Thursday, October 6, 2022

لينوفو تستعرض كيفية مساهمة التكنولوجيا الأكثر ذكاءً بتمكين الأشخاص لإحداث تغييرٍ في العالم خلال حدث تيك وورلد لعام 2022


سيتخلّل الحدث جلسات حوارية يُشارك فيها رؤساء تنفيذيون عالميون من كلّ من شركات "لينوفو" و"آي بي إم" و"أكسنتشر" و"إنتل" و"كوالكوم" وغيرها


 


(بزنيس واير)—في 18 أكتوبر 2022، ستستضيف "لينوفو" حدث الابتكار العالمي السنوي "تيك وورلد" الخاص بها للعام الثامن على التوالي. وسيستعرض الحدث الذي يُعقد افتراضياً هذا العام، كيفية مساهمة  تقنيات "لينوفو" الأكثر ذكاءً بتمكين الأشخاص في كل مكان لإحداث تغييرٍ أفضل في عالمهم.


 


وضمن فعاليات حدث "تيك وورلد" لعام 2022، ستستكشف "لينوفو" الخطوة التالية في عالمنا، بدءاً من تطور التعاون المادي والافتراضي عبر المستخدمين، والمساحات والأجهزة، وصولاً إلى كيفية مساهمة إنشاء البيانات بتعزيز الطلب على الحوسبة في كل مكان.


 


وسيتخلّل الحدث جلسة حوارية رئيسية مع السيد يوانكينج يانغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لينوفو"، الذي سيقدم رؤيته فيما يتعلق بالاحتمالات التي توفرها التكنولوجيا الأكثر ذكاءً لعالمنا المتغيّر. وسيستمع الحاضرون أيضاً إلى الرواد في مجال التكنولوجيا والرؤساء التنفيذيين العالميين الذين سيعرضون ابتكارات شركة "لينوفو" وشراكاتها في العمل. وتتضمن قائمة المتحدثين في الحدث كلاً من الدكتور يونغ روي، نائب الرئيس الأول  والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية بشركة "لينوفو"، والسيدة جولي سويت، الرئيسة التنفيذية لشركة "أكسنتشر"، والسيد آرفيند كريشنا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "آي بي إم"، والسيد بات جيلسينجر، الرئيس التنفيذي لشركة "إنتل"، والسيد كريستيانو آمون، الرئيس التنفيذي لشركة "كوالكوم".


 


كما سيكشف الخبراء بشركة "لينوفو" النقاب عن الابتكارات الناشئة والرؤى المُعمّقة في مجال مستقبل أجهزة "لينوفو" وحلولها وخدماتها، بدءاً من أحدث التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والحوسبة المتطورة وصولاً إلى الأجهزة الذكية، وأدوات العمل الهجين، والمفاهيم المستقبلية عبر تقنية العرض المرنة، وعالم "الميتافيرس" الافتراضي مع التكامل المعزز / الافتراضي والمادي المختلط. وسيوفّر حدث "تيك وورلد" أيضاً نظرةً شاملةً حول كيفية قيام "لينوفو" بقيادة القطاع في مجال الحوسبة الخضراء وسيُقدّم نظرةً ثاقبةً حول الطرق التي يمكن من خلالها للشركات البقاء في طليعة الاستدامة البيئية.


 


وقال يوانكينج يانغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لينوفو"، في هذا السياق: "نحتاج اليوم إلى تقنيات  أكثر ذكاءً وتواصلًا واستدامةً من أي وقت مضى – تقنيات تستطيع حقاً تغيير ما هو ممكن سواء في المنازل أو الشركات أو المدن في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "في العام الماضي، دخلنا الواقع التالي. وها نحن نعيشه هذا العام وسنستعرض في ’تيك وورلد‘ كيف تنهض تقنيات ’لينوفو‘ بهذا العالم المتغير".


 


تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم بث حدث "تيك وورلد" لعام 2022 عبر مختلف المناطق الزمنية، من خلال المحتوى الافتراضي الذي يمكن الاطلاع عليه في أي وقت وأي مكان وبدون تكلفة، وسيتم عرضه عند الطلب بعد البث الرئيسي بثماني لغات (الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، واليابانية، والكورية، والصينية الماندرين، والبرتغالية، والإسبانية).


 


للتسجيل والاطلاع على برنامج المُتحدّثين الكامل، يُرجى زيارة: حدث "تيك وورلد" لعام 2022 من "لينوفو" - حدث "تيك وورلد" لعام 2022 من "لينوفو".


 


 شاهد أبرز الأحداث من أحداث "تيك وورلد" السابقة:


 


حدث "تيك وورلد" لعام 2015 في بكين، حدث "تيك وورلد" لعام 2016 في سان فرانسيسكو، حدث "تيك وورلد" لعام 2017 في شنغهاي، حدث "تيك وورلد" لعام 2018 في بكين، حدث "تيك وورلد" لعام 2019 في بكين، حدث "تيك وورلد" لعام 2020 الافتراضي، حدث "تيك وورلد" لعام 2021 الافتراضي.


 


لمحة عن "لينوفو"


 


"لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY) شركة تبلغ إيراداتها 70 مليار دولار أمريكي مصنّفة في المرتبة 171 ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم ويعمل لديها 75 ألف شخص حول العالم، وهي تقدم خدماتها لملايين العملاء في 180 سوق. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، استفادت "لينوفو" من نجاحها باعتبارها الشركة الرائدة في العالم في مجال أجهزة الحواسيب الشخصية من خلال التوسع إلى مجالات نمو جديدة تشمل البنية التحتية والجوال والحلول والخدمات. ويسهم هذا التحول، إلى جانب ابتكارات "لينوفو" التي تغير العالم، في بناء مجتمع رقميّ أكثر شمولاً وموثوقية واستدامة للجميع في كل مكان. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.lenovo.com وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".


 


تعد "لينوفو" علامة تجارية تابعة لشركة "لينوفو". وإنّ جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. "لينوفو" 2022.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221004005989/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0510202227549

جهات الاتصال

ستيوارت جيل


البريد الالكتروني: sgill@lenovo.com 

No comments:

Post a Comment