Wednesday, October 19, 2022

جلوبال بروسيسينج سيرفيسيز وفيتشورسبايس تُعلنان عن إبرام شراكة جديدة لتقديم منصّةٍ قويةٍ للكشف عن العمليات الاحتيالية التي تطال الجهات المُصدّرة في مجال المدفوعات إلى السوق

 لندن - الثلاثاء, ١٨. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 



ستعمل خدمات "فيتشورسبايس" الجديدة على تعزيز قدرات منع الاحتيال في الوقت الفعلي الخاصة بشركة "جلوبال بروسيسينج سيرفيسيز" بشكل كبير لتقليل الاحتيال في مجال المدفوعات


 


(بزنيس واير) — أعلنت اليوم "جلوبال بروسيسينج سيرفيسيز" (المُشار إليها فيما يلي بـ "جي بيه إس")، وهي منصة رائدة عالمياً لتكنولوجيا المدفوعات، عن إبرامها شراكةً مع  شركة "فيتشورسبايس"، المزود الرائد عالمياً للتحليلات السلوكية التكيفية للكشف عن الاحتيال وإدارة المخاطر، لإنشاء حل رائد في السوق للحد من العمليات الاحتيالية التي تطال الجهات المُصدّرة.


 


هذا وستدمج شركة "جلوبال بروسيسينج سيرفيسيز" برنامج "أريك ريسك هاب" الرائد في القطاع من "فيتشورسبايس" في مجموعتها التي تضم خدمات إدارة الاحتيال والمخاطر على مستوى العالم. وسيعمل البرنامج على تعزيز تكنولوجيا مكافحة الاحتيال الخاصة بالشركة من خلال تحسين معدلات كشف العمليات الاحتيالية بأكثر من 70 في المائة، وتقليل النتائج الإيجابية الخاطئة بنسبة 80 في المائة، ومعالجة النشاط الاحتيالي في الوقت الفعلي.


 


كما سيتم تعزيز ميزة الكشف عن الاحتيالات الخاصة بشركة "جي بيه إس"، المدعومة من "فيتشورسبايس"، من خلال توسيع نطاق فريق منع العمليات الاحتيالية بشركة "جي بيه إس"، ما يسمح لعملائها بمراقبة تنبيهات الاحتيال طوال عملية الدفع واتخاذ الإجراءات المناسبة وإدارتها بشكل كامل. ومن المتوقع أن تتوفر ميزة الكشف عن الاحتيالات الخاصة بشركة "جي بيه إس" المدعومة من "فيتشورسبايس" بحلول منتصف عام 2023 مع بدء تشغيل المرحلة الأولى في وقت سابق في عام 2023.


 


وقال كيفين شولتز، الرئيس التنفيذي بشركة "جي بيه إس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "ما زالت العمليات الاحتيالية التي تطال المدفوعات تتطوّر بوتيرة سريعة من حيث تعقيداتها ونطاقها، ما يجعلها أحد أكبر المخاطر في قطاع المدفوعات اليوم. بالتالي، يضطلع الحدّ من نسبة وقوع العمليات الاحتيالية في المدفوعات بأولويةٍ استراتيجيةٍ بالنسبة لكل من شركة ’جي بيه إس‘ وعملائنا في جميع أنحاء العالم الذين يضعون حماية حسابات حاملي بطاقاتهم في المقام الأول".


 


وأضاف شولتز: "إنّ هذه الشراكة المُبرمة مع ’فيتشورسبايس‘ هي الأولى من بين العديد من التحسينات التي تطال إمكانيات مدفوعات الجهات المُصدّرة لدينا والتي ستُعلن عنها شركة ’جي بيه إس‘ في الأشهر المقبلة. ويتمثّل التزامنا تجاه عملائنا في تقديم مجموعةٍ شاملةٍ من خدمات الدفع الرائدة في القطاع بطريقةٍ آمنةٍ وموثوقةٍ لتمكينهم من تحقيق أهداف شركاتهم".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ "أريك ريسك هاب" من "فيتشورسبايس" هي أداة رائدة في مجال منع العمليات الاحتيالية في الوقت الفعلي تم اختيارها من قبل العديد من شركات البطاقات والمدفوعات الرائدة في العالم لتحميها بنجاح من تحديات الاحتيال المتطورة ولزيادة معدلات الموافقة مع تقليل تنبيهات النتائج الايجابية الخاطئة في الوقت عينه. وباستخدام مزيج من التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، يستطيع برنامج "أريك ريسك هاب" التعلّم والتكيّف من خلال المعاملات التاريخية لكل حامل بطاقة لإنشاء درجات المخاطر والتنبيهات والإجراءات حول المعاملات التي يحتمل أن تكون احتيالية.


 


من جانبها، قالت مارتينا كينغ، الرئيسة التنفيذية لشركة "فيتشورسبايس"، في هذا السياق: "يتم الاعتراف بتقنيتنا والنتائج التي يحققها عملاؤنا على أنها رائدة في القطاع من قبل أولئك الملتزمين بمكافحة الاحتيال والجرائم المالية. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمتع شركة ’جي بيه إس‘ بالقدرة على توفير مستوى مُحسَّن من تجربة العملاء وزيادة ضمانات الأمن، ما يمكّن عملائها من التركيز على الابتكار وتحقيق النمو المتواصل".


 


-انتهى-


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1810202227850

جهات الاتصال

لويزا بارتوزيك


"جي بيه إس"


البريد الالكتروني: Louisa.bartoszek@globalprocessing.com


أو


ويل أندرسون


" فيتشورسبايس"


البريد الالكتروني: will.anderson@featurespace.co.uk

No comments:

Post a Comment