Tuesday, April 25, 2023

ريفايف تبرم شراكة تعاون مع راندوكس هيلث

 

(بزنيس واير)- يسرّ جوان لوماس-برايثويت، نائبة الرئيس الأولى لقسم العلاجات الصحية في قطاع التجزئة، أن تعلن عن إبرام شراكة تعاون بين كلّ من "ريفايف جلوبال" و"راندوكس هيلث".


 


تأسست "راندوكس هيلث" في عام 1982، وهي أكبر شركة لحلول التشخيص السريري لقطاع الرعاية الصحية في المملكة المتحدة وأيرلندا. وتدأب "راندوكس" منذ أكثر من 40 عاماً على توفير اختبارات بروتينية وجينومية دقيقة وفي الوقت المناسب لتحديد المخاطر على الصحة وتعزيز الرعاية الصحية الوقائية.


 


توفر شبكة عيادات "راندوكس هيلث" المنتشرة في جميع أنحاء البلاد إمكانية وصول فريدة من نوعها إلى البيانات الصحية للمساعدة في مراقبة صحتك وتحسينها، بفضل ما توفره من حزم صحية شخصية وخاصة، مصممة لتوفير رؤى بالوقت الفعلي حول المخاطر الصحية الحالية والمستقبلية.  


 


تعدّ هذه الشراكة المثيرة الأولى من نوعها لشركة "راندوكس" التي ستقدم المجموعة المتنوعة من علاجات "ريفايف" في عياداتها، جنباً إلى جنب مع الاختبارات التشخيصية الخاصة بها. وستقوم "راندوكس" بتزويد عملائها بالقائمة الكاملة من علاجات التنقيط الوريدي والجرعات المعززة عبر الوريد التي تقدّمها "ريفايف" لدعم رحلتهم نحو تحسين صحتهم وعافيتهم.


 


وفي معرض تعليقه على شراكة "ريفايف" مع "راندوكس"، قال دايفيد فيرغسون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "راندوكس هيلث":  "شهدنا خلال السنوات القليلة الماضية تغيراً جذرياً في سلوكيات الأفراد أثناء سعيهم لفهم صحتهم ورفاهيتهم بشكل أفضل. نحن في ’راندوكس هيلث‘ نقدم مجموعة من الحزم الصحية المتخصصة التي تتيح لكم التحكم في صحتكم بشكل أفضل."


 


وأضاف: "تتمتع تقنياتنا التشخيصية المبتكرة بالقدرة على توفير مئات النتائج لتمنحكم نظرة عامة شاملة على صحتكم وتساعد في اكتشاف العلامات المبكرة للمرض. ويمثّل هذا التعاون مع ’ريفايف‘ الخطوة التالية الطبيعية، نقوم خلاها بالجمع بين خدماتنا التشخيصية عالمية المستوى وعلاجات ’ريفايف‘ المميزة بالقسطرة الوريدية لمساعدة عملائنا على حماية صحتهم، الآن وفي المستقبل."


 


من جانبها، قالت جوان لوماس-برايثويت ، نائبة الرئيس الأولى لقسم العلاجات الصحية في قطاع التجزئة: "نحن متحمّسون للغاية لمستقبل شراكتنا لتسويق حل ’إكسبريس‘ متعدد الوحدات مع ’راندوكس‘، المزوّدة البارزة للاختبارات التشخيصية للرعاية الصحية. من خلال حل البرمجيات كخدمة الرقمي الجديد الخاص بنا ’إكسبريس‘، سيساهم هذا التعاون بتوسيع نطاق هدفنا المتمثل في توفير تجارب علاجات التغذية الشخصية لعملائنا، مع تعزيز وصول عملائنا إلى هذه الحلول والخدمات من خلال شبكة عيادات ’راندوكس‘ الواسعة."


 


تعدّ "ريفايف" العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الصحة الوقائية والعافية المتخصصة في الحلول الغذائية ، ورائدة في مجال العلاج بالتسريب أو التنقيط الوريدي. يعمل لدي "ريفايف" فريق من المهنيين الطبيين المعتمدين والمؤهلين تأهيلاً عالياً، من ذوي الخبرة في مجال الصحة الوقائية باستخدام أحدث التقنيات الوراثية وأساليب التغذية المبتكرة.


 


تملك "ريفايف" شبكة تضمّ 108 عيادات في 47 دولة، وتتمثل رؤيتها في تمهيد الطريق نحو توفير الوصول الشامل للجميع إلى العلاجات القائمة على التغذية، والتي من شأنها الحد من الأمراض وإطالة العمر والسماح لأفراد المجتمع بعيش حياة أفضل وأكثر صحة.


 


للمزيد من المعلومات حول "ريفايف جلوبال"، يُرجى زيارة موقعنا الالكتروني عبر الرابط التالي: www.revivme.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230421005206/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53385263ar

جهات الاتصال

إيما روبرتسون


البريد الالكتروني: erobertson@revivme.com


 

No comments:

Post a Comment