Thursday, October 20, 2022

سوليديجم تطرح بيه 44 برو، محرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة الأول في العالم المُخصّص للأشخاص الشغوفين

 

 سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٩. أكتوبر ٢٠٢٢




بناء أول محرّك رائد للأقراص ذات الحالة الصلبة للعملاء مع أداء يتوافق مع الجيل الرابع 4.0 من منافذ الملحقات الإضافية السريعة مع سرعة فائقة وكفاءة ممتازة للطاقة


(بزنيس واير)—طرحت شركة "سوليديجم" محرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة "بيه 44 برو"، وهو محرّك عالي الأداء للأقراص ذات الحالة الصلبة للعملاء مُخصّص لأعباء العمل الأكثر تطلباً اليوم. ويُعدّ "بيه 44 برو"، الذي يمتاز بسرعته الفائقة وكفاءته الممتازة في استهلاك الطاقة، محرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة الأول في العالم للأشخاص الشغوفين.


 


ويُقدّم محرّك "بيه 44 برو" للأقراص ذات الحالة الصلبة أداءً مذهلاً يتوافق مع الجيل الرابع 4.0 من منافذ الملحقات الإضافية السريعة، وهو قادرٌ على توفير سرعة قراءة متسلسلة تصل إلى 7000 ميجابايت / ثانية. كما يُوفّر مزيجاً رائعاً من السرعة والكفاءة في اختبارات "سوليديجم"، إذ حقّق أو تجاوز مواصفات الأداء المنشورة فيما قُدّرت الطاقة التي استهلكها بـ 5.3 واط فحسب. ويتوفر "بيه 44 برو" بسعات 512 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت.


 


هذا وتعمل برمجية "سوليديجم إنيرجي" مع محرّك "بيه 44 برو" للأقراص ذات الحالة الصلبة لتحسين الأداء و"ردم الفجوة" بين المضيف وجهاز التخزين. إذ تسمح هذه البرمجية للمستخدمين بعرض التقارير عن الحالة العامة لمحرك الأقراص وتشغيل وظائف يدوية مفيدة. تجدر الإشارة إلى أنّ برمجية "سوليديجم إنيرجي" مجانية ومتوفّرة للتنزيل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.solidigm.com/us/en/products/client/synergy.html.


 


وقال سانجاي تالريجا، المدير العام لمجموعة التخزين المُخصّصة للعملاء، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "صُمّم محرّك ’بيه 44 برو‘ الرائد للأقراص ذات الحالة الصلبة والمُخصّص للعملاء بالاعتماد على تقنية ’ناند‘ المتطورة. ومن خلال تكامله مع برمجيتنا القوية، يوفر المُحرّك الأداء العالي الذي يحتاجه المستخدمون في التطبيقات الصعبة. كما يُعدّ ’بيه 44 برو‘ أقوى محرّك للأقراص ذات الحالة الصلبة تُطلقه شركة ’سوليديجم‘ للعملاء حتى الآن، بالإضافة إلى كونه محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة الأول في السوق المُخصذص للأشخاص الشغوفين". وأضاف: "يُمكّن محرك الأقراص هذا تشغيل الأعباء وتحميلها بشكل سريع إلى جانب الحفظ السريع الذي يطلبه عشاق الألعاب الالكترونية وصانعو المحتوى. وبفضل ما يتمتع به من كفاءة ممتازة في استهلاك الطاقة، يقلل ’بيه 44 برو‘ من حالات خنق السعة أو الإبطاء التي تنتج عن التعرض لطاقة وحرارة زائدتين، ما من شأنه أن يوفّر أعلى مستويات من الأداء بشكل ثابت".


 


من جانبه، قال والاس سانتوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماينجير": " تعتمد أجهزة الحاسوب المكتبية المخصصة للألعاب الالكترونية من شركة ’ ماينجير‘ الحائزة على جوائز على سرعة التخزين لتقديم أفضل أداء ممكن. وقد نقلت ’سوليديجم‘ هذا الأداء إلى المستوى التالي مع إطلاقها ’بيه 44 برو‘. بفضل ما توفّره من سرعة فائقة وموثوقية مطلوبة لتقديم تجربة ألعاب مذهلة، تُعدّ محرّكات الأقراص ذات الحالة الصلبة من ’سوليديجم‘ الخيار الأول للحواسيب المكتبية مسبقة التكوين. وتُعرب شركة ’ماينجير‘ عن فخرها بالتعاون مع شركة تتمتع بسجل حافل في هندسة حلول التخزين ذات المستوى العالمي، ونحن متحمسون لتقديم محرّكات الأقراص ذات الحالة الصلبة من ’سوليديجم‘ في جميع منتجاتنا".


 


المزايا الرئيسية


 


مصمم للألعاب الالكترونية على الحواسيب الحديثة


إطلاق وتحميل والوصول إلى المستويات التالية بسرعة أكبر


مثالي لإنشاء المحتوى على محطات العمل الحديثة


استيراد الأصول بسرعة، وتحويل مختلف أنواع الملفات، وتشغيل أدوات التصميم، وتصدير المشاريع


مُصمّم لتحقيق الكفاءة في إدارة الطاقة والحرارة


مُحسَّن لتوفير الطاقة وتحقيق الكفاءة في إدارة الحرارة، ما من شأنه أن يُسهم في توفير أداءٍ ثابتٍ مع الحد من حالات خنق السعة أو الإبطاء للتمكّن من مواصلة اللعب بقوة أكبر ولمدة أطول دون مخاوف بشأن فقدان الأداء بسبب الطاقة والحرارة الزائدتين


قدرة معزّزة على التحمل والموثوقية


تُساهم المتانة العالية لهذا المنتج بتمكين المستخدمين من كتابة المزيد من البيانات وقراءتها مرة أخرى مع نسبة أقل لحصول الأخطاء على مدار عمر محرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة، بحيث يمكن للمستخدمين كتابة مئات الجيجابايت على محرك الأقراص يومياً على مدار فترة ضمان مدتها خمس سنوات، ما يسمح لمُحرّك "بيه 44 برو" بأن يوفّر أداءً عالياً ثابتاً طوال عمر محرك الأقراص.


متوافق مع منصة ألعاب "سوني بيه إس 5"*


يُطابق جهاز "بيه 44 برو" المواصفات التي نشرتها شركة "سوني" الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5 ("بيه إس 5") أو يتجاوزها


 


تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم طرح مُحرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة "بيه 44 برو" للبيع في أواخر أكتوبر بسعر التجزئة على النحو التالي:


 


512 جيجابايت: 79.99 دولاراً أمريكياً


1 تيرابايت (1024 جيجابايت): 129.99 دولاراً أمريكياً


2 تيرابايت (2048 جيجابايت): 234.99 دولاراً أمريكياً


 


لمحة عن " سوليديجم"


 


تُعدّ "سوليديجم" شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الذاكرة الوميضة القائمة على تقنية "ناند". وتطلق تقنية "سالوديجم" العنان لإمكانات البيانات غير المحدودة للعملاء، وتُمكّنهم من تعزيز التقدم البشري. وتُعتبر "سوليديجم" وليدة الدمج الحاصل بين ابتكارات شركة "إنتل" الراسخة في منتجات الذاكرة وريادة "إس كي هينكس" ونطاق وصولها الدولي في قطاع أشباه الموصلات. في ديسمبر 2021، غدت "سوليديجم" شركة قائمة بذاتها في الولايات المتحدة وتابعة لشركة "إس كي هينكس". وتعمل "سوليديجم" انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بفضل قدرات الابتكار لنحو ألفَي موظف منتشرين في 22 موقعاً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "سوليديجم"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: solidigm.com ومتابعتنا على "تويتر" على @Solidigm وعلى "لينكد إن".


 


----------------


* ملاحظة: إنّ الإشارة إلى شركة "سوني" أو "سوني بيه إس 5" ليست مؤشراً على تأييدنا لـ "سوني". تستخدم "سوني" المُشتّت الحراري في أجهزة "بيه إس 5". وستتوفر حزم محرّك الأقراص ذات الحالة الصلبة + المُشتّت الحراري للشراء لدى بعض تجار التجزئة المحددين.


 


وتستند جميع المنتجات وأنظمة الحواسيب والتواريخ والأرقام المحددة بالمقام الأول إلى التوقعات الحالية، وهي عرضة للتغيير دون إشعار.


ستؤثر الاختلافات في الأجهزة أو البرمجيات أو التكوينات على الأداء الفعلي.


قد لا تخضع المنتجات التي لا تحمل علامة "سوليديجم" التجارية للتحسينات عينها التي خضعت لها محوّلات "سوليديجم" أو منتجاتها الأخرى.


وقد تتطلب تقنيات "سوليديجم" تمكيناً للأجهزة أو البرمجيات أو تنشيطاً للخدمة. لا يجوز تفسير أي شيء في هذا البيان الصحفي على أنه ضمانة  صريحة أو ضمنية.


قد تحتوي المنتجات الموصوفة في هذا المستند على عيوب أو أخطاء في التصميم تُعرف باسم "أخطاء مطبعية"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف المنتج عن المواصفات المنشورة.


إنّ تصويبات الأخطاء الحالية الموصوفة متوفرة عند الطلب.


قد تختلف التكاليف والنتائج الخاصة بكم.


© سوليديجم. "سوليديجم" هي علامة تجارية تابعة لشركة "إس كي هينكس" لحلول ومنتجات "ناند"، (مُسجّلة تحت الاسم التجاري "سوليديجم"). وقد تكون الأسماء والعلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221018005359/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1910202227882

جهات الاتصال

كاثرين روبرتس


كيث جيفنز


البريد الالكتروني: press@solidigm.com

No comments:

Post a Comment