Friday, October 21, 2022

شركة ماري كاي تواصل التزامها بحماية البيئة وتنضم إلى تحالف الأمم المتحدة لرعاية المحيطات


 دالاس - الخميس, ٢٠. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير


(بزنيس واير): انضمت شركة "ماري كاي"، وهي شركة ملتزمة بمناصرة الاستدامة والمسؤولية المؤسسية على الصعيد العالمي، مؤخراً، إلى تحالف الإشراف على المحيطات التابع للاتفاق العالمي للأمم المتحدة - وهي مبادرة تجمع القطاع الخاص مع وكالات الأمم المتحدة والأوساط الأكاديمية والحكومات والمنظمات غير الحكومية لمعالجة التنوع البيولوجي والتغير المناخي من خلال التركيز على صحة المحيطات.


 


بصفة "ماري كاي" أحد الموقعين الحاليين على مبادئ الأمم المتحدة للمحيطات المستدامة، فإن تحالف الإشراف على المحيطات يدعم التزام الشركة بالحفاظ على محيط صحي ومنتج. يهدف تحالف الإشراف على المحيطات إلى تشجيع مشاركة القطاع الخاص لزيادة مستوى الوعي بالمحيطات وتطوير الابتكارات الصديقة للمناخ. كما يدعو أصحاب المصلحة، بمن فيهم قادة الأعمال، إلى اعتماد سياسات أعمال صديقة للمناخ لمعالجة أشكال الظلم البيئي والمناخي واعتماد نهج يركز على الإنسان في حلول السياسات.


 


تماشياً مع مبادئ المحيطات المستدامة وتحالف الإشراف على المحيطات، دعمت "ماري كاي" هذا العام الكثير من المشاريع بالشراكة مع منظمة الحفاظ على الطبيعة التي تعمل على تحسين صحة المحيطات من خلال حماية واستعادة الموائل الحرجة مثل الشعاب المرجانية وشعاب المحار والأراضي الرطبة الساحلية، فضلاً عن تعزيز قيادة المرأة في الحوار:


استعادة الشعاب المرجانية في آسيا والمحيط الهادئ في أستراليا وهونغ كونغ والصين والمثلث المرجاني؛


 ضمان دعم جهود الحفاظ على المرجان وتدابير استعادته في بلدان مثلث المرجان - إندونيسيا وبابوا غينيا الجديدة وجزر سليمان – مدعومة بتدابير ومبادرات الحفظ التي لها تأثير إيجابي في جميع أنحاء المنطقة؛


تقديم الدعم للقيادات البيئية النسائية في منطقة المحيط الهادئ وبابوا غينيا الجديدة وجزر سليمان؛


حفظ واستعادة المناطق الساحلية لساحل الخليج وتقييم جدوى أسواق الكربون الأزرق لدعم إدارة الأراضي الرطبة على المدى الطويل؛


تعزيز مصائد الأسماك في المكسيك لتمكين المجتمعات والنساء في مجال صيد الأسماك.


 


وقالت ديبورا جيبينز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات لدى "ماري كاي" في هذا السياق: "تحدث مشاريع الحلول الخضراء التي تقودها النساء ثورة في الطريقة التي نحمي  بها محيطاتنا للأجيال القادمة. من خلال الانضمام إلى تحالف الإشراف على المحيطات، تأمل ’ماري كاي‘ أن تدعم هذه المشاريع وأن تلهم النساء الأخريات لاتخاذ إجراءات في مجتمعاتهن المحلية".


 


وكجزء من جهود "ماري كاي" المستمرة لزيادة الوعي بالمحيطات في جميع أنحاء العالم، تسهم الشركة أيضاً في المنتديات الرئيسة الخاصة بالمحيطات على غرار قمة تكنولوجيا المحيطات والابتكار العالمية التابعة لمجلة "ذا إيكونوميست إمباكت"، والتي تنظمها مجموعة "أوشنز سوبركلاستر" الكندية بالشراكة مع مقاطعة نوفا سكوشا وشراكة هاليفاكس، التي تجمع بين المبتكرين وقادة الأعمال وقادة الفكر والمستثمرين للتعرف على أحدث ابتكارات وتقنيات "الاقتصاد الأزرق" والتفاعل معها، ولإيجاد الحلول التي ستخلق خارطة طريق لاقتصاد محيطي مستدام ومزدهر.


 


لمزيد من المعلومات حول التزام "ماري كاي" بالاستدامة، يرجى زيارة marykayglobal.com/sustainability وتنزيل استراتيجية "ماري كاي" العالمية للاستدامة: إثراء الحياة اليوم من أجل غد مستدام.


 


لمحة عن شركة "ماري كاي"


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية التي تعيق النساء، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفًا واحدًا: إثراء حياة النساء في كل مكان. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والدعوة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: marykayglobal.com ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221018005127/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2010202227910

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة "ماري كاي"


موقع شركة "ماري كاي" الإلكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom


هاتف: 9726875332


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com

No comments:

Post a Comment