Wednesday, October 12, 2022

نوريفليكس تستكمل بنجاح الجولة الأولى من بيع رموز نوريتوبيا $إن بي إل يو الخاصة

 


 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوريفليكس هولدينجز" القابضة (www.nuri.ca، المشار إليها فيما يلي بـ"نوريفليكس") أنها استكملت بنجاح الجولة الأولى من بيع رموز "$إن بي إل يو" الخاصة. وأُطلقت رموز "$إن بي إل يو" لتكون رموزاً أصلية في منظومة "نوريتوبيا" (www.nuritopia.io)، وهي منصة "ميتافيرس" للتفاعلات الاجتماعية للمستخدمين العالميين.


 


ونظراً لنجاح "نوريفليكس" في إطلاق قنوات مجتمع "نوريتوبيا" (على تيليجرام: NuriTopia وNuriTopia Korea) واستكمال الجولة الأولى من بيع رموز "$إن بي إل يو"، وهي رموز أصلية لمنظومة "نوريتوبيا". وتعتزم الشركة حالياً التركيز على توسيع منظومة "نوريتوبيا" للأعمال وإدراج رمز "$إن بي إل يو" في إحدى البورصات العالمية.


 


وتضمّ قنوات مجتمع "نوريتوبيا" (على تيليجرام: NuriTopia وNuriTopia Korea "وتويتر") نحو 90 ألف عضو يتفاعلون ويشاركون معلومات مختلفة، ويستمر حدث التسجيل المسبق حتى 31 أكتوبر 2022 لجميع أفراد المجتمع. وسيتلقّى جميع الأعضاء الذين سجّلوا مسبقاً عناصر حصرية يمكن استخدامها لاحقاً في "نوريتوبيا"؛ وسيحصل الأعضاء الذين يقدمون عناوين محافظهم المشفرة على 50 رمزاً من "$إن بي إل يو" مجانياً (يقتصر العرض على أول 40 ألف مسجل مسبقاً). وستعقد "نوريفليكس" جولة أخرى من الأحداث تمتاز بالكثير من المكافآت في نوفمبر.


 


وتُعدّ منصة "نوريتوبيا" على "ميتافيرس" التي طورتها "نوريفليكس" موقعاً افتراضياً يُدعى إليه الأشخاص ذوي الهوايات والاهتمامات المماثلة للتواصل والتفاعل بحرية باستخدام أدوات الاتصال المختلفة (الصوت والفيديو والنص والرسوم المتحركة وما إلى ذلك) المتوفرة ضمن المنصة؛ ويُمكن للمستخدمين إنشاء أنشطة تجارية افتراضية مثل إعلانات مباشرة بين الشركات أو إعلانات مباشرة بين الشركات والمستهلكين ومعاملات الرموز غير القابلة للاستبدال والتجارة الإلكترونية وغيرها المزيد.


 


لمحة عن شركة "نوريفليكس هولدينجز"


تُعدّ شركة "نوريفليكس هولدينجز"، التي تتخذ من فانكوفر بكولومبيا البريطانية في كندا مقراً رئيسياً لها (www.nuri.ca)، الشركة الأم لمجموعة شركات "نوريفليكس جروب" التي تضم شركة "نوريفليكس" (الولايات المتحدة الأمريكية) (www.nuriflex.com) وشركة "نوريفليكس" (كوريا الجنوبية) (www.nuriflex.co.kr) و"نوريفويس" (كوريا الجنوبية) (www.nurivoice.com) و"نوريفيستا" (كوريا الجنوبية) (www.nurivista.com) و"نوريبيل" (كوريا الجنوبية) (www.nuribill.com) و"ميديا هاب" (كوريا الجنوبية) (www.medihub.kr) وغيرها المزيد. وتقدم مجموعة "نوريفليكس" حلولاً مثل منصة "ميتافيرس" والدفع الرقمي ومنصة البنية التحتية المتقدمة للقياس والطاقة ومنصة بروتوكول الصوت عبر الإنترنت والاتصالات ومنصة الاستشارات الطبية.


 


 يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221011005052/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


No comments:

Post a Comment