار العالمي لسلامة الغذاء "بي آر سي"، وتوزع منتجاتها في أكثر من 40 دولة حول العالم. بفضل المالكين الجدد اعتبارًا من عام 2019 والاستثمارات الكبيرة، يستمر تعزيز حضور "بارتيك" في مجال الأغذية والمشروبات من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة للغاية التي تستخدم خبرة عميقة بالمنتجات ومعرفة بالتطبيقات لتوفير الحلول التي تلبي احتياجات هذا القطاع. لمزيد من المعلومات حول "بارتيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: bartek.ca/.


 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221020005259/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2110202227947

جهات الاتصال

ايرين روبينز


"ماركت بلايس"


هاتف: +13143663562


البريد الإلكتروني: erin.robbins@market-pl.com

No comments:

Post a Comment