Monday, April 24, 2023

شركة سيرتن لكشف الخلفيّة تحصل على مساعدة بقيمة 30 مليون دولار أمريكي ودعم من قبل الوكالة الكندية لتنمية الصادرات

فيكتوريا، كولومبيا البريطانية - الجمعة, ٢١. أبريل ٢٠٢٣


تقوم الشركة الملكية الكندية بالاستثمار في التوسع العالمي للشركات الناشئة



(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم شركة "سيرتن"، وهي الشركة الرائدة في عمليات كشف الخلفية والتحقق من الهوية عبر الإنترنت، عن حصولها على تمويل إضافيّ بقيمة 30 مليون دولار أمريكي ضمن السلسلة "بي" مع أكثر من 29.5 مليون دولار أمريكي مصدرها الوكالة الكندية لتنمية الصادرات ("إي دي سي"). وحتى يومنا هذا، جمعت شركة "سيرتن" ما يزيد عن 114 مليون دولار أمريكي في تمويل المشاريع مع 80 مليون دولار أمريكي مصدرها جولة التمويل الأخيرة من السلسلة "بي". من شأن هذا التمويل الإضافي مساعدة "سيرتن"، التي استحوذت قبل عام على شركة "كريدنس" لكشف الخلفية في المملكة المتحدة، على توسيع نطاق تقنيتها الثورية لكشف الخلفية في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


 


وتأتي هذه الجولة الإضافية عقب فترة من تحقيق نمو قياسي في الإيرادات وصل إلى 14533 في المائة من 2018 إلى 2022، ما يجعل "سيرتن" ثاني أسرع شركة كندية نمواً وفقاً لبرنامج "ديلويت" لأسرع 50 شركة تكنولوجيا في كندا.


 


هذا وتساعد "إي دي سي"، وهي وكالة ائتمان الصادرات في كندا، الشركات الكندية منذ عقود من الزمن على دخول أسواق جديدة بثقة، وتقليل المخاطر المالية التي قد تتعرض لها، وتنمية أعمالها. وتنضم "إي دي سي" إلى مستثمرين آخرين في جولة التمويل من السلسلة "بي"، بما في ذلك "بي كابيتال"، الشريك الاستراتيجي لمجموعة "بوسطن كونسالتينج جروب"، وبنك مونتريال، و"جاينجلز"، و"كوفايلنت فانتشرز"، و"ترايب"، و"إينوفيا كابيتال"، و"تيلسترا فنتشرز"، و"سكريبل"، و"موكسي فنتشرز".


 


وقال مايكل ويتينغتون، المدير الإداري لشركة "كريدنس" التابعة لشركة "سيرتن" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في هذا السياق: "نعرب عن امتناننا لدعم الوكالة الكندية لتنمية الصادرات ونحن متحمسون لتوسيع عروض منتجاتنا في مناطق جديدة مثل الشرق الأوسط." من جهته، أفاد دوغ بيفيس، مدير قسم المبيعات والشؤون التجارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "نُعلن عن استعدادنا لحل المشكلات الجديدة ويساعدنا هذا التمويل في تمكين العملاء الجدد، مثل أولئك العاملين في قطاعات الرعاية الصحية واقتصاد الوظائف المؤقتة والخدمات المالية والسفر، للوصول إلى المزيد من الفرص من خلال عمليات الكشف السلسة عن الخلفية والتحقق الفوري من الهوية".


 


من جانبه، قال غيارمو فريري، نائب الرئيس الأول لشؤون السوق المتوسطة في الوكالة الكندية لتنمية الصادرات: "نعرب عن سعادتنا بهذه العلاقة الاستراتيجية مع ’سيرتن‘.تقدّم الشركة، من خلال الطريقة التي غيّرت بها كشف الخلفية بشكل أساسيّ بواسطة منصتها عبر الإنترنت وعملياتها السريعة المدعومة بالهواتف الجوّالة، فرصة هائلة في السوق العالمية". وأردف فريري قائلاً: "يُعدّ النهج المبتكر للشركة في حل مشكلات عملائها، فضلاً عن إمكانات نموّها المرتفعة في الأسواق الدولية، السبب في تقديم الوكالة الكندية لتنمية الصادرات هذا الالتزام المهم لدعم نموّ ’سيرتن‘ المذهل والحفاظ عليه".


 


ويأتي هذا التوسع عقب استحواذ "سيرتن" على "إنترتشيك" في أستراليا و"كريدنس" في المملكة المتحدة، وإبرامها شراكات مع شركات بريطانية مثل "داب آبس" و"سكرين لوب". وتوفر "سيرتن" عمليات كشف الخلفية الدولية والمحلية والتحقق من الهوية لأصحاب العمل والامتثال لمكافحة غسيل الأموال.


 


وتتمثل إحدى أولويات الوكالة الكندية لتنمية الصادرات في دعم الشركات المتوسطة الحجم. وهي تلتزم ببناء علاقات استراتيجية مع الشركات المتوسطة الحجم العالية النمو مثل "سيرتن"، التي تتمتع بموقع استراتيجي للنمو المتسارع للصادرات. وفي عام 2022، دعمت الوكالة الكندية لتنمية الصادرات أكثر من 3600 شركة كندية متوسطة الحجم، ما أدى إلى تسريع وتيرة نموها الدولي لتعزيز قدراتها التنافسية العالمية.


 


لمحة عن "سيرتن"


تقدم "سيرتن" تجارب أفضل وأسرع للجميع. وتسعى لإحداث تغيير جذريّ في الكشف عن الخلفية من خلال المنصة الأسهل استخداماً عبر الإنترنت، ودعم العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وتحقيق نتائج سريعة ومتوافقة مع قواعد البيانات العالمية. فلماذا الانتظار؟ تساعد "سيرتن"، الشركة التي يثق بها أكثر من 10 آلاف عميل، الشركات على التوظيف بشكل أسرع وعلى إدارة المخاطر، وكل ذلك بالتوازي مع تقديم تجارب مستخدم تساعدها على تحقيق التميز. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: certn.co.


 


لمحة عن الوكالة الكندية لتنمية الصادرات


تُعدّ الوكالة الكندية لتنمية الصادرات ("إي دي سي") مؤسسة مالية تابعة للحكومة مكرسة لمساعدة الشركات الكندية على إحداث تأثير في الداخل والخارج. وهي تملك المنتجات المالية والمعرفة اللتين تحتاجهما الشركات الكندية للدخول بثقة إلى أسواق جديدة وتقليل المخاطر المالية التي قد تعترضها وتنمية أعمالها مع انتقالها من كونها شركات محلية إلى شركات عالمية. وتقوم الوكالة الكندية لتنمية الصادرات والشركات الكندية معاً ببناء اقتصاد أكثر ازدهاراً وقوة واستدامة لجميع الكنديين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230420005329/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53384458ara-1

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:


غابي فيلينوسي


"سيرتن"


البريد الإلكتروني: media@certn.co


 


أو


 


قسم الشؤون الإعلامية


الوكالة الكندية لتنمية الصادرات


هاتف: 18882224065


البريد الإلكتروني: media@edc.ca

No comments:

Post a Comment