Friday, April 28, 2023

"بومي" تواصل نموها العالمي من خلال التوسع إلى فانكوفر، كولومبيا البريطانية

 


 

  • تواصل "بومي" الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات كخدمة، توسعها العالمي من خلال مكاتب جديدة في فانكوفر، كندا، مما يجلب فرصًا جديدة إلى لمشهد التكنولوجي في المدينة

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "بومي"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالية والأتمتة الذكية، اليوم، أنها توسع حضورها العالمي وستفتح مكاتب لها في كندا. ستنشئ "بومي" مركزًا للتميز في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، لدعم وظائف الأعمال الاستراتيجية، بما في ذلك المبيعات وتطوير الأعمال. ومع توسعها في فانكوفر، ستستفيد الشركة من القوى العاملة المحلية ذات المهارات العالية حيث تهدف إلى إضافة 80 عضوًا من أعضاء الفريق التأسيسي على الفور، والنمو بشكل كبير في الأشهر والسنوات المقبلة. تتوقع الشركة أن تحدث تأثيرًا قريبًا بقيمة 20 مليون دولار في الاقتصاد المحلي، مع توسع كبير على مدى السنوات العديدة المقبلة من المتوقع أن يتجاوز 100 مليون دولار.

وقد قال فرانسوا فيليب شامبين، وزير الابتكار العلم والصناعة: "إنه لمن دواعي سرورنا دائمًا أن نرى الشركات الرائدة تختار كندا لتوسيع عملياتها، ويسعدنا الترحيب بـ’بومي‘ في فانكوفر، وبالفرص التي توفرها لقطاع التكنولوجيا المحلي". وتابع: "كندا هي الوجهة المفضلة للاستثمار من قبل شركات التكنولوجيا الرائدة مثل ’بومي‘. إن توسعها هو شهادة على عمل المواهب التقنية الماهرة في كندا وعلى ازدهار منظومة التكنولوجيا الرقمية في فانكوفر ".

تقدم "بومي" حلول أتمتة ذكية شاملة تمكّن المؤسسات الرقمية الحديثة من تسريع نتائج الأعمال بالسرعة والإنتاجية والمرونة والاتصالية اللازمة. وتخدم الشركة ما يقرب من 20000 عميل في أكثر من 70 دولة، بما في ذلك العلامات التجارية المعترف بها عالميًا مثل "إيه تي أند تي" و"لينكدإن" و"مودرنا" و"سكاي"، بالإضافة إلى شركاء وعملاء كنديين محليين مثل "ديلويت كندا" و"كاناديان ريلواي" و"ريتشي بروس أوكشنييرز".

وقال مورغان أرندت من "ديلويت كندا": "لقد عقدت ديلويت‘ تحالفًا مع ’بومي‘ لأكثر من 5 سنوات وشهدت نمو الشركة القوي وتوسعها عالميًا". وأضاف: "يسعدنا أن نرى ’بومي‘ تؤسس تواجدًا أكبر في كندا، لدعم هذه السوق المهمة. مع استمرار الشركات في فانكوفر وخارجها في رحلات التحول الرقمي، أصبحت الحاجة إلى الاتصال ودمج تطبيقاتها وبياناتها بذكاء أكبر من أي وقت مضى، ونحن فخورون بالعمل مع  بومي‘ لجلب هذه الإمكانات إلى كندا".

وسيعمل مركز التميز الجديد في "بومي"، والذي يقع في وسط مدينة فانكوفر، على التوسع بالاستفادة من المواهب التنفيذية الحالية المحلية في المنطقة، الذين يجلبون الخبرة من المؤسسات التقنية الرائدة مثل "كريستال ديسيجنز" و"بزنيس أوبجكتس" و"ساب" و"غوغل". وقد أعلنت "بومي" مؤخرًا عن تعيينات تنفيذية مع مسؤوليات عالمية سيكون مقرها في المنطقة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، غريغ وولف؛ ومديرة التسويق، أليسون بيغان؛ ومدير الإستراتيجية، رحيم بهاتيا؛ ونائب الرئيس لشؤون السوق التجاري العالمي، تروي أندرسون الذي سيقود مكتب فانكوفر.

وقد قال كين سيم، عمدة فانكوفر: "يسعدنا الترحيب بـ’بومي‘ في فانكوفر كعضو جديد في قطاع التكنولوجيا الذي يتوسع بسرعة في مدينتنا". وتابع: "قرار بومي‘ جلب الوظائف والاستثمار إلى هنا يبرهن نمو فانكوفر كمركز عالمي للتكنولوجيا والابتكار."

وقد قالت بريندا بيلي، وزيرة الوظائف والتنمية الاقتصادية والابتكار، في هذ السياق: "تعد ’بومي‘ إضافة مرحَباً بها إلى المنظومة التكنولوجية المزدهرة في كولومبيا البريطانية. فالتكنولوجيا هي واحدة من أسرع القطاعات نموًا في كولومبيا البريطانية، مع أكثر من 11000 شركة توظف أكثر من 131000 شخص". وتابعت: "يقع قطاعنا التكنولوجي في صلب خطتنا الاقتصادية المعنونة ’كولومبيا البريطانية أقوى‘، والتي تتضمن توسعًا كبيرًا في التعليم التكنولوجي مع 2900 مقعدًا تقنيًا جديدًا في مؤسسات ما بعد الثانوية التي ستخرج 1000 خريج تقني إضافي سنويًا. ستوفر ’بومي‘ فرصة رائعة للعاملين في مجال التكنولوجيا العالميي المستوى في كولومبيا البريطانية لدخول مجال متنوع من التكامل الذكي والأتمتة ".

ويقول ستيف لوكاس، الرئيس التنفيذي لشركة بومي : ""يعد هذا التوسع فرصة رائعة لشركة بومي للاستفادة من مجموعة المواهب في مدينة نابضة وديناميكية تحتضن الابتكار والتكنولوجيا". وأضاف: "بعد أن عملنا عن كثب مع العديد من رواد التكنولوجيا في منطقة فانكوفر، ومع التزامنا بتوفير حلول التكامل والأتمتة الرائدة في القطاع، فإننا حريصون على تقديم خبرتنا إلى كندا والمساهمة في مجتمع التكنولوجيا المزدهر في المنطقة."

يأتي هذه الأخبار بعد إعلانين إضافيين للنمو من "بومي". فقد أعلنت الشركة أنها تضاعف قوتها العاملة الهندسية والفنية الحالية حيث افتتحت مكتبًا مخصصًا في بنغالورو، الهند، وزادت الاستثمار في اليابان لتلبية الطلب العالمي المتزايد على حلولها الرائدة في فئتها.

كشركة رائدة في منصة التكامل السحابية الأصلية كخدمة، تحتفل "بومي" بأكبر قاعدة عملاء بين بائعي منصات التكامل؛ ومجتمع متنامٍ يضم أكثر من 100000 عضو، وأحد أكبر مصفوفات تكامل الأنظمة العالمية ("جي إس آي") في عالم منصات التكامل الخدمية. كما تفتخر الشركة بشبكة عالمية من الشركاء، بما في ذلك "أكسنتشر" و"ديلويت" و"ساب" و"سنوفليك". وهي تعمل مع أكبر مزودي الخدمات السحابية الفائقة السرعة، بما في ذلك "أمازون ويب سرفيسز" و"غوغل "و"مايكروسوفت"، من بين آخرين.

وبعد إدراجها في قائمتي "ديلويت تكنولوجي فاست 500" و"إنك 5000" باعتبارها واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموًا وأكثرها ابتكارًا في أمريكا، تم تصنيف "بومي" مؤخرًا في قائمة "نوكليوس ريسرتش"  لـ"اـلشركات الأكثر إثارة في عام 2023". كما فازت الشركة بالعديد من الجوائز كصاحب عمل مفضل، بما في ذلك إدراجها كواحدة من أفضل أماكن العمل بحسب "إنك ماغازين". كما فازت "بومي" بجائزتين من "ستيفي" الدولية، عن فئة شركة العام وابتكار المنتجات؛ وجائزة "غولد غلوبي" في فئة النظام الأساسي كخدمة ("بي إيه إيه إس")؛ وجائزة الاستحقاق للتكنولوجيا في فئة الخدمات السحابية؛ وجائزة "ستراتوس" كرائد عالمي في الحوسبة السحابية 2022؛ وحصلت على تصنيف 5 نجوم المرموق في دليل برنامج شركاء "سي آر إن" لمدة عامين متتاليين.

 

 

لمحة عن "بومي"

تتمثل مهمّة شركة "بومي" في جعل العالم مكاناً أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء وفي أي مكان. وهي تُعدّ الشركة الرائدة في مجال منصات التكامل كخدمة القائمة على السحابة وتُعتبر اليوم شركةً عالميةً رائدةً ضمن فئتها في مجال البرمجيات كخدمة. تفخر "بومي" بأكبر قاعدة عملاء بين مورّدي منصات التكامل كخدمة وتمتلك شبكةً عالميةً تضمّ نحو 800 شريك، من ضمنهم شركات "أكسنتشر"، و"كابجيميني"، و"ديلويت"، و"إس إيه بيه"، و"سنوفليك". تلجأ الشركات العالمية إلى منصة شركة "بومي" الحائزة على جوائز لاكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها، بالتوازي مع ربط التطبيقات والعمليات والأفراد لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.boomi.com.

 

الحقوق محفوظة لـ"بومي إل بيه" 2023. إن "بومي"، وشعار حرف "بي"، و"بوميفرس" و"أتوم سفير" هي علامات تجارية تابعة لـ"بومي إل بيه" أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

 

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/53386047/en

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

xx

وسائل الإعلام

كريستن واكر

الاتصالات المؤسسية العالمية

البريد الإلكتروني: kristenwalker@boomi.com

هاتف: +14156138320

No comments:

Post a Comment