Thursday, October 13, 2022

ميغابورت وزينلاير تعلنان عن إبرام شراكة إستراتيجية لتوسيع نطاق وصولهما العالمي المشترك إلى أكثر من 50 دولة


 بريسبان، أستراليا - الأربعاء, ١٢. أكتوبر ٢٠٢٢ 


بموجب الاتفاقية، يحصل عملاء "ميغابورت" و"زينلاير" على إمكانية الوصول إلى خدمات الاتصال الخاص عند الطلب في كلّ من أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.


 


(بزنيس واير): قامت كل من شركة "ميغابورت" المحدودة (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز ASX: MP1)  (المشار إليها فيما يلي بـ"ميغابورت")، وهي المزوّدة الرائدة عالمياً لحلول الشبكة كخدمة، ("إن إيه إيه إس")، وشركة "زينلاير"، الرائدة عالمياً في تزويد خدمات السحابة الطرفية، بإبرام شراكة إستراتيجية من أجل توسيع النطاق العالمي لشبكاتهما إلى أكثر من 800 موقع في القارات الست لصالح عملائهما المشتركين. يسهم هذا العرض المشترك في تعزيز تغطية "زينلاير" في الأسواق المتقدمة ويوسع نطاق التغطية لصالح عملاء "ميغابورت" في الأسواق الناشئة.


 


وقال فينسنت إنغليش، الرئيس التنفيذي لشركة "ميغابورت"، في هذا الصدد: "تسهل شراكة ’ميغابورت‘ الإستراتيجية مع ’زينلاير‘ بالنسبة  لعملائنا أكثر من أي وقت مضى الاستفادة من الاتصال الخاص عند الطلب لتشغيل شبكاتهم السحابية في أي مكان في العالم. سواء كانوا يتطلعون إلى نشر الشبكات الهجينة أو متعددة الأوساط السحابية، أو ربط الشبكات العريضة المُعرّفة بالبرمجيات ’إس دي-دبليو إيه إن‘ بالسحابة، يمكن لعملاء ’ميغابورت‘ الآن ربط خدمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمهام الحرجة بشكل آمن في الأسواق الجديدة، بما في ذلك تلك الموجودة في جنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية، عبر استخدام مجموعة من حلول الشبكة كخدمة خاصتنا وعروض البنية التحتية كخدمة التي تقدمها ’زينلاير‘".  


                                                                                                  


ومن جهته، أوضح جو تشو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "زينلاير": "يساهم دمج ’ميغابورت‘ واسع النطاق مع المنصات السحابية العامة والمخصّصة والامتداد الواسع لمراكز البيانات الخاصة بها إلى شبكة ’زينلاير‘ العالمية بمنح عملائنا خيارات أكبر في مجال الاتصال الخاص عند الطلب فضلاً عن حلول البنية التحتية كخدمة المبتكرة والقابلة للتطوير التي تتطلبها الشركات الرقمية الرائدة اليوم. معاً، تشكل الآن شبكاتنا العالمية والخاصة المعرّفة بالبرمجيات واحدة من أكبر الشبكات المعرّفة بالبرمجيات في العالم".


 


يتمتع عملاء "ميغابورت" و"زينلاير" بالمزايا التالية:


 


أداء محسّن للشبكة يتمثّل بتقليل عدم استقرار الإرسال وزمن الاستجابة


 انخفاض تكاليف انتقال البيانات من السحابة إلى المنصات السحابية العامة المخصّصة داخل مركز البيانات التي توفر اتصالاً مباشراً بمزود الخدمات السحابية عند مقارنتها بأسعار الإنترنت


توفير شبكة التوجيه والنقر لدعم الترابط البيني بين مواقع الفروع ومراكز البيانات ومزودي الخدمات السحابية وخدمات تكنولوجيا المعلومات بدون متطلبات الأجهزة


التزويد الفوري للبنية التحتية للشبكة الافتراضية والتوصيلات البينية


اتصالات آمنة ومختلطة ومتعددة الأوساط السحابية لأكثر من 800 مركز بيانات ممكّن بفضل الانتشار المشترك لكلّ من "ميغابورت" و "زينلاير"


اتصال خاص عند الطلب بالسحابات الرائدة في العالم مثل "علي بابا كلاود" و"إيه دبليو إس" و"جوجل كلاود" و "مايكروسوفت آزور" و"آي بي إم كلاود" و"أوراكل كلاود" و"سيلزفورس".  


 


كما يمكن لعملاء "ميغابورت" و "زينلاير" الآن الاستفادة من المجموعة الكاملة من خدمات المؤسسات الخاصة بالشركتين، بما في ذلك "ميغابورت كلاود راوتر"، وهي خدمة توجيه سحابية افتراضية، و "ميغابورت فيرتشوال إيدج"، وهي خدمة استضافة وظائف الشبكة الافتراضية تحسن اتصال الشبكات العريضة المُعرّفة بالبرمجيات "إس دي-دبليو إيه إن" ، و"بير ميتال كلاود" من "زينلاير"، وهي خدمة حوسبة طرفية عند الطلب، و "زينلاير جلوبال أـكسيليرايتور"، وهي خدمة للإشارة والنقر لتسريع التطبيقات على الفور في جميع أنحاء العالم.


 


لمحة عن شركة "ميغابورت"


 


تعدّ "ميغابورت" مزوّداً رائداً لحلول الشبكات كخدمة. وتساعد الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" الخاصة بها الشركات على ربط شبكاتها بالخدمات بسرعة عبر بوابة سهلة الاستخدام أو واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها. وتوفر "ميغابورت" إمكانات شبكات مرنة تقلل من تكاليف التشغيل وتزيد من سرعة الوصول إلى السوق مقارنة بحلول الشبكات التقليدية. وتتعاون "ميغابورت" مع أفضل مزودي الخدمات السحابية في العالم، من بينها "إي دبليو إس" و "مايكروسوفت آزور" و"غوغل كلاود" بالإضافة إلى أكبر مشغلي مراكز البيانات والشركات المتخصّصة في مجال تكامل الأنظمة ومقدمي الخدمات المُدارة في العالم. تجدر الإشارة إلى أن "ميغابورت" حاصلة على شهادة نظام إدارة أمن المعلومات "آيزو/آي إي سي 27001".


 


 


لمحة عن شركة "زينلاير"


 


توفر "زينلاير" (www.zenlayer.com)، المزود العالمي للخدمات السحابية الطرفية ، اتصالاً عند الطلب من خلال شبكتها الواسعة التي تضم أكثر من 270 نقطة تواجد. تتمتع الشركة بخبرة واسعة في الأسواق الناشئة سريعة النمو، ولا سيما جنوب شرق آسيا والهند والصين وأمريكا الجنوبية. تستفيد الشركات من منصة السحابة الطرفية العالمية من "زينلاير" لتحسين الخبرات الرقمية لمستخدميها على الفور من خلال كمون منخفض للغاية واتصال عالمي عند الطلب.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221011005485/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1210202227721

جهات الاتصال

إريك تروير، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "ميغابورت"


هاتف: +61730887400


البريد الإلكتروني: media@megaport.com


أو


داليري وو، مديرة الاستراتيجية المؤسسية لدى "زينلاير"    


هاتف: +16264120089


البريد الإلكتروني: pr@zenlayer.com

No comments:

Post a Comment