Wednesday, October 12, 2022

لينياج لوجيستكس تعلن عن خدمة لينياج فريش لتوسيع نطاق عروض المنتجات الطازجة في الولايات المتحدة الأمريكية


 نوفي، ميشيغان

~ تعتمد الخدمة الجديدة على عمليات الاستحواذ على شركة "صن فالي كولد ستوردج" ومجموعة "كلوستربوير" وعلى بناء منشأة تخزين مبردة جديدة في سافانا، جورجيا من المقرر افتتاحها في الربع الأول من العام 2023 ~


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن إطلاق "لينياج فريش"، وهي عبارة عن خدمة استراتيجية جديدة تزوّد كبار المستوردين وبائعي البقالة ومنتجي الفواكه والمنتجات الطازجة بخيارات التخزين للمنتجات الطازجة.


 


ستتيح خدمة "لينياج فريش" للمنتجات ذات مدة الصلاحية القصيرة مواجهة عقبات أقل ومخاطر أقل وإمكانية تلف أقل بفضل تقنية التخزين البارد وشبكة الخدمات اللوجستية الرائدة من "لينياج". بالاستفادة من خبرة الشركة كمزود عالمي للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، صُممت "لينياج فريش" لتلبية احتياجات الشركات التي تُعتبر فيها سلامة الأغذية أمراً بالغ الأهمية وسرعة الذهاب إلى السوق أمراً ضرورياً. وتشمل الخدمات الجديدة ذات القيمة المضافة والقدرات المتخصصة التي تتمتع بها "لينياج فريش" خدماتإعادة التعبئة والتغليف، والتجديد، وإعادة التوضيب، وإعادة التصميم، وسدادات الحاويات، ومناطق الإنتاج الخاضعة لدرجات حرارة متعددة، والمعالجة الباردة، والتعقيم بالبخار، ونقل الحاويات لمسافات قصيرة عبر الشحن البري، ودمج المرافق الجمركية.


 


وفي هذا السياق، قال جيم هندرسون، نائب رئيس شؤون الأعمال في شركة "لينياج لوجيستكس": "بالتزامن مع إطلاق ’لينياج فريش‘، نعرب عن حماستنا لتوسيع نطاق وصولنا إلى سوق المنتجات الطازجة، وإضافة قدرات جديدة مخصصة وخبرة في المنتجات إلى السوق، مما يساعد العملاء في نهاية المطاف على الاستفادة من هذه الفرصة المتنامية." وأضاف: "يستفيد هذا العرض من استحواذاتنا الإستراتيجية على شركة ’صن فالي كولد ستوردج‘ ومجموعة ’كلوستربوير‘، التي تزوّد المؤسسة بأحدث الأصول وبخبرة تمتد لأعوام، بالإضافة إلى مرفق الميناء الجديد في سافانا، بجورجيا. ونهدف من خلال هذه الخطوة إلى إنشاء سلسلة توريد شاملة وفعالة والتصدي للمخاوف المتعلقة بالسعة والتي أثرت سابقاً على السوق".


 


عانى مستوردو ومصدرو المنتجات الطازجة والمجتمع الدولي لإنتاج الفواكه والخضروات الطازجة بشكل عام من مشكلات جمّة في الخدمة والسعة المتعلقة بمنتجاتهم الطازجة. لتلبية احتياجاتهم، استثمرت "لينياج" بشكل كبير في القطاع لتلبية متطلبات سوق المنتجات الطازجة:


 


على مدى العامين الماضيين، ركزت "لينياج" على الخدمات ذات القيمة المضافة اللازمة لمناولة الفواكه والخضروات الطازجة، لا سيما تخزين المواد الغذائية الطازجة وإعادة توضيبها وتعبئتها ونقلها. بدأت الشركة هذا المشروع في يونيو 2021 بالاستحواذ على مجموعة "كلوستربوير"، التي تواصل تقديم عملية جديدة وواسعة وطويلة الأمد لشبكة "لينياج"، فضلاً عن مرافق جديدة في كل من روتردام وفلاشينج.


في ديسمبر 2021، استحوذت "لينياج" على شركة "صن فالي كولد ستوردج" ومنشآتها في سويدسبورو، نيوجيرسي، لتوسيع نطاق حضورها في منطقة تري ستيت الأمريكية، حيث تدخل البلاد 80 في المائة من المنتجات الأمريكية. قدمت "صن فالي كولد ستوردج" خدماتها لسوق المنتجات الطازجة على مدى أكثر من 15 عاماً من خلال فريق من المتخصصين ذوي الخبرة الذين كرسوا جهودهم للتعامل مع الفواكه والخضروات الطازجة. وتعمل شركة "لينياج" على توسيع هذه المنشأة لكي تتسع لنحو 5000 منصة تحميل إضافية من المقرر إطلاقها في الربع الأول من العام 2023، مستفيدة من القدرات والخبرات المشتركة لكلّ من "صن فالي" و"كلوستربوير" بهدف تعزيز شبكة "لينياج" الجديدة على مستوى العالم.


تقوم شركة "لينياج" ببناء منشأة تخزين مبردة جديدة وحديثة في ميناء سافانا بولاية جورجيا، ومن المتوقع افتتاحها في يناير 2023، وهي مخصصة بالكامل للمنتجات الطازجة. سافانا هو الميناء الأسرع نمواً وأكبر محطة حاويات فردية في أمريكا الشمالية، وستساعد المنشأة الجديدة في التخفيف من ازدحام الميناء لتذليل العوائق التي تحول دون الحفاظ على نضارة المنتجات.


 


للمزيد من المعلومات حول "لينياج فريش"، أو لمعرفة كيفية التعاون مع "لينياج"، يرجى الضغط هنا.


 


لمحة عن " لينياج لوجيستكس"


 


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات المضبوطة الحرارة عالمياً. تملك الشركة شبكة عالميّة تضمّ أكثر من 400 منشأة تتمتّع بمواقع استراتيجية وسعة اجمالية تفوق مليارَي قدم مكعب، وهي تمتدّ على 20 دولة في كلّ من أمريكا الشماليّة، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، ونشرها للتكنولوجيا المبتكرة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، والأهمّ من ذلك في إطعام العالم بصفتها الشريك الرؤيوي لـ"فيدينغ أمريكا". تقديراً لابتكاراتها الرائدة ولمبادراتها في مجال الاستدامة، أُعلنت "لينياج" أفضل شركة مُدارة في الولايات المتحدة للعام 2022 والشركة الثالثة ضمن قائمة الشركات المبتكرة الخمسين التي تحدث تغييراً جذرياً في العالم "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2022، والرقم 17 في قائمة "سي إن بي سي ديسربتور 50" للعام 2021، والشركة الأولى لعلوم البيانات، والرقم 23 في قائمة "فاست كومباني" لعام 2019 لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" "تشاينج ذا وورلد" للشركات التي تغيّر العالم من خلال نشاطها التجاري في عام 2020. (www.lineagelogistics.com)


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221011005546/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1110202227686

جهات الاتصال

"لينياج لوجيستكس"


كريستينا ويس


هاتف: 7346081855


البريد الإلكتروني: cwiese@lineagelogistics.com

No comments:

Post a Comment