Wednesday, October 19, 2022

أندرسن جلوبال توسّع نطاق حضورها في أستراليا

 سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ١٨. أكتوبر ٢٠٢٢





(بزنيس واير)—شرعت شركة "أندرسن جلوبال" في إنشاء قدرات قانونية وتعزيز تغطية خدماتها القانونية في أستراليا من خلال إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة "كورنوولز" الرائدة للمحاماة.


 


وتقدّم شركة "كورنوولز"، التي تأسّست عام 1891، مجموعةً كاملةً من الخدمات القانونية، بما في ذلك الخدمات المصرفية، والمالية، وخدمات قانون الشركات والقانون التجاري، والتوظيف، والعلاقات الصناعية، والتكنولوجيا المالية، والملكية الفكرية، والتقاضي وتسوية المنازعات، والملكية، وإعادة الهيكلة والإعسار، والضرائب، والهجرة، والاتصالات السلكية واللاسلكية. ويعمل فريق الشركة، المؤلف من نحو 100 محامٍ بقيادة الرئيس التنفيذي ليفينت شيفكي، في جميع أنحاء أستراليا.


 


وقال ليفينت شيفكي، الرئيس التنفيذي لشركة "كورنوولز" في معرض تعليقه على هذا التعاون: "يحتل عملاؤنا مكانة محورية أساسية في نموذج أعمالنا، ونحن نولي الأولوية لتجاوز توقعاتهم من خلال تعزيز الإشراف وتحديد الفرص الجديدة في السوق. يسمح لنا تعاوننا مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ بالحفاظ على مكانتنا كشركة محاماة رائدة ويوسع قدرتنا على تقديم الخدمات الأفضل ضمن فئتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي".


 


من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تُعدّ ’كورنوولز‘مجموعةً رياديةً تتبع نهجاً مبتكراً لتوسيع نطاق أعمالها والحفاظ على ميزة تنافسية في السوق. تسمح لنا إضافة هذه الشركة إلى حافظتنا من الشركات المتعاونة بالحفاظ على موطئ قدم لنا في المنطقة وتؤهلنا لتحقيق المزيد من النمو".


 


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221018005204/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1810202227856

جهات الاتصال

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700


No comments:

Post a Comment