Wednesday, October 19, 2022

بي واي دي تًطلق ثلاث سيارات كهربائية في معرض باريس للسيارات

باريس - الثلاثاء, ١٨. أكتوبر ٢٠٢٢


سيارة الدفع الرباعي "بي واي دي أتو 3" من الفئة "سي" المصممة خصيصاً للعملاء الأوروبيين

سيّارة "بي واي دي تانغ" ذات المقاعد السبعة بنظام الدفع الكلّي المتغّير

سيارة السيدان الرياضية "بي واي دي هان"

بطارية "بليد" الجديدة تُحدث تحولاً نوعياً في السلامة والمتانة والأداء في قطاع المركبات الكهربائية

قال مايكل شو، المدير العام والمدير الإداري لشركة "بي واي دي" أوروبا وقسم التعاون الدولي: "أعددنا بعناية لطرح سيارتنا الكهربائية في السوق الأوروبية ونسعى لتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء".


 


(بزنيس واير): تدخل شركة "بي واي دي" (ابنِ حلمَك) السوق الأوروبية بمجموعة من ثلاث سيّارات ركّاب جديدة تعمل على الطاقة الكهربائية بالكامل. ومن جناحها الحديث الذي يخطف الأنظار في القاعة رقم 4 من مبنى "بارك دي إكسبوزيسيون" في وسط مدينة الأضواء، تكشف شركة "بي واي دي" الرائدة عالمياً في تصنيع مركبات الطاقة الجديدة وبطاريات الطاقة، عن مجموعة سياراتها الكهربائية المبتكرة والمتطوّرة تقنياً لعملائها في أوروبا. وتتضمّن هذه المجموعة سيارة الدفع الرباعي "بي واي دي أتو 3" من الفئة "سي" المصمّمة خصيصاً للعملاء الأوروبيين، وسيارة "بي واي دي تانغ" ذات المقاعد السبعة والدفع الكلّي المتغّير، وسيارة السيدان الرياضية "بي واي دي هان".


 


وتأسست "بي واي دي" عام 1995 بصفتها شركة رائدة في قطاع تكنولوجيا البطاريات، وتهدف لإحداث تغيير ملموس في القطاع من خلال تحفيز الابتكار المستدام عبر إنشاء منظومة قائمة على الطاقة النظيفة بالكامل تقلّل من اعتماد العالم على الوقود الأحفوري. وفي أوروبا، تُكرّس "بي واي دي" جهودها لجعل حلول التنقّل خالية من الانبعاثات. وعلى مدى الـ27 عاماً الماضية، ركّزت الشركة على إتقان التقنيات المتقدّمة على غرار البطاريات والمحركات الكهربائية وأنظمة التحكم الإلكترونية ورقاقات أشباه الموصلات.


 


"بي واي دي"، علامةٌ تجاريةٌ عالية التقنية


تتفرّد "بي واي دي" عن غيرها من شركات تصنيع السيارات. وأثمرت عمليات البحث والتطوير المعمّقة عن بطارية "بليد" الرائدة التي أحدثت تحولاً نوعياً في السلامة والمتانة والأداء في قطاع السيارات الكهربائية. وتتكامل هذه البطارية مع كفاءة "بي واي دي" الاستثنائية في تكنولوجيا توليد الطاقة الكهربائية لتحقيق أقصى فاعلية للنظام، والذكاء المتكامل للسيارة. وطُوِّرت هذه التقنيات المتكاملة لتقديم الأداء الأمثل وتجربة قيادة أفضل. وتملك "بي واي دي" سلسلة توريد عمودية لتحقيق التكامل السلس والتحكم في التصنيع، بما في ذلك إنتاج أشباه الموصلات.


 


وتجسّد ريادة هذا الابتكار في عالم التكنولوجيا التزاماً صادقاً من "بي واي دي" بتوفير حلول آمنة ومرغوبة تقلل من نسبة التلوث الناجم عن انبعاثات الكربون وتعالج قضية تغير المناخ، إلى جانب دعم مبادرة تبريد الأرض بمقدار درجة مئوية واحدة. ولطالما شكّل الحلم الأخضر أولويةً بالنسبة لـ"بي واي دي" والرؤية التي تبني عليها الشركة مستقبلها. ولأكثر من عقدين من الزمن، كانت "بي واي دي" في طليعة الشركات التي تتبع نهج الابتكار المستدام. وفي عام 2008، أطلقت الشركة أوّل سيارة هجينة في العالم أُنتجت بكميات كبيرة في معرض جنيف للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تعدّ "بي واي دي" أول شركة مصنّعة للسيارات في العالم تعلن أنها ستتوقف عن إنتاج المركبات العاملة بمحرّكات الاحتراق الداخلي هذا العام للتركيز على إنتاج المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية والمركبات الكهربائية الهجينة. وهي الشركة الأولى والوحيدة في العالم التي تقدم حلول مركبات الطاقة الجديدة للسوق بأكمله.


 


 


شركة رائدة عالمياً في تصنيع مركبات الطاقة الجديدة


تعدّ "بي واي دي" شركة رائدة عالمياً في تصنيع مركبات الطاقة الجديدة، وثالث أكبر علامة تجارية للسيارات في العالم من حيث القيمة السوقية. وتصدرت الشركة قائمة مركبات الطاقة الجديدة من حيث نسبة المبيعات في الصين لمدة 9 أعوام متتالية.


 


وعلى الصعيد العالميّ، التزمت "بي واي دي" بتصنيع أكثر من 2.6 مليون سيارة ركاب تعمل بالطاقة الجديدة، ما يعزز مصداقية العلامة التجارية مع دخولها أسواقاً جديدة في القارة الأوروبية. وتتمتّع "بي واي دي" بحضور في ست قارات وأكثر من 70 دولة وما يزيد عن 400 مدينة، ما يوفر أكثر من 14 مليون طن من انبعاثات الكربون. وفي عام 2021، أُدرجت الشركة في قائمة "فورتشن جلوبال 500".


 


ولا تعدّ السوق الأوروبية جديدة تماماً على "بي واي دي". فالمقرّ الرئيسي الأوروبي للشركة يقع في مدينة روتردام بهولندا منذ عام 1998. بالإضافة إلى ذلك، تملك الشركة فروعاً في كلّ من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والسويد، إلى جانب منشأة تصنيع عالية التقنية لأعمالها المزدهرة في مجال الحافلات الكهربائية في هنغاريا. وأبرمت "بي واي دي" العديد من اتفاقيات التعاون مع شركاء أوروبيين طيلة هذه الفترة واكتسبت فهماً شاملاً لتوقعات العملاء في أوروبا.


 


وعندما يتعلّق الأمر بالطاقة النظيفة، فإنّ "بي واي دي" هي بمثابة مستكشف حقيقيّ وتملك تطلّعات كبيرة للمستقبل. ويتماشى ذلك بشكل مثالي مع أهداف التنقّل الخاصة بشركائها في مجال السيارات في أوروبا: "لاومان جروب" في هولندا، و"هيدين موبيليتي جروب" في السويد وألمانيا، و"نيك كريستشنسن جروب" في الدنمارك، و"آر إس إيه" في النرويج، و"إنشكايب" في بلجيكا ولوكسمبورغ، و"دنزل" في النمسا، و"شلومو موتورز" في إسرائيل.


 


الارتقاء إلى مستوى توقعات العملاء الأوروبيين


وقال مايكل شو، المدير العام والمدير الإداري لشركة "بي واي دي" أوروبا وقسم التعاون الدولي: "تدخل ’بي واي دي‘ إلى القارة الأوروبية بمجموعة كاملة من السيارات الكهربائية الجديدة التي ترقى إلى مستوى التوقعات العالية لعملائنا. ونوفّر لعملائنا مركبات موثوقة وعملية ومريحة مزودة بتجهيزات قياسية عالية الجودة. ونؤكّد على احترامنا الكبير لصناعة السيارات الأوروبية ومنظومتها التي تشمل التصميم، والبحث، والتطوير، والتصنيع، والمبيعات، وشبكة ما بعد البيع والخدمات. وتتمثل استراتيجيتنا في العمل مع التجار المحليين المؤسسين والمحترمين الذين يشاركوننا رؤيتنا، لتوفير أعلى مستويات خدمة العملاء. ولأجل هذا الغرض، تجّهزت ’بي واي دي‘ بعناية لدخول السوق الأوروبية؛ ومن خلال تصماميم السيارات الخاصة بنا وتقنيتنا وخدماتنا وشركائنا من الوكلاء، ستحاول ’بي واي دي‘ جاهدةً التميز عن الآخرين وتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستهلكين الأوروبيين".


 


للحصول على الأسعار والمواصفات المخصّصة لكل دولة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.byd.com والاتصال بوكلاء "بي واي دي" المحليين.


 


لمحة عن شركة "بي واي دي"


"بي واي دي" هي شركة للتكنولوجيا العالية متعددة الجنسيات تكرّس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية من أجل تحقيق حياة أفضل. لقد نجحت الشركة سريعاً، منذ تأسيسها في العام 1995، في تطوير خبرة قوية في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن، وتعمل حالياً ضمن أربعة قطاعات مختلفة بما في ذلك السيارات والإلكترونيات والطاقة الجديدة والنقل بالسكك الحديدية ضمن ثلاثين منطقة صناعية في الصين والولايات المتحدة وكندا واليابان والبرازيل وهنغاريا والهند. وبفضل تطويرها لمنظومة الطاقة معدومة الانبعاثات، التي تضم قدرات توليد الطاقة الشمسية ميسورة التكلفة، وحلّ تخزين الطاقة الموثوق به، والنقل الكهربائي المتطور، تحوّلت الشركة إلى رائدة في قطاعي الطاقة والنقل. كذلك، قامت بتوسيع نطاق حلول الطاقة المتجددة بنجاح على مستوى العالم إذ انتشرت ابتكاراتها في القارات الستة وفي أكثر من 70 دولة ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. تجدر الإشارة إلى أن شركة "بي واي دي" هي مدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشنزن ودخلت قائمة "فورتشن جلوبال 500" وهو تصنيف يعترف بجهودها لتوفير حلول شاملة في مجال الطاقة الجديدة.


 


لمحة عن شركة "بي واي دي أوتو"


تأسست "بي واي دي أوتو" ‏في العام 2003 كجزء من بي واي دي وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة بالابتكارات التكنولوجية للاستفادة منها في بيئة حياتية أفضل. تسعى "بي واي دي أوتو" لتسريع عملية انتقال قطاع النقل العالمي إلى مرحلة تتماشى مع التكنولوجيا البيئية من خلال التركيز على تطوير المركبات الكهربائية الصرف والهجينة. كما أتقنت الشركة كافة التقنيات الأساسية المتعلقة بالمركبات العاملة على الطاقة مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الكهربائية وأشباه الموصلات في المركبات بما يجمع بين قطاع السيارات وقطاع نظم المعلومات. وقد شهدت في السنوات الماضية تقدمًا تكنولوجيًا بارزاً في مجال بطاريات "بليد" عالية الأمان والاعتمادية، وتقنيات نظام الطاقة الهجين "دي إم-آي" و"دي إم-بيه"، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية فائقة الذكاء من الجيل التالي "إي-بلاتفورم 3.0" وتقنية "سي تي بي". فالشركة هي المصنّع العالمي الأول للسيارات التي تعمل على الحدّ من إنتاج السيارات العاملة على الوقود الأحفوري والتحول نحو السيارات الكهربائية، وما تزال في طليعة سيارات الركاب الحديثة العاملة على الطاقة في الصين لتسعة أعوامٍ متتالية.


 


لمحة عن شركة "بي واي دي" في أوروبا


يقع المقر الرئيسي لشركة "بي واي دي" أوروبا في هولندا وهو الفرع الأول لمجموعة "بي واي دي" في الخارج. وتلتزم الشركة بتقديم حلولٍ مستدامة آمنة وفعالة في قطاع السيارات الحديثة التي تعمل على الطاقة من خلال ابتكارات تكنولوجية رائدة عالمياً.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.byd.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221017005490/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202227822

جهات الاتصال

أوروبا:


بيني بينغ


هاتف: 31102070888+


البريد الالكتروني: PressEU@byd.com

No comments:

Post a Comment