Monday, April 24, 2023

كلير آي إيه آي تعلن عن بدء التشغيل الناجح والمباشر لوحدة الامتثال الخاصة بشركة جيه بيه مورغان على منصة كلير ترايد

  نيويورك - السبت, ٢٢. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير  



التعاون يؤتي ثماره


(بزنيس واير) – بالاستناد إلى زخم التحالف الاستراتيجي الذي تمّ الإعلان عنه في سبتمبر الماضي، واصلت "كلير إيه آي" (Cleareye.ai) تعاونها مع وحدة أعمال التجارة ورأس المال العامل في "جيه بيه مورغان"، التي بدأت التشغيل في يناير باستخدام حلّ برمجية الامتثال "كلير ترايد" (ClearTrade® Compliance). تتولى برمجية "كلير ترايد" للامتثال (ClearTrade® Compliance) أتمتة عملية تحديد خصائص المعاملات عالية المخاطر، وتساهم بطريقة آلية، بمساعدة المستخدمين على تقييم علامات الخطر (الرايات الحمراء) وكيفية إدارة هذه العلامات. تأتي هذه البرمجية مزوّدة مسبقاً بتطبيقات مزودي البيانات الخارجيين، لتتبع السفن والحاويات، والمصادقة على صحة بوليصة الشحن ، وتحديد السلع العسكرية أو السلع ذات الاستخدام المزدوج. من شأن هذه الميزات أن تقلل من المخاطر التي تتعرض لها البنوك، وتعزّز الكفاءة والضوابط التنظيمية، وتتيح بالتالي للبنوك ترقية مستوى الأسواق العالمية إلى معايير أعلى دون زيادة في التكلفة.


 


تعدّ "كلير ترايد" (ClearTrade) مجموعة شاملة من برمجيات التمويل التجاري تسمح بإعداد العمليات التجارية والتكنولوجيا المستخدمة في المصارف لتلبية متطلبات المسقبل، من خلال منتجها المؤلف من ثلاث وحدات برمجية: الرقمنة والامتثال واختبار المستندات التلقائي.


 


تستخدم وحدة الرقمنة برمجية التعرّف على المحارف (OCR) / والتعرف الذكي على المحارف (ICR) ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) لاستخراج المعلومات الموجودة في المستندات وبيانات الخرائط وبثها مباشرة إلى نظام المكتب الخلفي للبنك، مما يعزز من الكفاءات التشغيلية، ويساهم بتحسين عملية فحص العقوبات.

تستخدم وحدة الامتثال البيانات المستخرجة من وحدة الرقمنة وتقوم بتطبيق سلسلة من عمليات التحقق بحثاً عن أي علامات مخاطر (رايات حمراء) وبيانات السفن والحاويات التي توفر معلومات للمساعدة في التحكم بشكل أفضل بالمخاطر المرتبطة بكل معاملة والتغلب عليها.

تستخدم وحدة الفحص الآلي للوثائق تقنيات متقدمة لتفسير وتحديد القواعد والشروط مع التحقق من صحة مستندات العرض لتحسين معالجة العمليات التجارية.

 


تتيح منصة "كلير ترايد" (ClearTrade) معالجة المستندات بشكل أسرع وأكثر دقة. كما تساهم ميزة معالجة الصور القوية واستخراج البيانات التي تتمتع بها المنصة بتوفير دقة أعلى وثقة أكبر، تصل إلى أكثر من 90 في المائة. من شأن هذه الميزة أن تلغي الحاجة إلى العمليات اليدوية، وتسمح بضخ البيانات إلى نظام المكتب الخلفي للبنك، ما يؤدي إلى تحسين الكفاءة التشغيلية ووقت إنجاز المعاملات.


 


باستخدام منصة "كلير ترايد" (ClearTrade)، قامت "جيه بيه مورغان" بتسريع جهودها نحو تكييف عمليات التمويل التجاري لمتطلبات المستقبل، وهي تخطط لرفع مستوى المنصة ونشرها على مستوى العالم.


 


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جيمس فريزر ، الرئيس العالمي للتجارة في قسم حلول المدفوعات لدى "جيه بيه مورغان": "في الوقت الذي يشهد فيه قطاعنا تغيرات متواصلة بعد جائحة ’كوفيد‘، يبرز لدينا المزيد من الأسباب للتركيز على رقمنة التجارة. توفر منصة ’كلير ترايد‘ (ClearTrade) من ’كلير آي‘(Cleareye) ميزة التخصيص لتبسيط العمليات اليدوية والعمليات التي تستخدم المعاملات الورقية الكثيفة المرتبطة بإجراءات العناية الواجبة. من شأن التحالف الاستراتيجي بين كلّ من ’جيه بيه مورغان‘ و’كلير آي‘ (Cleareye) أن يسمح لشركة ’كلير آي‘ (Cleareye) بجلب المعالجة الآلية المباشرة إلى البنوك في جميع أنحاء العالم."


 


من جانبها، قالت ماريا جورج ، الرئيسة التنفيذية لشركة "كلير آي إيه آي" (Cleareye.ai): "من خلال تحالفنا الاستراتيجي مع ’جيه بيه مورغان‘، تركز ’كلير آي‘ (Cleareye) على إحداث ثورة في أسواق التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا التنظيمية. لا تكتفي ’كلير ترايد‘ (ClearTrade) بتبسيط المعاملات التجارية فحسب، إنما تجمع أيضاً البيانات من مصادر عالمية لتمكين البنوك من اتخاذ قرارات واثقة وتحسين الحركة الآمنة والفعالة والقانونية للتجارة، والحد من مخاطر غسل الأموال القائمة على التجارة، إلى جانب تلبية الاحتياجات التنظيمية المتغيرة."


 


لأي استفسارات بشأن هذا الإعلان أو بشأن تحالف شركة "كلير إيه آي" (Cleareye.ai) الاستراتيجي مع "جيه بيه مورغان"، يُرجى التواصل مع مندوب مبيعات "كلير آي إيه آي" (Cleareye.ai) الخاص بكم للحصول على المزيد من المعلومات، أو زيارة موقعنا على الإنترنت عبر الرابط الالكتروني التالي: www.cleareye.ai.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230421005064/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53385088ara-1

جهات الاتصال

مايك بارباري


البريد الالكتروني: contact@cleareye.ai

No comments:

Post a Comment