Saturday, October 8, 2022

اختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز إس دي سي لعام 2022

  تم ترشيح "إكساغريد" ضمن خمس فئات للنسخة الـ 13 من جوائز تكنولوجيا المعلومات الممتازة

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها ضمن خمس فئات من جوائز التخزين والرقمنة والسحابة ("إس دي سي") في نسختها السنوية الـ13. وتركّز جوائز "إس دي سي" على تقدير وتكريم النجاحات المنجزة على صعيد المنتجات والخدمات التي تُعدّ أساس التحول الرقمي. ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة، على أن يغلق باب التصويت في 4 نوفمبر 2022. وسيتم الكشف عن الفائزين بجوائز "إس دي سي" لعام 2022 في 24 نوفمبر خلال حفل توزيع جوائز سيقام في لندن.


 


وتشمل فئات الجوائز التي تم ترشيح "إكساغريد" للفوز بها ما يلي:


برنامج العام لقنوات البائعين؛


الابتكار في مجال استمرارية الأعمال/ التعافي من الكوارث؛


جائزة العام للابتكار في مجال أجهزة التخزين؛


جائزة العام للابتكار في مجال النسخ الاحتياطي/ الأرشفة؛


جائزة العام للتخزين.


 


هذا وتُوفّر "إكساغريد" حل تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقات وهو مزود بذاكرة قرصيّة مؤقتة للحصول على عمليات نسخ احتياطي واستعادة سريعة وكذلك نظام واسع النطاق للحصول على نافذة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات. بالإضافة إلى ذلك، تسهم الطبقة غير المواجهة للشبكة في الحماية ضد الهجمات الأمنية وتخزين جميع البيانات ضمن صيغة مكررة من أجل ضمان كفاءة التخزين، ولخفض التكاليف، تقدم "إكساغريد" نماذج أجهزة متعددة الأحجام يمكن خلطها ومطابقتها مع ما يصل إلى 32 جهازاً في نظام توسيع واحد. بإمكان أكبر نظام للتوسيع أن يستوعب ما يصل إلى 2.7 بيتابايت من النسخ الاحتياطي الكامل بمعدل استيعاب يصل إلى 488 تيرابايت في الساعة. وهو أسرع بثلاث مرات من أي وحدة تخزين احتياطية أخرى متوفرة في السوق.   


وقد قال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في سياق تعليقه على الأمر: "نحن فخورون جداً لاختيارنا ضمنت قائمة المرشحين النهائيين ضمن خمس فئات من الجوائز. ولسنا مأخوذين بتخزين النسخ الاحتياطي فقط، بل نركز بشكل كبير أيضاً على بناء علاقات طويلة الأمد مع شركاء القنوات لدينا وعملائنا. لقد تمكنا من تحقيق ذلك من خلال إنشاء أفضل المنتجات ونماذج الدعم والحجم والأسعار. نحن سعداء أن لكوننا برفقة قادة القطاع الآخرين الذين تم ترشيحهم لجوائز ’إس دي سي‘ لهذا العام. ومن الرائع أن نرى القطاع بكامل طاقته".


 


تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"


وتوفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطي وتستعيدها مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات التي يحتفظ بها لأمد طويل ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة الثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.


 


بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في النظام القابل للتوسيع نفسه، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات مباشرة ومع مرور الوقت.


 


لمحة عن "إكساغريد"


تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ الطويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" الواسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية الباهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.


ولدى "إكساغريد" مهندسو أنظمة يديرون المبيعات المادية وخدمات ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا والهند وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.


 


يُرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: exagrid.com والتواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء. ويرجى الاطلاع على مراجعات تقدير "جارتنر بير إنسايتس" البالغة أكثر من 100 مراجعة. وتفتخر "إكساغريد" بأنها سجلت صافي نقاط ترويج معتمد يبلغ +81.


 


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221006005017/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0710202227617

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment