Wednesday, October 5, 2022

آيكوتيك توسع فريق القيادة التنفيذية بهدف مواصلة النمو السريع لخدمات الشركات المصنعة للتصميم الأصلي لديها في مناطق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

 


 

(بزنيس واير): أعلنت "آيكوتيك"، الشركة المصنعة الرائدة في مجال التصميم الأصلي ("أو دي إم") ومزود خدمات التصنيع الإلكتروني ("إي إم إس")، عن توسيع فريق إدارتها التنفيذية من خلال متمرسين في القطاع وتواصل خططها القوية لنمو الشركة.

هذا وتوفر "آيكوتيك"، التي تتخذ من سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، محطة شاملة لحلول إنترنت الأشياء عبر التصميم والتطوير، وبناء الأجهزة، والاختبار والتحقق، والتحقق من صحة المنتجات، وتطوير البرمجيات، والتصنيع والمصادقة على المنتجات والخدمات عالية الجودة لتقليل التعقيد، وتسريع الوقت اللازم للتسويق، والقضاء على المخاطر وخفض التكاليف. قامت الشركة بالفعل بتصميم وتصنيع وشحن الملايين من أجهزة إنترنت الأشياء منذ تأسيسها.

وتجمع "آيكوتيك"، وهي الشركة المصنعة للتصميم الأصلي العالمية الوحيدة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتركز على إنترنت الأشياء بشكل حصري، إرشادات التصميم الشاملة من خلال إدارة البرامج،ـ والبحث والتطوير، وتحديد المصادر، والاختبار والإنتاج في مواقعها الخاصة وكذلك في مواقع الجهات الخارجية لإنتاج نماذج لعملائنا. ومن خلال مجموعة واسعة من مشاريع إنترنت الأشياء الجارية، مثل تتبع الأصول، وكاميرات القيادة، وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي والأجهزة المحمولة يدوياً، وأجهزة نقاط البيع، والأجهزة اللازمة لنشر الشبكات والعدادات الذكية، تركز "آيكوتيك" على سوق المؤسسات في حين تسعى لتطوير الحلول من أجل الاستفادة بشكل كامل من إنترنت الأشياء على نطاق واسع.

بقيادة الرئيس التنفيذي جو بيترسون، الذي يتمتع بخبرة متنوعة تفوق الـ 27 عاماً في القطاع الخلوي وإنترنت الأشياء في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، جمعت  "آيكوتيك" فريقاً من المخضرمين في القطاع من أجل توسيع رؤيتها المتمثلة في أن تصبح الشركة المصنعة للتصميم الأصلي في مجال إنترنت الأشياء الأكثر موثوقية في العالم. فيما يلي تفاصيل الإضافات الأخيرة إلى فريق القيادة التنفيذية الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقراً له:

يتمتع بيل ليونيس، نائب الرئيس للشؤون المالية، بخبرة واسعة في مجال التمويل والعمليات والإدارة العامة في شركات التصنيع وخدمات التصنيع الإلكتروني ("إي إم إس"). في السابق، كان يقود الشؤون المالية في أقسام الشركات الكبرى متعددة الجنسيات التي توظف ما بين 500 إلى 20000 شخصاً. بالإضافة إلى ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة قاد فيها جميع المراحل من الاستحواذ وصولاً إلى الاكتتاب العام الأولي لمدة ثماني سنوات بعد طرح أسهمها للاكتتاب العامّ.

أما تيم نيوبيرج، نائب رئيس شؤون المبيعات للولايات المتحدة وكندا، فينضم إلى الشركة بعد أن شغل مناصب قيادية في قطاعات الاتصالات اللاسلكية، والنطاق العريض، والإلكترونيات الاستهلاكية وإنترنت الأشياء الضخمة لأكثر من 25 عاماً. من إستراتيجيات الأجهزة والبرمجيات إلى تسويق المنتجات والمبيعات وتطوير الأعمال، شغل مناصب تنفيذية عليا في شركات مثل "تيكساس إنسترومنتس" و"برودكوم" و "سيكوانز" و "روتمتريكس" و "بولت" و "سيركوم".

أمضى ستيف بورنجتون، رئيس قسم الهندسة في أمريكا الشمالية، 25 عاماً أصبح خلالها متمرساً من خلال عمله مع فرق تطوير منتجات لاسلكية كبيرة ومتوسطة الحجم. في السابق، كان يشغل منصب نائب رئيس شؤون الهندسة في "كتال آمب"، وكان مسؤولاً عن منتجات الاتصالات عن بُعد في الشركة. يتمتع بخبرة واسعة في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات إلى السوق من خلال التنمية العضوية وشراكات "جاي دي إم". كما شغل منصب نائب رئيس قسم الهندسة في "نتجير" و "سييرا وايرلس".

تم دعم هذه الإضافات إلى فريق الإدارة في "آيكوتيك" من خلال تعيينات جديدة عبر جميع أنحاء الشركة، حيث يعمل لدى "آيكوتيك" حالياً أكثر من 350 متخصصاً في مجال البحث والتطوير وتواصل توظيف محترفين جدد على أساس أسبوعي.

قال بيترسون في هذا السياق: "على مدار العام الماضي، شهدنا زيادة هائلة في عدد العملاء الجدد ونتطلع إلى دعم عملائنا بالقدرات والفوائد الفريدة التي نتمتع بها كشركة مصنعة للتصميم الأصلي. في الوقت الذي يتسارع فيه التحول الرقمي في جميع القطاعات، فإن دعم عملائنا، من خلال تسريع الوصول إلى السوق وخبرة إنترنت الأشياء الرائدة في القطاع والخدمات والحلول الفعالة من حيث التكلفة، يعد أمراً حاسماً في هذه المرحلة. ويسعدني أن أرحب بهؤلاء الخبراء الثلاثة الرائدين في مجال إنترنت الأشياء والشركات المصنعة للتصميم الأصلي في فريق الإدارة لدينا لدفع عجلة النمو والتميز التجاري والعملاء الجدد. نهدف إلى خدمة عملائنا من خلال خبراء محليين في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وهذا يسمح لنا بالتأكد من أن ’آيكوتيك‘ قريبة دائماً من عملائها وتتفهم احتياجاتهم المحلية".

كما تستهدف "آيكوتيك" عملاء إنترنت الأشياء في السوق المتوسطة استجابة للطلب المتزايد على تصميم المنتجات وتصنيعها. تتمثل فلسفة الشركة في منح العملاء ميزة تنافسية، عبر خفض التكاليف، وتحقيق وفورات كبيرة في تصميم الجهاز، وتكاليف الإنتاج والترخيص. بالإضافة إلى ذلك، تسعى "آيكوتيك" جاهدة لنقل مشاريع عملائها من الفكرة إلى السوق في وقت قياسي. في أقل من ثلاثة أشهر، قدمت "آيكوتيك" خدمات تصنيع التصميم الأصلي الشاملة التي جلبت جهاز إنترنت الأشياء المعقد إلى السوق، بما في ذلك التصميم والتطوير والتصنيع.

وأضاف بيترسون بالقول: "وُجدت ’آيكوتيك‘ من أجل تحويل أحلام عملائنا على صعيد الأجهزة إلى واقع إنترنت الأشياء. نحرص على أن نصبح الشريك الذي لا غنى عنه للعملاء لنقل ابتكاراتهم من المفهوم إلى إطلاق المنتجات على نطاق واسع في الأسواق العالمية". وأشار إلى أن الطرق التي يمكن من خلالها للشركة مساعدتهم مدرجة على الموقع التالي: www.ikotek.com .

 

لمحة حول "أيكوتيك"

تعتبر "آيكوتيك" شركة مصنعة للتصميم الأـصلي متخصصة في مجال إنترنت الأشياء. مع وجود مجموعة كبيرة من مشاريع إنترنت الأشياء قيد التنفيذ، فإننا نركز بشكل أساسي على سوق المؤسسات في حين تسعى إلى تطوير حلول للاستفادة بشكل كامل من إنترنت الأشياء. نغطي التقنيات التي تتراوح من الاتصال الخلوي، بما في ذلك إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة وشبكات الجيل الخامس، إلى اتصالات الأقمار الصناعية ومن تكنولوجيا المعلومات الراسخة للقادمين الجدد النسبيين مثل إنترنت الأشياء الذي يتيح الذكاء الاصطناعي.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ikotek.com ومتابعتنا على "لينكد إن"   

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220928005870/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: info@ikotek.com

No comments:

Post a Comment