Wednesday, April 26, 2023

أجكو وهغزاغون توافقان على توسيع نطاق توزيع أنظمة هغزاغون لتوجيه الزراعة

  دولوث، جورجيا وجونديانش، البرازيل - الثلاثاء, ٢٥. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير



(بزنيس واير) - أعلنت "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO)، الشركة المصنعة والموزعة في جميع أنحاء العالم للمعدات والبنية التحتية الزراعية وتكنولوجيا الزراعة الدقيقة، اليوم، أنها وقعت اتفاقية مع "هغزاغون"، من أجل توسيع عرض التوجيه المناسب للمصنع وما بعد البيع. سيتم بيع نظام التوجيه الجديد كدليل "فيوز" على جرارات "ماسي فرغسون" و"فالترا".


يتوسع الترتيب الجديد بناءً على الاتفاقية الحالية بين "أجكو" و"هغزاغون" لتوزيع أجهزة استقبال نظام الأقمار الصناعية للملاحة العالمية "نوفأتيل" من "هغزاغون" وخدمات تصحيح "تيراستار" العالمية سواء من المصنع المناسب أو من خلال وكلاء "أجكو". سيقدم دليل "فيوز" نظام توجيه إلكتروني قويًا ومثبتًا في السوق. وأسوة بأنظمة التوجيه المتميزة من "أجكو"، سوف يستخدم دليل "فيوز" أيضًا جهاز استقبال "نوفأتيل سمارت 7" العالي الدقة.


يوفر الحل للعملاء خيارًا بين أنظمة ما بعد البيع التابعة لجهات خارجية وأنظمة التوجيه المتكاملة المتميزة لشركة "أجكو"، ودليل "إم إف" ودليل "فالترا". هذا ومن المقرر تسويق دليل "فيوز" في البرازيل في الربع الثاني من عام 2023 علماً أن أسواقاً إضافية ستتبع في عام 2024.


وقد قال مارك تويركوف، مدير استراتيجية إطلاق "فيوز" في الأسواق، في "أجكو": "تعد تقنية التوجيه والتوجيه التلقائي الخطوة الأولى في تنفيذ الزراعة الدقيقة لزيادة كفاءة المدخلات وغلة المحاصيل. ونتوقع أن تساعد هذه الاتفاقية على زيادة اعتماد تقنية الزراعة الدقيقة في أسواق النمو لدينا من خلال توفير حل توجيه سهل الاستخدام وبسعر تنافسي للمزارعين في المزيد من المناطق".


لمحة عن "أجكو"


 


تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة. وتحقق "أجكو" القيمة للعملاء من خلال حافظة علاماتها التجارية الرئيسة المتميّزة التي تتضمن كلاً من "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرغسون" و"بريسيجن بلانتينغ" و"فالترا". وبدعم من حلول "فيوز" للزراعة الذكيّة، تسهم مجموعة المعدات والخدمات المتكاملة المقدّمة من شركة "أجكو" في مساعدة المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام. تأسّست "أجكو" عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيساً لها. وقد بلغ صافي مبيعات الشركة 12.7 مليار دولار أمريكي في عام 2021. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. للاطلاع على أخبار الشركة وفعالياتها، يرجى متابعة حسابنا على "تويتر": @AGCOCorp. للاطلاع على أخبارنا الماليّة على "تويتر"، يرجى متابعة الوسم: #AGCOIR.


 


لمحة عن "هغزاغون"


"هغزاغون" شركة عالمية رائدة في حلول الواقع الرقمي، حيث تجمع بين أجهزة الاستشعار والبرامج والتقنيات المستقلة. نحن نستخدم البيانات لتعزيز الكفاءة والإنتاجية والجودة والسلامة عبر تطبيقات الصناعة والتصنيع والبنية التحتية والقطاع العام والتنقل.


تعمل تقنياتنا على تشكيل المنظومات المرتبطة بالإنتاج والأشخاص لتصبح متصلة ومستقلة بشكل متزايد - مما يضمن مستقبلًا مستدامًا وقابلاً للتطوير.


لدى "هغزاغون" (المدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم تحت الرمزNasdaq Stockholm: HEXA B) ما يقرب من 24000 موظف في 50 دولة وصافي مبيعات يقارب 5.2 مليار يورو. اكتشفوا المزيد على موقع hexagon.com وتابعونا عبر الوسم: @HexagonAB


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230424005769/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2504202331829

جهات الاتصال

جولي ألبريش، "أجكو" | julie.ulbrich@AGCOCorp.com | +1 770-235-2943

No comments:

Post a Comment