Wednesday, October 12, 2022

ديجيتال شيك تطرح الماسح الضوئي العالي السرعة للجيل التالي تيلير سكان تي إس 250


 دبي, الامارات العربية المتحدة - الثلاثاء, ١١. أكتوبر ٢٠٢٢


(بزنيس واير) - تفخر شركة "ديجيتال شيك" أن تعلن عن إطلاق "تيلير سكان تي إس  250" ضمن فعاليات "جيتكس غلوبال" لعام 2022، والتي سيتم خلالها عرض المنتج في جناح مشترك مع شركة "غلوباليس". يعد "تي إس 250" أحدث ماسح ضوئي عالي السرعة للشيكات من "ديجيتال شيك" في قطاع الخدمات المصرفية، وهو مصمم للاستخدام اليومي في نافذة الصراف أو لتصوير كميات كبيرة من الإيداعات عن بُعد. يشكّل هذا النموذج الجديد الخلف المقرّر لجهاز "تيلير سكان تي إس 240" الناجح جداً، والذي تم نشر آلاف الوحدات منه خلال العقد الماضي، ولا يزال جهاز قدرات التغذية المتعددة الأكثر مبيعاً للشركة على الإطلاق. ومن المتوقع أن يصبح لجهاز "تي إس 250" الجديد متوفراً في الأسواق في أوائل العام 2023.


 


وبما أنه بني انطلاقاً من تصميم الماسحات الضوئية من سلسلة "سمارت سورس إيليت" من "ديجيتال شيك"، يشترك "تي إس 250" في العديد من المكونات الميكانيكية مع ذاك الطراز، وتتوفر الإصدارات التي تعمل في وضعية متصلة بوصلة "يو إس بي" التقليدية باستخدام إما واجهة برمجة تطبيقات "ديجيتال شيك" أو واجهة برمجة تطبيقات "سمارت بيه في إيه". ويشمل جهاز "تيلير سكان تي إس 250" العديد من الميزات الجديدة المحسّنة المُستمدّة من طرازات سلسلة "إيليت" للجيل التالي، التي تشمل وضع التنظيف التلقائي وتصوير بطاقات الهوية بقدرات تغذية أمامية بألوان تبلغ 600 نقطة لكل بوصة، ومفتاح مؤشر الثنائي الباعث للضوء الذكي.


 


وتعتبر طرازات "تيلير سكان تي إس 250"، المستخدمة في البيئات الافتراضية المتصلة بالشبكة، مجهزة بذكاء داخلي يتم بواسطته تشغيل الجهاز عبر بروتوكول مواصفات واجهة برنامج تشغيل شبكة الاتصال البعيدة أو بروتوكول الإيثرنت من خلال وصلة "يو إس بي". وتدعم وحدات "تيلير سكان تي إس 250"، التي تستخدم بروتوكول مواصفات واجهة برنامج تشغيل شبكة الاتصال البعيدة، الشبكات باستخدام "سيكيور لينك" عبر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بشبكة 2.0 من "ديجيتال شيك".


 


وفي هذا السياق، يقول جيف هيمبكر، رئيس شركة "ديجيتال شيك": "عند تحديث مجموعتنا ’تيلير سكان‘، قررنا انتقاء أفضل الميزات وأكثرها استخداماً في مجموعة منتجاتنا بأكملها ودمجها في منصة واحدة يسهل الوصول إليها".


وأضاف: "يمثل جهاز ’تي إس 250‘ للجيل التالي خطوة أخرى في مسيرة التطور نحو خط إنتاج متوافق متقاطع يجمع بين أفضل الحلول في عوالم ’تيلير سكان‘ و’سمارت سورس‘".


 


يتوافر "تيلير سكان تي إس 250" في طرازات ذات سرعة تبلغ 55 و75 و110 مستنداً في الدقيقة، ويقدّم للأسواق الدولية خيارات دعم الخط الخلفي الأحادي لنافثة الحبر والتقاط صور الأشعة فوق البنفسجية الأمامية. وفي تغيير ملحوظ آخر، تم نقل نافذة المستندات المدخلة إلى الجانب الأيمن من الجهاز، عوضاً عن الجانب الأيسر، الأمر الذي جعل "تي إس 240" فريدًا في مجموعة منتجات ""ديجيتال شيك".


 


يبقى "تي إس 250" متوافقاً مع الإصدارات السابقة لأجهزة "تيلير سكان" الأخرى، مما يعني أنه يمكن استخدامه بالتوازي مع الطرازات الحالية. وعلى الرغم من كونه الجهاز الخلف لـ"تي إس 240"، إلا أن هذا النموذج لا يزال في مرحلة الإنتاج ويواصل كسب الدعم الكامل.


 


سوف تعرض "ديجيتال شيك" منتجاتها بالتعاون مع "غلوباليس" خلال فعاليات "جيتكس غلوبال" التي ستقام بين 10 و14 أكتوبر 2022، في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، في القاعة 4، الجناح سي 1.


 


لمحة عن "ديجيتال شيك"


تُعد "ديجيتال شيك" المزود العالمي الرائد لماسحات الشيكات والأجهزة الطرفية للقطاع المصرفي. وتوفر مجموعة منتجات الماسحات الضوئية "تيلير سكان" و"شي إكسبرس" و"سمارت سورس" الأداء الأكثر موثوقية في القطاع مع ميزة التعرف على الرموز الممغنطة بالحبر بشكل أفضل وصورة فائقة الجودة. وتُوفر برمجية "ديجيتال شيك" تقنيات تحسين الصورة ومعالجة الإيداع التي تساعد العملاء على الحدّ من التكاليف وتحسين الكفاءة. تعرفوا على المزيد على الموقع الإلكتروني: www.digitalcheck.com.


 


ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221010005524/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/ديجيتال-شيك-تطرح-الماسح-الضوئي-العالي-السرعة-للجيل-التالي-تيلير-سكان-تي-إس-250

جهات الاتصال

باول رابل


هاتف: 4462285(847)، الرقم الداخلي: 129


جوّال: 4410626(630)


البريد الإلكتروني: prupple@digitalcheck.com

No comments:

Post a Comment