Tuesday, October 4, 2022

هيتيرا تُطلق كاميرا ذكية قابلة للارتداء من الجيل الرابع مع ميزة الضغط للتحدث

 

بفضل هيكلها النحيف للغاية والوظائف الاحترافية التي تتضمّنها، تمكّن كاميرا "إس سي 580" الذكية القابلة للارتداء من الجيل الرابع من "هيتيرا" عناصر الشرطة من التركيز على الأمور الأكثر أهمية.

(بزنيس واير) — أصدرت شركة "هيتيرا" للاتصالات (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية، مؤخراً، كاميرا "إس سي 580" الذكية القابلة للارتداء من الجيل الرابع ووسّعت نطاق سلسلة الكاميرات القابلة للارتداء التابعة لها. وتضمّ هذه الكاميرا الجديدة، التي يبلغ وزنها 177 غراماً فقط، ميزات الفيديو المتقدمة في هيكلٍ نحيفٍ وصلبٍ. كما تقوم بنقل مقاطع الفيديو والصوت والصور من الميدان إلى مركز القيادة عبر شبكات التطور الطويل الأمد الخاصة أو الشبكات الخلوية أو الشبكات المحلية اللاسلكية.

 

هذا وتعتمد سلطات السلامة العامة على الكاميرات القابلة للارتداء لالتقاط الأدلة والحفاظ على شفافية إنفاذ القانون، فيما تضطلع هذه الكاميرات بدورٍ متزايد الأهمية في ردع العنف وحماية عناصر الشرطة أثناء الخدمة. وتتفوّق كاميرات "إس سي 580" على غيرها من حيث التقاطها لمقاطع فيديو واضحة في سيناريوهات صعبة، على سبيل المثال حينما تكون الإضاءة منخفضة والرؤية ضعيفة. وقد أصبحت حساسية جهاز "إس سي 580" للضوء المنخفض ممكنةً بفضل جهاز استشعار لضوء النجوم يستطيع التقاط صور ملونة عالية الدقة بمزيد من التفاصيل مثل الوجوه البشرية أو أرقام لوحات السيارة، في الليل. وبفضل تقنية تثبيت الصورة السداسية المحاور، تلتقط هذه كاميرا القابلة للارتداء مقاطع فيديو ثابتة وواضحة حتى عندما يكون المستخدم في حالة تحرّك.

 

ويُشكّل عمر البطارية أحد المشكلات الشائعة في كاميرات التشغيل القابلة للارتداء. غير أنّ جهاز "إس سي 580" يعمل باستهلاك مُحسَّن للطاقة ويستمرّ لما بعد ورديّة تدوم 12 ساعة. كما تُمكّن بطارية احتياطية مدمجة قادرة على دعم التسجيل لمدة 3-5 دقائق جهاز "إس سي 580" من الاستمرار في التسجيل حتى عندما يقوم الضابط باستبدال البطارية الرئيسة القابلة للفصل.

 

وقد قال كي وانغ، نائب رئيس شركة "هيتيرا"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تلتقط الكاميرات القابلة للارتداء الأدلة، وتوفر الشفافية، وتزيد من سلامة عناصر الشرطة في عملهم اليومي. لقد قُمنا بدراسة الكثير من تعليقات المستخدمين لنتمكّن من تطوير ميزات مبتكرة. وهكذا، نجعل كاميرا ’إس سي 580‘ القابلة للارتداء أداةً قويةً تُسهّل إنفاذ القانون بشكل أكثر كفاءة وأمناً".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ كاميرا "إس سي 580" تعمل كجهاز راديو مُتعدّد الأغراض قائم على تقنية الضغط للتحدث عبر شبكات الهاتف الخلوي، وذلك من خلال تطبيق الضغط للتحدث عبر شبكات الهاتف الخليوي ("بي تي تي أو سي" أو "بيه أو سي") من "هيتيرا". كما يدعم مفتاح الضغط للتحدث ("بيه تي تي") المُخصّص المكالمات الصوتية التلقائية، فيما يضمن مفتاح تسجيل الفيديو المرتب بأسلوبٍ مدروس إمكانية بدء المستخدمين التسجيل بسرعة وسط صخب الأنشطة في الموقع.

 

للمزيد من المعلومات حول كاميرا "إس سي 580" الذكية القابلة للارتداء من الجيل الرابع من "هيتيرا"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.hytera.com/en-products/body-worn-camera/body-worn-camera/sc580/ .

 

لمحة عن "هيتيرا"

تُعدّ شركة "هيتيرا" المحدودة للاتصالات (المُدرجة في بورصة شينزن تحت الرّمز SZSE:002583) مزوداً عالمياً رائداً لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية. توفّر الشركة، من خلال إمكانات الصوت والفيديو والبيانات، اتصالاً أسرع وأكثر أماناً وتنوعاً للمُستخدمين في قطاع الأعمال والمهام ذات الأهمية الحرجة. كما تسهم في جعل العالم أكثر كفاءة وأماناً من خلال تمكين العملاء من تحقيق المزيد من الانجازات في عملياتهم اليومية كافة والاستجابة للحالات الطارئة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.hytera.com/en/home.html.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221002005002/en/


 

No comments:

Post a Comment