Friday, October 7, 2022

روكويل أوتوميشن تُعلن نيتها الاستحواذ على شركة كيوبيك


 ميلووكي - الخميس, ٠٦. أكتوبر ٢٠٢٢  


ستُساهم عملية الاستحواذ في تعزيز وتوسيع مكانه روكويل اوتوميشن في مجال مراكز التحكم الذكية في المحركات


 


(بزنيس واير) (businesswire.com) —أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: ROK)، وهي أكبر شركة في العالم في مجال التحكم الصناعي والتحوّل الرقمي، عن ابرامها اتفاقيةً نهائيةً ستستحوذ بموجبها على شركة "كيوبيك" المُختصصّة في الأنظمة المعيارية لبناء اللوحات الكهربائية. وتُقدّم شركة "كيوبيك"، التي تأسّست عام 1973، خدماتها للقطاعات سريعة النمو، من قبيل قطاعات الطاقة المتجددة ومراكز البيانات والبنية التحتية، وهي تتخذ من مدينة بروندرسليف في الدنمارك مقراً رئيسياً لها.


 


ستفيد الأنظمة المعيارية الفعالة والمرنة الخاصة بشركة "كيوبيك" جنبا الى جنب مع الأجهزة الذكية الخاصة بشركة "روكويل" وخبرتها في القطاع الصناعي، ما من شأنه أن امكانيه توريد منتجات أسرع الى الاسواق، ويسمح بتطبيقات استخدام أوسع على مستوى المصانع في مجالات التحكم الألى في المحركات، وأيضا سيساهم في انتاج البيانات المطلوبة لزيادة الاستدامة والإنتاجية.


 


ومن خلال نموذج الوكلاء المعتمدين الخاص بشركه "كيوبيك"، ستتمكن شركة "روكويل" من بناء شبكه موسعه من الوكلاء المعتمدين مُخصّصة لعروض التحكم الذكي في المحركات في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. وستتمكن الشركة من جلب عملاء وشركاء جدد يعملون في قطاع المعالجة الصناعية والقطاعات الهجينة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر "كيوبيك" لشركة "روكويل" مجال لتوسيع شبكه وصولها الي أسواق الطاقة المتجددة وحلول مراكز البيانات.


 


وقال Bob Buttermore، نائب الرئيس والمدير العام لأعمال التحكم في حلول الطاقة بشركة "روكويل"، في هذا السياق: " تساهم الحلول المُبتكرة الخاصة بالتحكم في المحركات من ’ كيوبيك‘ في تعزيز منتجاتنا التي تضم تقنيات رائدة في مجال التحكم الذكي في المحركات". وأضاف: " يُسعدنا أن نرحّب بفريق موهوب يتمتع بخبرةٍ متخصّصةٍ في التصميم الهيكلي وأنظمة الطاقة والمعايير العالمية ".


 


من جانبه، قال Jacob Moller Knudsen، الرئيس التنفيذي لشركة "كيوبيك": "سيُمكّننا الانضمام إلى شركة ’روكويل‘ من توسيع علاقاتنا وتسريع نمونا العالمي. وسيسمح لنا هذا التطابق المثالي بتقديم أفضل الحلول لعملائنا في المستقبل".


 


وعند اكتمال صفقة الاستحواذ، ستعمل شركة "كيوبيك" تحت الإشراف المُباشر لوحدة أعمال التحكم بالطاقة التابعة لشركة "روكويل" من خلال قسم تشغيل الأجهزة الذكية.


 


تجدر الإشارة إلى أنّه من المُتوقّع أن تصل مبيعات شركة "كيوبيك" لقيمه تفوق 75 مليون دولار أمريكي في السنة المالية 2022 التي انتهت في 30 سبتمبر الماضي. وتخضع الصفقة لموافقة الجهات التنظيمية التقليدية ومن المتوقع أن تكتمل بحلول نهاية عام 2022.


 


لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"


 


تُعدّ شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) شركه رائدة عالميّاً في مجال التحكم الصناعي والتحول الرقمي. وتقوم الشركة بربط مخيّلات الناس باستخدام إمكانيات التكنولوجيا بهدف توسيع نطاق الإمكانيات البشرية ، بما يجعل العالم أكثر إنتاجيّة واستدامة. تتّخذ "روكويل أوتوميشن" من ميلواكي في ويسكونسن مقرّاً رئيسياً لها، وتوظّف حوالي 25 ألف موظف يقومون بحلّ مشاكل عملائنا في أكثر من 100 بلد. للاطّلاع على المزيد حول كيفيّة تبني الشركة  لمفهوم "الشركة المتّصلة" عبر المؤسّسات الصناعيّة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rockwellautomation.com.


 


لمحة عن "كيوبيك"


 


تأسّست شركة "كيوبيك" عام 1973 استناداً إلى فكرة فريدة للتوصل إلى نظام معياري لبناء اللوحات الكهربائية. وكانت هذه الفكرة وراء تطوّر شركة "كيوبيك" منذ البداية لتغدو اليوم شريكاً عالمياً ومعترفاً به في مجال الأنظمة الكهروميكانيكية ومع مجموعة منتجات تشتمل على أي نوع من اللوحات المعدة للأغراض الصناعية. ويتم استخدام حلول شركة "كيوبيك" في العديد من الصناعات، والتعدين، والمطارات.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221003005349/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0610202227599

جهات الاتصال

Marci Pelzer


مديرة الاتصالات الخارجية


هاتف: 14145534661+


البريد الالكتروني: MPelzer@rockwellautomation.com

No comments:

Post a Comment