Tuesday, October 11, 2022

إيباك شيم تستحوذ على تي بيه جي بلاستكس لتوفير الأغلفة الحافظة في أميركا الشمالية

 


 

تُسهم الصفقة في تحقيق رؤية شركة "إيباك شيم" في إنتاج حاويات حافظة مخصصة لعملائها الدوليين في جميع القارّات الرئيسية.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "إيباك شيم جروب" (المُشار إبيها بـ"إيباك شيم") عن استحواذها على حصة الأغلبية في شركة "تي بيه جي بلاستكس"  (المُشار إليها بـ"تي بيه جي") الرائدة في مجال تصنيع المنتجات البلاستيكية المصبوبة بالنفخ. ويهدف الاستحواذ إلى توفير تقنية "إيباك شيم" المتقدمة للفلورة داخل القالب ("أدفانسد آي إم إف") في أمريكا الشمالية مع التركيز بشكل مبدئي على سوق حماية المحاصيل لموسم 2023-2024.

 

تعد "إيباك شيم" مزوداً عالمياً رائداً لحلول الأغلفة الحافظة المبتكرة والمتخصصة التي تخدم حماية المحاصيل والأسواق النهائية للمواد الكيميائية المتخصصة. ويساهم توجه "إيباك شيم" القوي نحو اعتماد الاستدامة والأغلفة البلاستيكية الحافظة القابلة لإعادة التدوير بالكامل في ترسيخ مكانة الشركة الرائدة في السوق. وتُدير الشركة حالياً منشآت في جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة والصين والهند والبرازيل وجنوب أفريقيا.

 

وانطلاقاً من منشأة التصنيع الحديثة في موراي بولاية كنتاكي، تعتبر "تي بيه جي" المورد الأول لحاويات الوقود المحمولة والمنتجات المصبوبة بالنفخ المصممة هندسياً. وتتمتع "تي بيه جي" بخبرة صناعية رائدة في سوق حاويات الوقود المحمولة عالية التنظيم وتستخدم منتجاتها تقنية تخفيف وتوزيع اللهب الحاصلة على براءة لضمان أعلى مستويات سلامة المنتج.

 

وفي هذا السياق، علّق جاي بيه مورفان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيباك شيم" قائلاً: "نُعرب عن بالغ حماسنا للشراكة مع ’تي بيه جي بلاستكس‘التي أرست أسس شركة عالية الجودة . ونتطلع إلى إنتاج أغلفة حافظة بالفلورة داخل القالب في مصنعها عالمي المستوى الذي يتمتّع بموقع مثالي في موراي. وتُعد هذه الصفقة خطوة مهمة لشركة ’إيباك شيم‘ على طريق الوفاء بوعدنا لخدمة عملائنا الدوليين انطلاقاً من منشأة تصنيع عالمية. نخطط لتزويد سوق حماية المحاصيل في أمريكا الشمالية اعتباراً من موسم 2023-2024، بالتزامن مع مواصلة توسيع قاعدة عملاء ’تي بيه جي‘ الحاليين. وسيُفتح حضور ’إيباك شيم‘ في موراي المجال أمام فرص إضافية لتوسيع عروضنا لعملاء آخرين في قطاعات المواد الكيميائية المعززة للحياة، بما في ذلك العملاء الذين نخدمهم حالياً في قارات أخرى".

 

وتخطط "إيباك شيم" لضخّ استثمارات كبيرة على المدى القريب الفلورة داخل القالب المتقدمة إلى أمريكا الشمالية وإضافة سعة إضافية مجدية في "تي بيه جي" لدعم توسعنا.

 

قال ساكيب توور، الشريك المؤسس في "بيكونهاوس كابيتال مانجمنت" التي تملك حصة الأغلبية في "تي بيه جي": "تُعدّ ’إيباك شيم‘ الشريك المثالي لـ’تي بيه جي‘ لدعم مرحلتها التالية من النمو. ويغمرنا الحماس تجاه التزام السيد جيه بيه بتنمية قاعدة العملاء الحالية والأسواق النهائية لشركة ’تي بيه جي‘، إضافةً إلى الاستثمار بمنشأتنا في موراي لإطلاق تقنية الحافظة المبتكرة من ’إيباك شيم‘ في أمريكا الشمالية لخدمة سوق حماية المحاصيل. ويتطلع فريق إدارة ’تي بيه جي‘ إلى التعاون مع ’إيباك شيم‘ لجعل هذه الرؤية حقيقة واقعة".

 

ومن جانبه، قال ستيفن دي إنسيلي، المدير الإداري لشركة "إس كي كابيتال بارتنرز": "عندما أبرمنا اتفاقية الشراكة مع السيد جيه بيه وفريق ’إيباك شيم‘، كنا متحمسين للفرصة الفريدة للاستفادة من أفضل تقنيات الحافظات ضمن فئتها لدعم التوسع العالمي المستمر للشركة. وبعد استحواذ ’إيباك شيم‘ في الهند عام 2021، تمثل هذه الشراكة مع ’تي بيه جي‘ خطوة حاسمة في تحقيق هذا الهدف في سوق أمريكا الشمالية الجذاب للغاية".

 

لمحة عن "إيباك شيم"

تعد "إيباك شيم"، التي تتخذ من باريس في فرنسا مقراً رئيسياً لها، شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع منتجات الأغلفة البلاستيكية المبتكرة (الحاويات، والعبوات، والغالونات) لحماية المحاصيل وغيرها من قطاعات السوق الرئيسية الأخرى بما في ذلك الأدوية وصحة الحيوان والمختبرات والنكهات والعطور.

 

وتتيح حلول الأغلفة الآمنة والسليمة والمستدامة المقدمة من الشركة والمعتمدة من قبل الأمم المتحدة للمستخدمين نقل وتوزيع المواد الكيميائية الخطرة التي يصعب حملها بأمان وسلامة، مع الالتزام بالقوانين الصارمة. تعمل "إيباك شيم" حاليًا من خلال 11 مرافق إنتاج، وتوظف نحو 1,300 شخصاً وتقدم خدماتها لنحو 1200 عميل في 35 دولة. تجدر الإشارة إلى أنّ "إيباك شيم" حائزة على تصنيف "إيك وفاديس" البلاتيني للمسؤولية المجتمعية.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ipackchem.com.

 

لمحة عن شركة "إس كي كابيتال بارتنرز"

تُعدّ "إس كي كابيتال بارتنرز" شركة استثمارية خاصة تركز على المواد المتخصصة والكيماويات المتخصصة والصناعات الدوائية. وتحقق محفظة أعمال "إس كي كابيتال" نحو 16 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية، وتوظف أكثر من 20 ألف شخص حول العالم، وتدير 203 مصنعاً في 32 دولة. تدير الشركة حالياً أصولاً بنحو من 6.6 مليار دولار أمريكي.

 

لمحة عن "بيكونهاوس كابيتال مانجمنت"

تُعدّ "بيكونهاوس" شركة استثمارية خاصة متخصصة في استثمارات الأسهم التحويلية في السوق المتوسطة والدنيا. وتشمل قائمة مستثمريها أوقاف جامعية مرموقة ومكاتب عائلية ومسؤولين تنفيذي رائدين في القطاع.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221005005170/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

فيكتور لوسفاردي

البريد الإلكتروني: victor.lusvardi@ipackchem.com

أو

لورا نوروب-بوير

البريد الإلكتروني: laura@blackbeanmarketing.com

أو

نيل نونس

البريد الإلكتروني: phil.nunes@backbaycommunications.com

No comments:

Post a Comment