Thursday, October 13, 2022

أندرسن جلوبال تُبرم اتفاقية تعاون مع شركة لاغاستود في أيسلندا

 (بزنيس واير): شرعت "أندرسن جلوبال" في التوسع في المنطقة الاسكندنافية من خلال إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة "لاغاستود" للمحاماة التي تتخذ من أيسلندا مقراً رئيسياً لها.



وتأسّست شركة "لاغاستود" عام 1979 ويتولى إدارتها الشريك الإداري سفينبيورغ بيرنا سفينبيورنسدوتير، ويعمل فريقها المُكون من 12 شريكاً انطلاقاً من مدينة ريكيافيك ويُقدّمون خدامتهم للأفراد، والعائلات، والشركات، والمؤسسات المالية، والهيئات الحكومية. وتتخصّص الشركة في قانون الشركات والمنافسات، والملكية الفكرية، والتقاضي، والتحكيم، وقانون الملكية، والضرائب، وعمليات الدمج، والاستحواذ، والعقارات، وصناديق التقاعد، والعناية الواجبة.


وقال سفينبيورغ، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُكرّس الأخصائيّون في شركتنا جهودهم لتقديم حلولٍ مُخصّصة وخدمةٍ من أرفع المستويات للعملاء. ويُعزّز التعاون الذي أبرمناه مع الأخصائيين ذوي التفكير المماثل في شركة ’أندرسن جلوبال‘ من ممارستنا ويُسلّط الضوء على تفانينا في تلبية احتياجات عملائنا".


ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "لا تقتصر إضافة شركة ’لاغاسترود‘ على إكمال الشركات الأعضاء والمتعاونة الحالية، بل توفر أيضاً تغطيةً قيّمةً في المنطقة. ويُعزّز التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها والإشراف منصتنا العالمية وتزيد من حضورنا في قارة أوروبا".


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221011005158/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/12102022277022

جهات الاتصال

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700

No comments:

Post a Comment