Saturday, April 29, 2023

جي بي إس تتحول إلى "ثريد" لتعكس موقعها الفريد كشريك في إدارة المدفوعات للمبدعين حول العالم

 

تتبوأ "ثريد" صدارة ثورة المدفوعات العالمية، حيث تقوم بمعالجة مليارات المعاملات سنويًا عبر 44 دولة لشركات التكنولوجيا المالية الرائدة في العالم والبنوك الرقمية ومقدمي الخدمات المالية المدمجة.

من خلال فريق إداري جديد ورؤية استراتيجية وخطة تشغيل، تعمل "ثريد" على جلب تركيزها الفريد المتمحور حول العميل إلى مناطق جغرافية وفئات عملاء جديدة، بصفتها شريك المبتكرين الذين يقومون بتحديث كيفية دفع المستهلكين والشركات مقابل السلع والخدمات وتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم.
تحظى "ثريد" بدعم مجموعة استثنائية من شركات الأسهم الخاصة من ضمنها "أدفانت إنترناشونال" و"فايكينغ غلوبال إنفستورز" و"تيماسيك" و"ميشن أو جي" مع مستثمرين مؤسسيين من ضمنهم ماستركارد وفيزا.
 

(بزنيس واير) – قامت "غلوبال بروسيسينغ سرفيسز"، وهي عبارة عن منصة مدفوعات عالمية من الجيل التالي تقف خلف الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية ومقدمي الخدمات المالية المدمجة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، بتغيير علامتها التجارية اليوم لتصبح "ثريد" (أي خيط) بما يعكس دورها المحوري في نسج الخيوط المختلفة لنظام الدفع العالمي لدعم نمو المدفوعات الإلكترونية.

مع فريق قيادة جديد يتألف من مخضرمين في القطاع إلى جانب دعم مستثمرين يركزون على المستقبل، فإن إعادة التسمية هذه تشير إلى المرحلة التالية من شراكة العملاء وابتكار المنتجات لتحقيق تطلعات مبتكري المدفوعات الرؤيويين.

تشتهر "ثريد" بنهجها الذي يركز على العملاء لتمكين مبتكري المدفوعات من إطلاق برامج بطاقات جديدة بسرعة وسهولة وفعالية من حيث التكلفة. فلقد أنشأت "ثريد" موقعاً فريداً من نوعه كمعالج عملي وحديث يوفر إمكانات موثوقة لمعالجة الدفع الرقمي، بما في ذلك أدوات إدارة البطاقات في الوقت الفعلي وإعداد التقارير وتقنية منع الاحتيال على مستوى عالمي.

"ثريد" المعتمدة من قبل كل من  "فيزا" و"ماستركارد" والتي تقدم برامج الخصم والدفع المسبق والائتمان، أتاحت معالجة جهات إصدار المدفوعات الحديثة منذ عام 2007 واكتسبت سمعة كمنصة موثوقة وقابلة للتطوير.

واليوم، تعالج منصة "ثريد" من الجيل التالي مليارات المعاملات سنويًا وتدعم أكثر من 100 عميل في 44 دولة ومجموعة واسعة من حالات الاستخدام. "ثريد" هي الشريك المفضل للمعالجة في مجموعة من القطاعات، بما في ذلك الخدمات المصرفية الرقمية، وخدمات "اشتر الآن وادفع لاحقاً" ("بي إن بيه إل")، والسفر، والشؤون المصرفية كخدمة ("بي إيه إيه إس").

أحد أسرع عملاء "ثريد" نموًا اليوم هو "كورف" "التطبيق المالي الفائق" الذي يسمح للعملاء بدمج معظم بطاقات الخصم والائتمان والولاء في نظام أساسي واحد وبطاقة ذكية مرتبطة للمدفوعات. لقد وفرت "ثريد" قوة معالجة المُصدر لمنصة "كورف" منذ تأسيسها في عام 2016، ودعمت شركة التكنولوجيا المالية المبتكرة حيث توسعت إلى أكثر من 4 ملايين عميل، ونوعت منتجاتها، وتوسعت في الأسواق الدولية.

وقد قال كيفن شولتز، الرئيس التنفيذي لشركة "ثريد": "يمثل تحويل علامتنا التجارية إلى’ ثريد حقبة جديدة لشركتنا حيث نبدأ المرحلة التالية من نمونا. لقد أمضينا الأشهر الستة الماضية في بناء فريقنا الإداري مع خبراء القطاع لتوسيع إمكانات منصتنا وتعميق التزامنا بخدمة احتياجات أكثر شركات التكنولوجيا المالية والمصارف ابتكارًا في العالم."

وتابع: "تعكس علامتنا التجارية الجديدة تركيزنا المتجدد على تمكين عملائنا من إنشاء نظام دفع أكثر ترابطًا ومنالية وسلاسة. مع فريقنا ومالكينا ذوي الخبرة، نحن واثقون من رؤيتنا لجلب نهج الشراكة الخاص بنا إلى معالجة المدفوعات الحديثة للمبتكرين في جميع أنحاء العالم".

وقالت بيتسي صموئيل، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في "ثريد"، موضحة سبب اختيار اسم "ثريد": "أخبرنا عملاؤنا وشركاؤنا وأعضاء فريقنا أننا الرابط النهائي، وأننا نقدم شراكة حقيقية لعالم المدفوعات. هذا هو الحمض النووي الخاص بنا، وأردنا اسمًا جديدًا يعكس هذه الهوية الخاصة بالإضافة إلى مكانتنا المتزايدة كمعالج مدفوعات حديث محوري في قلب الاقتصاد الرقمي المتطور باستمرار. نحن فخورون بإعادة إطلاق اسم يعكس دورنا الفريد وسمعتنا باعتبارنا ’خيطًا‘ مهمًا في نسيج المنظومة".

تحظى "ثريد" بدعم مجموعة من شركات الأسهم الخاصة ذات الخبرة المتخصصة في توسيع نطاق الأعمال التقنية المتعلقة بالمدفوعات، بما في ذلك أدفانت إنترناشونال و فايكينغ غلوبال إنفستورز وتيماسيك و ميشن أو جي ؛ بالإضافة إلى مستثمرين مؤسسيين من ضمنهم ماستركارد وفيزا. .

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/20230427005429/en/


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2804202331897
جهات الاتصال
الإعلام

لويزا بارتوتشك، مسؤولة الاتصالات
louisa.bartoszek@thredd.com

"كوغنيتو ميديا"
thredd@cognitomedia.com

No comments:

Post a Comment