Thursday, April 27, 2023

ألفا ويف سيمي تطرح حلول الاتصالات بتقنية 3 نانومتر ومنصات مزودة بشرائح لتطبيقات مركز البيانات العالية الأداء

  لندن وتورنتو - الخميس, ٢٧. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير  




يسهم الإطلاق الناجح لسليكون الاتصالات بتقنية 3 نانومتر في وضع منصات السيليكون المخصص المزودة بشرائح في الطليعة


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ألفا ويف سيمي" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE: AWE)، الشركة الرائدة عالميًا في الاتصالية العالية السرعة للبنية التحتية الخاصة بالتقنيات في العالم، عن طرح أول منصة اتصال مصنوعة من السيليكون على أكثر المعالجات تقدماً بتقنية 3 نانومتر من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة باستخدام بروتوكول الإنترنت "زوس كور إكسترا لونج ريتش" ("إكس إل آر") لجهاز التسلسل ونزع التسلسل ("سيرديس") بواسطة تقنية عدم العودة إلى الصفر "إن آر زد"/تعديل سعة النبض "بيه إيه إم 4" بسرعة 1-112 جيجابت في الثانية.  


 


سوف يُطرح أول عرض توضيحي مباشر على مستوى القطاع لمنصة "ألفا ويف" المصنوعة من السيليكون مع "إيثرنت 112 جي" وبروتوكول إنترنت بتقنية "بيه سي آي إي 6.0" على المعالج بتقنية 3 نانومتر من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة خلال ندوة "تي إس إم سي" أمريكا الشمالية التي ستقام في 26 أبريل 2023 في سانتا كلارا، كاليفورنيا.


 


تعتبر منصة المعالج بتقنية 3 نانومتر ضرورية لتطوير جيل جديد من الشرائح المتقدمة اللازمة لمواكبة النمو المطرد في البيانات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتمكين الأداء العالي والذاكرة المعززة وعرض النطاق الترددي للإدخال/الإخراج، وخفض استهلاك الطاقة. يعد بروتوكول الإنترنت "زوس كور إكس إل آر" لجهاز التسلسل ونزع التسلسل المتعدد المعايير ("إم إس إس") الأعلى أداءً من حيث أجهزة التسلسل ونزع التسلسل في حافظة منتجات "ألفا ويف سيمي" وعلى المعالج بتقنية 3 نانومتر. إذ سوف يمهد الطريق لتطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي العالية الأداء في المستقبل. وهو عبارة عن بروتوكول إنترنت قابل للتكوين بدرجة عالية، ويدعم جميع معايير مراكز البيانات الرائدة التي تعمل بتقنية عدم العودة إلى الصفر "إن آر زد"/تعديل سعة النبض "بيه إيه إم 4" بسرعة 1-112 جيجابت في الثانية، ويدعم البروتوكولات المتنوعة على غرار "بيه سي آي إي" من الجيل الأول إلى الجيل السادس وإيثرنت 1 جي/10 جي/25 جي/50 جي بسرعة 100 جيجابت في الثانية.


 


يتيح حل بروتوكول الإنترنت للاتصال المرن والقابل للتخصيص هذا إلى جانب منصة السيليكون المخصص المتوافقة مع شرائح "ألفا ويف سيمي" والتي تتضمن شرائح الإدخال والإخراج والذاكرة والشرائح الحاسوبية، للمستخدمين النهائيين إنتاج السيليكون العالي الأداء المصمم خصيصًا لتطبيقاتهم. ويمكن للعملاء الاستفادة من أنظمة بروتوكول الإنترنت الفرعية المحسّنة لتطبيقات "ألفا ويف سيمي" وخبرة التغليف المتقدمة (2.5 بعد/ثلاثية الأبعاد) لدمج الواجهات المتقدمة مثل "كومبيوت إكسبرس لينك" ("سي إكس إل") و"يونيفرسال شيبلت إنتركونكت إكسبرس" ("يو سي آي إي") و"هاي باندويذ ميموري" ("إتش بي إم إكس") و"لو-باور دابل داتا رايت دي آر إيه إم" (طإل بيه/دي دي آر إكس"/) في الرقائق والشرائح المخصصة.


 


وفي هذا السياق، قال توني بياليس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "ألفا ويف سيمي": "يسعدنا أن نكون من أولى الشركات التي نجحت في طرح منصة عالية الأداء مصنوعة من السيليكون، إلى جانب الإيثرنت ’إكس إل آر 112 جي‘ وبروتوكول الإنترنت ’إكس إل آر ‘ لجهاز التسلسل ونزع التسلسل (’سيرديس‘) بواسطة تقنية ’بيه سي آي إي 6.0‘ على أكثر التقنيات 3 نانومتر تقدماً من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة". وأضاف: "يمثل هذا الأمر خطوة مهمة متقدمة في المسار الذي ننتهجه لتنفيذ استراتيجية ’ألفا ويف سيمي‘ المتمثلة في أن نغدو شركة متكاملة عمودياً ورائدة في مجال أشباه الموصلات والاتصالات العالية السرعة. بفضل شراكتنا المتنامية بسرعة مع ’تي إس إم سي‘ على منصة ’أوبن إينوفايشن بلاتفورم‘ (’أو آي بيه‘)، نواصل تقديم حلول بروتوكول الإنترنت مبتكرة وعالية الأداء مصنوعة من السيليكون المصمم لاستخدام معين لعملائنا في مراكز البيانات ومجالات الحوسبة والشبكات والذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والمركبات ذاتية القيادة وتطبيقات التخزين".


 


ومن جهته، قال موهيت جوبتا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون السيليكون المصمم لاستخدام معين وبروتوكول الإنترنت في شركة "ألفا ويف سيمي": تشهد ’ألفا ويف سيمي‘ دائماً طلبات متزايدة من عملائنا من مزودي الخدمات السحابية الفائقة السرعة على السيليكون المصمم لاستخدام معين مع واجهات اتصال عالية السرعة، مدعومة بالزيادة الهائلة في معالجة البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي". وأضاف: "نقوم بإشراك عملائنا الرائدين على منصات السيليكون المصمم لاستخدام معين بتقنية 3 نانومتر والمزودة بشرائح والتي تتضمن شرائح الإدخال والإخراج والذاكرة والشرائح الحاسوبية. ويسهم تعاون مسرعنا للقنوات الافتراضية ’فيرتشول شانيل أجريجايتور‘ (’في سي إيه‘) مع ’تي إس إم سي‘ في توفير دعم لا يقدر بثمن، ونتطلع إلى تسريع تصميمات عملائنا ال عالية الأداء على المعالج بتقنية 3 نانومتر من ’تي إس إم سي‘".


 


لمحة عن "ألفا ويف سيمي"


تعد "ألفا ويف سيمي" شركة عالمية رائدة في الاتصالية العالية السرعة للبنية التحتية الخاصة بالتقنيات في العالم. لمواجهة نمو البيانات المطرد، تلبي تكنولوجيا "ألفا ويف سيمي" حاجة ماسة تتمثل في تمكين البيانات من التنقل بشكل أسرع وأكثر موثوقية وبأداء أعلى مع طاقة أقل. تعتبر "ألفا ويف سيمي" شركة أشباه موصلات متكاملة عمودياً، ويقوم العملاء المرموقون حول العالم بنشر منتجات بروتوكول الإنترنت، والسيليكون المصمم لاستخدام معين، والاتصالات الخاصة بنا في مراكز البيانات، وفي مجالات الحوسبة، والشبكات، والذكاء الاصطناعي، والجيل الخامس، والمركبات الذاتية القيادة، والتخزين. تأسست الشركة عام 2017 على يد فريق من الخبراء الفنيين يتمتع بسجل حافل في ترخيص بروتوكول الإنترنت لأشباه الموصلات، وتتمثل مهمتها في تسريع البنية التحتية للبيانات الحيوية في قلب عالمنا الرقمي. لمزيد من المعلومات حول "ألفا ويف سيمي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: awavesemi.com.


 


تعد "ألفا ويف سيمي" وشعار "ألفا ويف سيمي" علامتين تجاريتين تابعتين لمجموعة "ألفا ويف آي بيه". جميع الحقوق محفوظة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230425005841/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2704202331864

جهات الاتصال

الاتصالات الإعلامية:


"جرفيتايت بيه آر" لصالح "ألفا ويف سيمي"


البريد الإلكتروني: alphawave@gravitatepr.com

No comments:

Post a Comment