Wednesday, October 12, 2022

سمارت ستريم تطلق حلاً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي للتحكم في الحسابات لتلبية متطلبات المعيار آيزو 20022

                                            لندن - الثلاثاء, ١١. أكتوبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزود لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن إطلاق حل التحكم المتقدم بالحسابات "تي إل إم أورورا"، ما يمكن العملاء من الاستعداد لتلبية معيار "آيزو 20022". سيتيتح هذا الحل الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي للعملاء إمكانية إدارة مجموعة البيانات كبيرة الحجم والتي تمّ التحقق منها، ليس لأغراض التسوية فحسب، إنما أيضاً لأنظمة نقل البيانات.

 

هذا وتم تصميم حل "تي إل إم أورورا" للتحكم المتقدم بالحسابات لتلبية متطلبات الامتثال لمعايير "آيزو 20022"، ولا يكتفي بقبول مجموعات البيانات الأكبر حجماً بشكل أصلي فحسب، إنما يدعمها أيضاً من خلال منصة تدفق تتيح التحقق من البيانات لجوانب أخرى من المؤسسة. وهذا يضع معياراً جديداً من حيث قدرات معالجة الحجم والمعالجة في الوقت الفعلي، وكذلك من حيث الوفورات في التكلفة الإجمالية للملكية.

 

وأشار رولاند براندلي، مدير شؤون المنتجات الاستراتيجية لدى شركة "سمارت ستريم" في هذا السياق: "ثمة مطلبان أساسيان استنتجناهما لدى التحدث إلى العملاء وهما: الحد من المخاطر التشغيلية وخفض التكاليف. يتيح حلنا الجديد إمكانيات هائلة لتحقيق هذين الهدفين. كما أن هناك فرصة كبيرة هنا لإطلاق العنان لإمكانيات البيانات، لم تكن متوفرة من قبل- ونحن المورد الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة. سيأتي الحل الجديد ليحل بسلاسة مكان الحل النقدي من ’سمارت ستريم‘ والذي يتم استخدامه حالياً في أكثر من 81 دولة حول العالم. ولغاية الآن كانت الاستجابة لهذا الحل إيجابية بشكل مذهل بين العملاء الجدد والحاليين".

 

ويتميز حل التحكم المتقدم بالحسابات "تي إل إم أورورا" بتصميم جديد يركّز على المستخدم تم تطويره من نفس الفريق الذي فاز بجائزة "ريد دوت" المرموقة لعام 2022 عن فئة ’تصميم التطبيقات المالية‘. أصبح استخدامه الآن أكثر بساطة من قبل المستخدم النهائي من خلال تجربة مستخدم مدفوعة بالمهام، إلا أنه لا يزال يحتفظ بالعمق الكاملمن الوظائف التي اعتاد عليها الكثير من العملاء في الماضي.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تمّت مراعاة التركيز على الاستدامة – من خلال تحسين استخدام الأجهزة والطاقة بواسطة السحابات الخاصة والعامة. علاوة على ذلك، يتيح الحلّ للعملاء إمكانية الانتقال بسلاسة إلى أحدث التقنيات من دون فقدان أي بيانات أو تكوينات ضمن حلّهم النقدي الحالي، كما يمثل تطوراً في مجال تسوية الحسابات – عبر تمكين المؤسسات من تسوية أي نوع من الحسابات النقدية، بدءاً من حسابات "نوسترو"، والحسابات الداخلية، والحسابات المُعلقة، وحسابات الفروع، أو دفتر المحاسبة العام. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر ميزات جديدة ضمن إطار تقني ملائم للمستقبل. 

 

يعدّ حل التحكم المتقدم بالحسابات "تي إل إم أورورا" حلاً يستند بشكل كامل إلى شبكة الإنترنت، يتضمّن أحدث المتطلبات الأمنية من قبيل تسجيل الدخول الفردي والمصادقة متعددة العوامل، والتي أعيد تصميمها بشكل كامل لاستيعاب التغييرات في القطاع مثل الانتقال إلى وحدات التخزين الفورية والإدارة المتكاملة للاستثناءات.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20221011005145/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

شاميرا أليدينا، مدير العلاقات الإعلامية، "دينا كومونيكيشنز"

هاتف: +44(0)7801590718

البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com

أو

ناثان جي، مدير التسويق، "سمارت ستريم تكنولوجيز"

هاتف: +44(0)2078980630

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.smartstream-stp.com

No comments:

Post a Comment