Monday, October 3, 2022

دعوة لجميع محبي الساكي! الأول من أكتوبر يصادف ’يوم مشروب الساكي‘. فلنشرب نخبه معاً! (وكلمة "كامباي" باليابانية تعني النخب)

 طوكيو - السبت, ٠١. أكتوبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير): يقام حول العالم أحداث لا تحصى احتفالاً بالبهجة التي تغمر متذوقي النبيذ والجعة؛ يصادف الأول من أكتوبر "يوم مشروب الساكي"، حيث يجتمع محبو الساكي من جميع أنحاء العالم ويستمتعون معاً تقديراً لهذا المشروب اللذيذ.

هذا وحُدّد تاريخ الأول من أكتوبر للاحتفال بيوم مشروب الساكي من قبل جمعية صانعي الساكي والشوتشو اليابانية
("جاي إس إس")، وهي أكبر منظمة لصناعة مشروب الساكي في اليابان تضم حوالي 1700 من منتجي الساكي بين أعضائها، وكذلك مشروب الهونكاكو شوتشو والأواموري والهون – ميرين. تم اختيار هذا التاريخ لأن الأول من أكتوبر يمثل بداية موسم التخمير الجديد باستخدام محاصيل الأرز التي تم حصادها حديثاً.

تم التخطيط لفعاليات الاحتفال بمشروب الساكي حول العالم ليوم الساكي في الأول من أكتوبر.

في اليابان، سيستمر حدث "كامباي! مع أسبوع الساكي" لمدة عشرة أيام وصولاً إلى يوم مشروب الساكي في الأول من أكتوبر، حيث سترفع جمعية صانعي الساكي والشوتشو اليابانية، ومنظمات الساكي على مستوى المقاطعات، ومصانع الجعة، والمطاعم، ومحلات بيع المشروبات الكحولية، وعشاق الساكي كؤوسهم ليشربوا نخب هذا المشروب الرائع.

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يحتفلون بروعة مشروب الساكي حول العالم، فلماذا لا تحاول البحث عبر شبكة الإنترنت عن يوم مشروب الساكي للعثور على حدث بالقرب منك والمشاركة فيه.

ستقوم جمعية صانعي الساكي والشوتشو اليابانية ببث حدث عبر شبكة الإنتترنت بعنوان "كامباي! ويذ سايك!" (أي فلنشرب نخب مشروب الساكي) مباشرة عبر موقع "يوتيوب" من الساعة 18:00 (بتوقيت اليابان) بتاريخ الأول من أكتوبر 2022. وعندما تشير الساعة إلى 19:00، يمكن للمشاهدين الانضمام إلى حدث "كامباي! ويذ سايك!" من أي مكان. سيضم الحدث أيضاً رسائل عبر مقاطع فيديو من عشاق مشروب الساكي حول العالم، وبثاً مباشراً من حدث "صالون دو سايك" الذي يقام في باريس.

لطالما اعتبر مشروب الساكي من أفضل القرابين للآلهة، وكلمة "كامباي" تمثل أمنيات الناس التي تتوحد في وجود تلك الأرواح.

نتطلع إلى مشاركة الجميع في حدث "كامباي ويذ سايك" في الأول من أكتوبر.

مقطع فيديو "إبتسم مع مشروب الساكي": https://www.youtube.com/watch?v=5BAq92S3eIk

 
 

فيما يلي روابط جمعية صانعي الساكي والشوتشو اليابانية عبر خدمات الشبكات الاجتماعية :

"فيسبوك": https://www.facebook.com/japansakeshochu

"إنستغرام": https://www.instagram.com/japansakeshochu_en/

"يوتيوب": https://www.youtube.com/user/JapanSakeOfficial

"تويتر": https://twitter.com/jss_sake_en

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220929005349/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

سكرتارية العلاقات العامة لمشروب الساكي في اليابان

إسم الشخص المجيب على الاستفسارات: ساتورو سوزوكي

البريد الإلكتروني: Japansake@jk-soken.co.jp

فاكس: +81354412587

No comments:

Post a Comment