Wednesday, October 5, 2022

قدمت "شاوشيا" تقنية قفل مدركة للخطأ لأجهزة الإرسال والاستقبال "بام 4" بسرعة 56 جيجابت في الثانية في "إيسسيرك 2022"


  طوكيو - الثلاثاء, ٠٤. أكتوبر ٢٠٢٢


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "شاوشيا كوربوريشن"، الشركة الرائدة عالميًا في حلول الذاكرة، عن تطوير تقنية القفل المدرك للخطأ لأجهزة الإرسال والاستقبال "بام 4"، بسرعة 56 جيجابت في الثانية، وذلك في "إيسسيرك 2022" (مؤتمر "آي تريبل إي" الأوروبي لدارات الحالة الصلبة للعام 2022)  في 22 سبتمبر.


في الآونة الأخيرة، بدأ استخدام إحدى طرق التعديل المتعددة المستويات لـ "بام 4 " بدلاً من "إن آر زي" التقليدية للبنى التحتية للشبكة التي تتضمن سرعة إرسال أعلى مع قدرة تضاهي قدرة مراكز البيانات. ومع ذلك، عند استخدام "بام 4"، يمكن أن يفشل استرداد الساعة في بعض الأحيان، ونتيجة لذلك يمكن أن يتدهور أداء أجهزة الاستقبال بشكل خطير بسبب إشارات الساعة غير الصحيحة.


لمواجهة هذا التحدي التقني، طورت "شاوشيا" تقنية القفل المدرك للخطأ لمنع فشل استعادة الساعة. ستطبق "شاوشيا" تقنية القفل المدرك للخطأ هذه على وحدات الذاكرة ذات السعة الكبيرة والنطاق الترددي العالي لخوادم "إم إي سي" (حوسبة الحافة المحمولة).


يأتي هذا التطوير في سياق مشروع يُنجز بتكليف من منظمة تنمية الطاقة الجديدة والتكنولوجيا الصناعية.


لمزيد من التفاصيل، بإمكانكم مراجعة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.kioxia.com/en-jp/about/news/2022/20221004-1.html


 قد تكون جميع أسماء الشركات وأسماء المنتجات وأسماء الخدمات أو أي منها علامات تجارية لشركاتها المعنية.

لمحة حول "شاوشيا"


"شاوشيا" هي شركة رائدة عالميًا في حلول الذاكرة، مكرسة لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة فلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ("إس إس دي"). في أبريل 2017، انفصلت سابقتها، شركة "توشيبا ميموري"، عن شركة "توشيبا كوربوريشن"، وهي الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش "ناند" في عام 1987. وتلتزم "شاوشيا" بالارتقاء بالعالم بواسطة الذاكرة من خلال تقديم المنتجات والخدمات والأنظمة التي توفّر خيارات للعملاء وقيمة قائمة على الذاكرة للمجتمع. تعمل تقنية ذاكرة فلاش الثلاثية الأبعاد المبتكرة من "شاوشيا"، "بيكس فلاش"، على تشكيل مستقبل التخزين في التطبيقات العالية الكثافة، بما في ذلك الهواتف الذكية المتقدمة وأجهزة الكمبيوتر ومحركات أقراص الحالة الصلبة ومراكز الأتمتة والبيانات.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221003006086/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0410202227510

جهات الاتصال

كوتا ياماجي


العلاقات العامة


"شاوشيا هولدينغز كوربوريشن"



81-3-6478-2319

kioxia-hd-pr@kioxia.com

No comments:

Post a Comment