Thursday, October 13, 2022

ترومان مان كلينيك نتوورك تثبت تميزها في جراحة تثدي الرجال في كوريا من خلال 25700 عملية جراحية

  (بزنيس واير) .. أعلنت ترومان مان كلينيك نتوورك - وهي مستشفى مشهور متخصص في الأمراض الخاصة بالرجال يدير تسع عيادات -  أنها أجرت أكثر من 25700 عملية جراحية لتثدي الرجال ما بين عام 2010 وسبتمبر من العام 2022.




وبحسب قسم مراجعة وتقييم التأمين الصحي وإحصاءات بيانات الرعاية الصحية الضخمة الكورية، فقد أجرت "ترومان مان كلينيك نتوورك" لوحدها أكثر من 40 في المائة من مجموع جراحات التثدي في كوريا خلال عامين بين 2020 و2021.


والجدير ذكره أن معدل إعادة العملية منخفض في "ترومان مان كيلنيك نتوورك"، حيث لا يتعدى نسبة 0.25 بالمائة. فمن أصل 4820 عملية تصغير ثدي أجرتها العيادات التسع في عام 2021، تطلبت 12 حالة فقط إعادة العملية لتحسين رضا المريض.


وقد قال أحد المسؤولين في "ترومان مان": "إن الخبرة المتراكمة لدى فريقنا الطبي المتميز وخبراتهم الجراحية العديدة هي التي مكنتنا من تحقيق هذا الإنجاز الرائع".  ثم أضاف: "إن الاستفسارات والطلبات آخذة في الارتفاع حيث أصبح معدل نجاح الجراحة العالي لدينا معروفًا على نطاق واسع خارج كوريا."


ثمة حالتان مختلفتان تتسببان في تضخم الثدي لدى الرجال: التثدي الزائف الناجم عن السمنة والتثدي الحقيقي الناجم عن زيادة أنسجة الثدي الغدية لدى الذكور.


يحدث التثدي الحقيقي بسبب عدم توازن الهرمونات، واستخدام بعض الأدوية، والسمنة قبل سن البلوغ والتي من المعروف أنها السبب الأساسي الأكثر شيوعًا. وفي كثير من الحالات، تكون السمنة مصحوبة بتضخم أنسجة الثدي.


إن العلاج الأمثل للتثدي يتطلب إجراء جراحة تجميلية لتحقيق محيط الصدر الرجولي المطلوب مع جراحة إزالة الثدي وشفط الدهون المناسب للعلاج الطبي، في وقت واحد.


تحدد الكفاءة في إجراء شفط الدهون مدى نجاح عملية تصغیر ثدي الرجل جمالياً، لدى المرضى الذين يعانون من السمنة. إن إزالة أنسجة الثدي لوحدها تؤدي إلى تجعد المنطقة المعالجة؛ لمنع ذلك، يجب التخلص من دهون الثدي المحيطة بالمنطقة المصابة بشكل مناسب. علماً أن آثاراً جانبية مثل النزيف والتفاوت وعدم التناسق قد تظهر في حال عدم توفر الكفاءة والتمرس المطلوبين. أما الأطباء المهرة فيعملون على رفع مستوى الكمال الجمالي من خلال إجراء جراحة إعادة بناء الثدي، مع الاحتفاظ بخطوط عضلات الصدر.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول عمليات التثدي الممتازة في "ترومان مان كلينيك نتوورك" على الموقع الإلكتروني  (https://trueman-global.com/Body/Gynecomastia)


معرض الصور والوسائط المتعددة متاح عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52938631/en


 


•       إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/12102022277199

جهات الاتصال

"ترومان مان كلينيك نتوورك"


بارك سونغ جون

+82-10-4918-4228

info@trueman75.co.kr

No comments:

Post a Comment