Friday, October 21, 2022

ستيرن بينبول تُطلق ملحقاً علوياً جديداً لآلات لعبة الكرة والدبابيس مستوحاً من مسلسل ذا ماندالورين


 شيكاغو

(بزنيس واير)—أعلنت شركة "ستيرن بينبول" عن إطلاق مُلحق علوي جديد ومُتطوّر مستوحى من "ذا ماندالورين" لآلات لعبة الكرة والدبابيس، يتوافق مع كلّ من الإصدارات "برو"، و"بريميوم"، و"ليميتيد إديشين" من "ذا ماندالورين".


 


ويُعدّ "ذا ماندالورين" مسلسلاً تمّ انتاجه خصيصاً للتلفزيون نال استحسان النقاد وحصل على جائزة "إيمي"، يتم بثه حصرياً عبر خدمة "ديزني بلاس". ويدور المسلسل حول المتاعب التي يواجهها محاربٌ وحيد في المدارات الخارجية للمجرة، حيث يتعاون مع حلفاء رئيسيين ويحمي شخصية "جروجو" فيما يقاتل مجموعة من الأعداء والجيوش الخطيرة خلال رحلته.


 


ويُقدّم المُلحق العلوي للعبة المستوحى من "ذا ماندالورين" ميزات لعب جديدة وحصرية، تنقل اللاعب إلى داخل قمرة القيادة في سفينة "ريزور كريست"، باستخدام شاشة عرض ثلاثية الأبعاد تتميز بألوان زاهية. وتشمل ميزات اللعب الجديدة كلاً من "ماندالورين مادنيس"، وهو وضع الساحر المصغّر ، وعملات "بيسكار بونانزا"، وهو وضع تقدمي يمنح جميع الترقيات في مرحلة "فاوندري".


 


يستخدم تصميم الجزء العلوي من طاولة اللعبة المستوحى من مسلسل "ذا ماندالورين" من منصة "ستيرن إنسايدر كونيكتيد" لتعزيز تجربة اللعب. يضمّ الجزء العلوي منصة تعرض النسبة المئوية لدقة ساحة اللعب المصغرة العلوية للمواجهات التي يخوضها اللاعب، بالإضافة إلى اسم المستخدم ورمز اللاعب وكمية عملات "بيسكار" التي يجمعها اللاعبون طوال فترة لعبهم في جميع الألعاب أثناء تسجيل دخولهم في الحساب الخاص بهم للاعبين في "لإنسايدر كونيكتيد". ويمكن للاعبين أيضاً تحقيق إنجازات حصرية في "إنسايدر كونيكتيد". وتأتي طاولة اللعب هذه مزودة بوظيفة وضع المنافسة، حيث يعرض جميع نتائج اللاعبين ويُسلّط الضوء على النتيجة الحالية الأعلى.


 


وقال غاري ستيرن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ستيرن بينبول"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُشكّل المُلحق العلوي الخاص بطاولة لعبة الكرة والدبابيس والمستوحى من مسلسل ’ذا ماندالورين‘ تغييراً مهماً في تجربة اللعب بلعبة ’ذا ماندالورين‘. ستساهم هذه المنصة المبتكرة والتفاعلية في ربط اللاعبين باستمرار باستخدام صور مذهلة وميزات جديدة لم يسبق أن تمّ دمجها في ملحق علوي لطاولات لعبة الكرة والدبابيس".


 


السعر والتوافر:


 


سعر البيع بالتجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة: 1999 دولاراً أمريكياً


 


سعر البيع بالتجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة لعمليات البيع للمستخدمين النهائيين بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل إضافة أي ضريبة على القيمة المضافة، أو ضريبة على السلع والخدمات، أو ضريبة على المبيعات، أو رسوم، أو ضرائب أخرى.


 


أصبحت آلات وملحقات لعبة الكرة والدبابيس المستوحاة من "ذا ماندالورين" متوفّرةً من خلال الموزعين والتجار المُعتمدين من شركة "ستيرن بينبول" في جميع أنحاء العالم.


 


لمحة عن شركة "ستيرن بينبول"


 


تُعدّ "ستيرن بينبول" علامةً تجاريةً عالميةً تعتمد على أسلوب الحياة المبنية على لعبة الكرة والدبابيس الأمريكية الشهيرة والممتعة للغاية. يقع المقر الرئيسي على بُعد دقائق من مطار أوهير الدولي بشيكاغو في قلب أمريكا الشمالية، وتقوم الشركة بإنشاء وتصميم وهندسة وتصنيع وتسويق وتوزيع مجموعة كاملة من ألعاب الكرة والدبابيس الأرضية والرقمية المتقدمة تقنياً، إلى جانب قطع الغيار والملحقات والبضائع. وتقدّم شركة "ستيرن بينبول" خدماتها للأسواق الرقمية والاستهلاكية والتجارية وللشركات في جميع أنحاء العالم.


 


وتشتمل عناوين الألعاب الحديثة المقدّمة من "ستيرن بينبول" على كلّ من "جيمس بوند"، و"راش"، و"غودزيلا"، و"ذا ماندالورين"، و"ليد زيبلين"، وسلاحف النينجا المراهقين المُتحوّلين، و"سترينجر ثينجز"، و"إلفيراز هاوس أوف هورورز"، و"جوراسيك بارك"، و"بلاك نايت: سورد أوغ ريدج"، و"ذا مانسترز"، و"ذا بيتلز"، و"آيرون ميدين"، و"أروسميث"، و"غوست باسترز"، و"كي آي إس إس"، و"ميتاليكا"، و"غيم أوف ثرونز"، و"ذا ووكينغ ديد"، و"ستار تريك"، و"إيه سي / دي سي"، و"باتمان". تستمتع مجموعة كبيرة من اللاعبين بألعاب "ستيرن بينبول" بدءاً من لاعبي الكرة والدبابيس المحترفين الذين يتنافسون في مسابقات عالية المخاطر حول العالم إلى لاعبين مبتدئين يكتشفون جاذبية الكرة الفضية لأول مرة. للانضمام إلى المرح والاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.sternpinball.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221019005032/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2010202227912

جهات الاتصال

زاك شارب


البريد الالكتروني: zach.sharpe@sternpinball.com

No comments:

Post a Comment