Thursday, October 20, 2022

فيلودين ليدار تُوقّع اتفاقية جديدة متعددة الأعوام مع فيزيمايند

سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٩. أكتوبر ٢٠٢٢




توفّر هذه الاتفاقية أنظمة رسم الخرائط وإدارة النباتات العاملة بتقنية "ليدار" لتحقيق السلامة والاستدامة






(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن توقيع اتفاقية جديدة متعددة الأعوام مع مجموعة "فيزيمايند جروب" السويدية لتزويد العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحلول متكاملة تشمل أنظمة رسم الخرائط وإدارة النباتات العاملة بتقنية "ليدار" من "فيلودين". وتعزز هذه الاتفاقية الشراكة طويلة الأمد بين "فيزيمايند" و"فيلودين ليدار"، بما في ذلك اتفاقية توريد مستشعرات "بوك" و"ألترا بوك" العاملة بتقنية "ليدار" لمدّة ثلاثة أعوام. وتجدر الإشارة إلى أنّ عملية الشحن قد بدأت فعلياً.

 

وتتمتّع "فيزيمايند" بخبرة واسعة بصفتها مزوداً رائداً في مجال رسم الخرائط جواً لخطوط الطاقة والحلول المحمولة لتوزيع الطاقة الأوروبية المهمة. وتوفّر مجموعة من المنتجات التي تسمح بمراقبة أفضل للتعدّيات والمحافظة على النباتات ورسم خرائط كاملة لخطوط الطاقة. وتُسهم حلول "فيزيمايند" المدعومة بوحدات القياس بالقصور الذاتي عالية الدقة من "أو إكس تي إس" ومستشعرات "فيلودين"، ومن ضمنها مستشعرات "بوك" و"ألترا بوك" و"ألفا برايم"، في تعزيز مستوى السلامة العامة من خلال تأمين المعلومات الدقيقة لشركات توزيع الطاقة.

 

الأداء الفائق سر اختيار مستشعرات "فيلودين ليدار"

يرجع سر اختيار "فيزيمايند" لشركة "فيلودين" إلى الأداء العالي الذي تقدّمه وسهولة دمج مستشعراتها واستهلاكها لطاقة أقل، ما يوفّر وقت تشغيل أطول وقابلية أكبر للتنقل. وفي هذا السياق، قال دانيال أومان، الرئيس التنفيذيّ لشؤون التكنولوجيا في شركة "فيزيمايند": "ننشط في مجال رسم الخرائط منذ أكثر من 20 عاماً، وباشرنا أوّل عملية دمج لتقنية ’ليدار‘ عام 2007. وبعد قيامنا بعدّة اختبارات على المستشعرات المتوافرة في الأسواق، لفت أداء وجودة مستشعرات ’فيلودين‘ المتميّزة أنظارنا، خاصةً في الظروف المناخية والبيئات الصعبة. وإلى جانب المتطلّبات التقنية، اخترنا ’فيلودين‘ لسمعتها القوية في السوق والدعم الذي تقدّمه للعملاء. وبصفتنا شركة مبتكرة لتقنية "ليدار" ثلاثية الأبعاد، نفخر بالعمل مع شركة رائدة ومبتكرة ساعدتنا تقنيتها في تطوير وبيع حلولنا على مرّ السنين".

 

من جانبها، قالت لورا ريسلي، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية بشركة "فيلودين ليدار": "تُحدث ’فيزيمايند‘ تحوّلاً نوعياً في الخرائط الجوية لقطاع الطاقة باستخدام حلولها العاملة بتقنية ’ليدار‘. وتوفر منتجات الشركة، المجهزة بمستشعرات "فيلودين" العاملة بتقنية ’ليدار‘ وبوحدات القياس بالقصور الذاتي من "أو إكس تي إس"، لموزعي الطاقة الدقة اللازمة لإدارة خطوط الطاقة والنباتات، ما يزيد من مستويات السلامة العامة الشاملة والاستدامة والكفاءة لتلك الشركات".

 

تقنية "ليدار" من "فيلودين" تُستخدم في العديد من حلول "فيزيمايند"

تستخدم "فيزيمايند" تقنية "ليدار" من "فيلودين" بشكل ناجح في مجموعة من التطبيقات مثل منتجات "بيه إل سي تي" و"إي كاتر" و"إم دام". ويعدّ منتج "بيه إل سي تي" أداةً لمراقبة التعديات على النباتات في الوقت الفعلي. وسعياً لإنجاز تكامل حديث مع العملاء في فرنسا، يُستخدم "بيه إل سي تي" في الميدان لاكتشاف الأماكن التي تكون فيها النباتات على مقربة خطيرة من خطوط الكهرباء. وتتيح بيانات تقنية "ليدار" من مستشعر "بوك" إلى جانب برنامج "فيزيمايند" القيام بعملية التتبع في الوقت الفعليّ. وباستخدام مستشعر "ألترا بوك"، تُوفّر آلة التقليم "إي كاتر" للمُشغّل تحكماً فعالاً ودقيقاً في الوقت الفعلي تحت خطوط الطاقة. ويستخدم نظام رسم الخرائط "إم دام" مستشعري "ألترا بوك" و"ألفا برايم" المثبتين على طائرة من دون طيار أو سيارة أو طائرة هليكوبتر أو مركبة مماثلة لإنشاء خرائط سطحية مفصلة للتضاريس التي يمكن الوصول إليها وتلك التي يصعب الوصول إليها. وتُمكّن حلول "فيزيمايند" المتكاملة في رسم الخرائط زيادة مستوى السلامة العامة في قطاع الطاقة.

 

لمحة عن "فيلودين ليدار"

 

 افتتحت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq: VLDR, VLDRW) حقبة جديدة من التكنولوجيا المستقلة مع اختراع مستشعرات الرؤية المحيطية في الوقت الحقيقي. وتشتهر "فيلودين"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات "ليدار"، بمحفظة واسعة من تقنيات الليدار المتطورة. توفر حلول البرمجيات والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الروبوتات، والتصنيع، والبنية التحتية الذكية، والمركبات الذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إي دي إيه إس"). من خلال الابتكار المستمر، تسعى "فيلودين" جاهدة لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الأكثر أماناً للجميع.

 

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص بالولايات المتحدة لعام 1995 بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات التي لا تحيل إلى حقائق تاريخية وهي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـ"فيلودين"، وأسواقها المستهدفة ومنتجاتها الجديدة وجهودها للنمو والمنافسة. عند استخدامها في هذا البيان الصحفي، فإن كلمات "يقدّر"، و"يتوقّع"، و"يخطط"، و"يعتزم"، و"يعتقد، و"يسعى"، و"قد"، و"سوف"، و"يمكن"، و"ينبغي"، و"المستقبل"، و"يوحي" والأشكال المختلفة التي قد تتخذها هذه الكلمات أو التعبيرات المماثلة لها (أو صيغ النفي الخاصة بها أو بمرادفاتها) من شأنها أن تشير إلى بيانات تطلعية. لا تُعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج في المستقبل وهي تتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل مهمة أخرى، وكثير منها خارج سيطرة "فيلودين"، والتي قد تسبب نتائج فعلية مختلفة مادياً عن تلك التي نوقشت في البيانات التطلعية. تشمل العوامل المهمة التي قد تؤثر على المخرجات أو النتائج الفعلية، من بين أمور أخرى، الشكوك المتعلقة بالتنظيم الحكومي واعتماد تقنية "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لوباء "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وعملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو؛ وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها؛ والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"؛ ونجاح المنتجات والخدمات الأخرى المنافسة ذات الصلة بتقنية "ليدار" وأجهزة الاستشعار المتوفرة أو التي قد تصبح كذلك؛ والشكوك المتعلقة بحالات التقاضي الحالي لـ"فيلودين" والتقاضي المحتمل الذي يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. لمزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في ملفات "فيلودين" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي، وفق النموذج "10-كي" والتقارير ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو". تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" وقت إصدار هذا البيان، ولا تلتزم فيلودين" بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك في ضوء معلومات جديدة أو أحداث لاحقة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221018005471/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1910202227885
جهات الاتصال
علاقات المستثمرين

شركة "دارو أسوشييتس"

البريد الالكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام

جين مانيارد

"فيلودين ليدار"

البريد الالكتروني: PR@velodyne.com

No comments:

Post a Comment