Friday, October 21, 2022

فاليونس تُغيّر اسم شركة نانبويا التي تشتري السلع ذات العلامات التجارية الفاخرة إلى آليو في مواقعها خارج الصين

  هونغ كونغ - الخميس, ٢٠. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  



(بزنيس واير) — تقدم مجموعة "فاليونس" قيمةً من شأنها أن تُغيّر الحياة مصمّمةً خصيصاً لكل من أصحاب المصلحة، إذ تحثّ كل شخص في العالم على أن يعيش بشكل صادق مع نفسه. وقد أعلنت شركة "فاليونس إنترنشيونال" المحدودة (منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة في جمهورية الصين الشعبية؛ المُمثّل: سوسومو موغوروم) عن تغيير الشركة جميع المواقع الخاصة بعلامة "نانبويا" التجارية خارج الصين إلى اسم "آليو" التجاري.


 


تعزيز مبيعات التجزئة والتسويق في الخارج


منذ افتتاح أول مكتب لها في هونغ كونغ في يوليو 2019، واصلت شركة "فاليونس" توسيع حضورها خارج الصين. واليوم، تدير الشركة ما مجموعه 34 موقعاً في 16 دولة.


كما تعمل شركة "فاليونس إنترناشيونال" على تنمية قنوات مبيعاتها الخارجية، وتتضمن هذه الجهود الإطلاق عبر شبكة الإنترنت لـ"ستار بايرز أوكشن"، وهو مزاد مباشر بين الشركات للتجار. إذ تستطيع شركات إعادة استخدام المنتجات حول العالم المشاركة في هذا المزاد عبر شبكة الإنترنت. كما أطلقت الشركة أيضاً علامة "آليو" التجارية للبيع بالتجزئة للمستهلكين العامين في الولايات المتحدة، موسّعةً بذلك نطاق قنوات البيع الخارجية بشكل أكبر.


ويأتي تغيير اسم "نانبويا" إلى "آليو" ضمن الجهود الرامية لتعزيز التسويق وجذب العملاء من خلال تقديم علامة تجارية موحدة للمشتريات والمبيعات، بهدف إطلاق مبيعات التجزئة في مختلف البلدان في المستقبل.


وتعني كلمة "آليو" "كل شيء لك"، وهي تشير إلى التزام الشركة بالاستماع إلى العملاء، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات، وأن تكون قيمة مرتبطة بالمستقبل. علاوة على ذلك، قررت الشركة توحيد أعمال شراء السلع ذات العلامات التجارية الفاخرة وشركات البيع بالتجزئة في الخارج تحت الاسم التجاري المألوف "آليو"، المحبوب من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم.


وستواصل مجموعة "فاليونس" افتتاح مواقع للشراء تحمل اسم "آليو" في الخارج، ما يعزز اتجاه العلامة نحو توسيع نطاق أعمال البيع بالتجزئة في كل بلد.


 


شركة "فاليونس إنترناشيونال" المحدودة (https://www.valuence.inc/en/group/international/)

تاريخ التأسيس: 19 نوفمبر 2008 (تاريخ تأسيس المجموعة: سبتمبر 2015)

المدير التمثيلي والرئيس: سوسومو موغوروما

المقر الرئيس: 16 "إف"، البرج 5، "ذا غاتواي"، مدينة هاربور، كوولون، هونغ كونغ

مجال العمل: شراء وبيع السلع ذات العلامات التجارية الفاخرة والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة وغيرها.

 


* شركة "فاليونس إنترناشيونال" المحدودة هي شركة مجموعة تابعة لشركة "فاليونس" القابضة (المُدرجة في سوق التداول تحت الرّمز TSE، وفي سوق النمو تحت الرمز: 9270، الموقع الالكتروني: https://www.valuence.inc/en/).


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221019005072/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/20102022279200

جهات الاتصال

للاستعلامات:


مكتب العلاقات العامة


شركة "فاليونس" القابضة


هاتف: 81345809983+


البريد الالكتروني: media@valuence.inc

No comments:

Post a Comment