Thursday, October 13, 2022

شركة ليكرا تنشر تحديث الاستدامة بما في ذلك الأهداف والالتزامات لعام 2030


 ويلمنجتون، ديلاوير - الأربعاء, ١٢. أكتوبر ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليكرا"، الرائدة عالمياً في استحداث حلول ابتكارية ومستدامة في مجال الألياف والتكنولوجيا لقطاعَي الملابس والعناية الشخصية، عن نشر التحديث السنوي الأول لمنصة "بلانت أجندة". يمكن لزوار موقع الشركة تحميل التحديث بالكامل أو القسم الموجز الخاص بالأهداف والالتزامات لعام 2030.


 


يحيل تحديث "بلانت أجندة" إلى  إطار عمل الاستدامة الخاص بشركة "ليكرا" والذي تم إنشاؤه عام 2008. وتتمحور ’بلانت أجندة‘ حول ثلاث ركائز أساسية تتعلق بكل من جوانب أعمالها، بما في ذلك، المسؤولية المؤسسية، واستدامة المنتجات، والتميّز التصنيعي. وتنتظم أهداف الاستدامة المفصّلة في هذه الوثائق حول هذه الركائز، وتشمل أهداف العام 2030 (ما لم يذكر خلاف ذلك)، وتوفر الأداء الرئيس لعام 2021.


 


وفي هذا السياق، قال جوليان بورن، الرئيس التنفيذي لشركة "ليكرا": "نحن نؤمن بالشفافية ونعتقد أنه من المهم أن يكون لدينا خارطة طريق واضحة للاستدامة لتوجيه أعمالنا في المستقبل - خطة جريئة تدعم بشكل كامل عملاءنا وأصحاب المصلحة". وأضاف: "لدعم هذه الخطة، قمنا بالتوقيع على خطاب التزام يتضمن دعوة للتحرك من أجل مبادرة الأهداف القائمة على العلم للتأكيد على تركيز الشركة على خفض الانبعاثات الكربونية والأثر البيئي. وإنني أفتخر بالعمل الذي تنجزه فرقنا لتعزيز جهودنا في الاستدامة وتطوير أهدافنا لعام 2030 فيما نسعى لتحقيق التزامنا بصافي انبعاثات في عام 2050".


 


ويوضح هذا التحديث أيضًا كيف تتوافق أهداف الاستدامة الخاصة بالشركة مع خمسة من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ويورد التقدم الذي أحرزته حتى اليوم لتحقيق أهدافها.


 


وقالت جاين هيجدوس، مديرة شؤون الاستدامة لدى "ليكرا": "نتمتع بباع طويل كوننا شركة رائدة في القطاع ذائعة الصيت في مجال الاستثمار وتطوير ألياف مستدامة والتعاون في سلسلة القيمة". وأضافت: "في الوقت الذي وضعنا فيه أهدافنا لعام 2030، بحثنا في أهداف عملائنا للتأكد من أن أهدافنا قادرة على دعمهم، ومنها استوحينا موضوع التحديث ’كل ما يؤثر بك ... يؤثر بنا".


تعد شركة "ليكرا" مؤسسة قائمة على الابتكار شرعت في تقديم ألياف "كولماكس" من مجموعة "إكو ميد" في عام 2008. ومذاك، قامت بتوسيع مجموعة منتجاتها المعاد تدويرها لتشمل الألياف التي تحمل علامة "ليكرا" و"ليكرا تي 400"® و"ثرمولايت"®. كما أنها تنتج ألياف العلامة التجارية "ليكرا إكسترا لايف" للملابس المطاطية المرنة التي توفر شكلًا متناسقاً ولياقة دائمة. إن إطالة مدة صلاحية الملابس باستخدام الألياف المتينة من شأنه تقليص الأثر البيئي لها والحؤول دون رميها في مطامر النفايات. كما أعلنت الشركة مؤخرًا عن إبرام اتفاقية مع شركة "كور" المحدودة تقضي باستخدام حلّ "كيرا"® من ألياف "ليكرا"® المشتقة من مصادر حيوية على نطاق واسع.


 


وختم بورن حديثه قائلاً: "يقوم حالياً فريقنا المختص في البحث والتطوير والرائد في القطاع باستحداث الجيل التالي من العروض المستدامة للملابس ومنتجات العناية الشخصية. لا يسعنا الانتظار لمشاركتكم كل ما هو جديد".


 


لمحة عن شركة "ليكرا”


تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً لقطاعَي الملابس والعناية الشخصية تعتمد على الألياف والتكنولوجيا. تتخذ شركة "ليكرا" من ويلمنجتون بولاية ديلاوير مقراً رئيساً لها، وهي معروفة عالمياً بمنتجاتها المبتكرة وخبرتها التقنية وحلولها المستدامة ودعمها التسويقي الذي لا مثيل له. تمتلك شركة "ليكرا" علامات تجارية رائدة للمستهلكين والتجارة: "ليكرا"® و"ليكرا هايفيت"® و"ليكرا تي 400"® و"كولماكس"® و"ثرمولايت"® و"إلاسبان"® و"سوبليكس"® و"تاكتيل"®. تعود شهرة شركة "ليكرا" إلى عام 1958 عند اختراع خيوط الإسبانديكس الأصلية "ليكرا ® فايبر". واليوم، تركز شركة "ليكرا" على إضافة قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية احتياجات المستهلك للراحة والأداء على المدى الطويل. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.thelycracompany.com.


 


"ليكرا®" و"ليكرا تي 400"® و"كولماكس"® و"ثرمولايت"® و"إكسترا لايف" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".


"كور" المحدودة و"كيرا" هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة "كور" المحدودة.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1210202227691

جهات الاتصال

كاري جيه. فورد


البريد الالكتروني: karie.j.ford@Lycra.com


No comments:

Post a Comment