Wednesday, October 5, 2022

إيتون تحصل على جائزة برنامج بايس بيلوت التكريمية من أوتوموتيف نيوز لعام 2022

  (بزنيس واير): أعلنت شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية الخاصة بها حازت على لقب "بايس بيلوت إينوفيشن تو ووتش" لعام 2022 من قبل المجلة الأسبوعية "أوتوموتيف نيوز" خلال حفل توزيع للجوائز أقيم في 19 سبتمبر. وتكرّم الجائزة الابتكارات في مجال السيارات والتنقلية المستقبلية في المرحلة ما قبل التجريبية وقبل إطلاقها تجارياً.



هذا وتعدُّ تقنية "بريكتور"، التي تشكّل جزءاً من منتجات قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية، حلاً جديداً ومتطوّراً لحماية الدوائر الكهربائية الموجودة في المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية، يقوم على الجمع بين وظيفة الصمامات والمفاتيح الكهربائية والموصلات في جهازٍ واحدٍ منسّق. وفيما تزداد مستويات طاقة المركبة الكهربائية، يقوم حل "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية بمواجهة التحدي المتزايد الذي يطرحه الحفاظ على التنسيق بين الصمّامات والموصّلات مع توفير حماية سريعة وآمنة وموثوقة للبطاريات العالية الطاقة وأنظمة العاكس. هذا وقد وقع اختيار العديد من الشركات المصنعة للسيارات الرائدة في العالم على تقنية "بريكتور" من "إيتون"، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في عام 2024.


وقال سكوت أدامز، رئيس قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في شركة "إيتون"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعد ’بريكتور‘ تقنية ثورية لحماية الدوائر الكهربائية تعمل على تعزيز سلامة النظام في السيارات الكهربائية. يعكس التكريم الممنوح من برنامج ’بايس بيلوت‘ شهادة تقدير لشركة ’إيتون‘ على الابتكارات والتقنيات الهامة التي تقدمها إلى السوق لتزويد المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية بحلول لإدارة الطاقة وحماية الدوائر الكهربائية". وأضاف: "تعد جوائز ’بايس‘ و’بايس بيلوت‘ الجوائز الأولى من نوعها التي تُمنح لموردي المنتجات في قطاع السيارات. وأود أن أعرب عن فخري الشديد بفريق العمل وأن أحييه على تفانيه في تطوير تقنية ’بريكتور‘ المبتكرة الخاصة بنا فكان أن استحقت هذا التقدير".


منحت مجلة "أوتوموتيف نيوز" الأسبوعية جوائز برنامج "بايس بيلوت" في نسختها السنوية الثالثة. فتحت المسابقة أبوابها للموردين والشركات الناشئة التي ابتكرت المنتجات أو البرامج أو نظم المعلومات والتكنولوجيا أو العمليات وحاضنات الأفكار التي تتمتع بالقدرة على تحويل قطاع السيارات. يمهد برنامج "بايس بيلوت" من "أوتوموتيف نيوز" الطريق للمبتكرين الناشئين في جميع أنحاء العالم ويمكّنهم من ترك بصمة مميزة.


حاز قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية التابع لـشركة "إيتون" على جائزة برنامج "بايس بيلوت" التكريمية من قبل "أتوموتيف نيوز" بعدما خضع لمراجعة شاملة من قبل لجنة تحكيم مستقلة، وقدّم طلبًا خطياً شاملاً وجلسة عرض افتراضية.


"إيتون" هي شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونقدم الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا وللمجتمع بأسره.


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221004005233/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0410202227528

جهات الاتصال

توماس نيلنباخ


هاتف: 2163332876 (خليوي)


البريد الالكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com

No comments:

Post a Comment