Wednesday, April 26, 2023

كوريز تختار إل تي آي مايندتري كشريكها الأساسي في التحول الرقمي


 

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "إل تي آي مايندتري" (المدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية تحت الرمز NSE: LTIM، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540005)، وهي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية، عن اختيارها كشريك رئيس في التحول الرقمي من قبل شركة "كوريز"، بائع التجزئة الرائد في المملكة المتحدة للمنتجات والخدمات التقنية. خلال هذا الالتزام الذي يمتد على خمس سنوات، ستستفيد "كوريز" من إمكانات "إل تي آي مايندتري" الواسعة في استشارات تجارة التجزئة والتقنيات لتقديم المرحلة التالية من التحول الشامل للقنوات إلى عملائها وموظفيها.


تبني هذه الشراكة الجديدة على نجاح "إل تي آي مايندتري" في تقديم تجربة تسوق متعددة القنوات متصلة وذات طابع شخصي للغاية لعملاء "كوريز" عبر أسواق متعددة، منذ عام 2022. وقد أظهرت الأشهر الـ12 الماضية أن "أومنيتشانل" هي النموذج المفضل للمستهلكين، و"كوريز" تبني على هذا الاتجاه.


وقد قال آرون دوبني، كبير مسؤولي التكنولوجيا في "كوريز"، في هذا السياق: يسعدنا اختيار’إل تي آي مايندتري‘ كشريك رقمي رئيس للمرحلة الثانية من رحلة التحول الخاصة بنا. لقد كان دمج تكنولوجيا المستهلك ومبادرات التحول الخاصة بنا مع شريك موثوق قرارًا سهلاً، نظرًا لتميزه التقني ومعرفته العميقة بالصناعة". وتابع: "كانت مشاركتنا السابقة مع ’إل تي آي مايندتري‘ حاسمة في تطورنا كشركة تجزئة ’رقمية أولاً‘ ومتعددة القنوات. اليوم، ما يزال تعدد القنوات الوضع المفضل للمستهلكين و’كوريز‘ تعتمد على نقاط قوته. ومن خلال هذه الشراكة المتجددة، فإن ’كوريز‘ واثقة من تبسيط مشاركة موظفيها المتزايدة باستمرار، وتعزيز رضا المستهلكين، وتحقيق نمو أعمال مستدام كي تحقق مهمتها المتمثلة في جعل التكنولوجيا في متناول الجميع".


يهدف هذا التعاون الذي تبلغ قيمته عدة ملايين من الدولارات إلى تعزيز تدفق الإيرادات المتعددة القنوات لشركة "كوريز" ودفع تحويل التكلفة. وبالتالي، سيكون من شأنه أيضاً تمكين شركة "كوريز" من تعزيز موقعها في السوق.


وقال ديباشيس تشاترجي، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "إل تي آي مايندتري": "إن رحلتنا مع ’كوريز‘ هي شهادة على قدرات ’إل تي آي مايندتري‘ في مجال البيع بالتجزئة. لقد نجحنا في تقديم تجربة تسوق متعددة القنوات هي الأفضل في فئتها لعملاء الشركة. وفي هذه المرحلة التالية، نظل ملتزمين بالاستفادة من خبرتنا الرقمية لدفع أهداف التحول الشاملة". وأضاف: "في ’إل تي آي مايندتري‘، نتفهم أهمية وجود الشريك المناسب لقيادة مبادرات التحول الاستراتيجي، ويشرفنا أن نكون ذلك الشريك لشركة ’كوريز‘".


سوف تقوم "إل تي آي مايندتري" بمساعدة "كوريز" في تحديث أنظمتها من خلال دمج وتبسيط التطبيقات التي يستخدمها العملاء والموظفون، مما يؤدي إلى تسريع الابتكار وزيادة الكفاءة وتحسين تجربة المستخدم النهائي بشكل عام.


لمحة عن "إل تي آي مايندتري"


"إل تي آي مايندتري" هي شركة استشارات تقنية وحلول رقمية عالمية تمكّن المؤسسات عبر القطاعات المختلفة من إعادة تصور نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وتعظيم النمو من خلال تسخير التقنيات الرقمية. بصفتها شريكًا في التحول الرقمي لأكثر من 700 عميل، تقدم "إل تي آي مايندتري" خبرة قطاعية وتكنولوجية واسعة للمساعدة في دفع التميز التنافسي الفائق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. تعمل شركة "إل تي آي مايندتري" - إحدى شركات مجموعة "لارسن أند توبرو"- بقوى ما يقرب من 90 ألف محترف موهوب وريادي في أكثر من 30 دولة – وهي تجمع بين نقاط قوة كل من "لارسن أند توبرو" المشهود لها في القطاع و"مايندتري" في حل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ltimindtree.com


لمحة عن شركة "كوريز بي إل سي"


"كوريز بي إل سي" هي شركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة المتعددة القنوات للمنتجات والخدمات التقنية، وهي تعمل عبر الإنترنت ومن خلال 826 متجرًا في 8 دول. نحن نساعد الجميع على الاستمتاع بالتكنولوجيا المذهلة، كيفما اختاروا التسوق معنا.


في المملكة المتحدة وأيرلندا نتاجر باسم "كوريز"؛ وفي دول الشمال، تحت العلامة التجارية "إلكجوب"، وفي اليونان تحت اسم "كوتسوفولوس. في كل من هذه الأسواق، نحن رواد القطاع، حيث يعمل لدينا 30000 زميل قادر وملتزم. إن مجموعتنا الكاملة من الخدمات والدعم تجعل من السهل على عملائنا اكتشاف التكنولوجيا المناسبة لهم واختيارها واقتنائها والاستمتاع بها طوال حياتهم. تشمل عمليات المجموعة مرافق إصلاح على أحدث طراز في نيوارك بالمملكة المتحدة، ومكتب توريد في هونغ كونغ وشبكة توزيع واسعة، مما يتيح توصيلا ًسريعاً وفعالاً إلى المتاجر والمنازل.


رؤيتنا تتمثل بمساعدة الجميع على الاستمتاع بالتكنولوجيا المذهلة، ولها هدف اجتماعي قوي في صميمها. نحن نؤمن بقوة التكنولوجيا في تحسين الحياة، ومساعدة الناس على البقاء متصلين، ومنتجين، وصحيين، ومستمتعين. نحن هنا لمساعدة الجميع على الاستمتاع بهذه المزايا، ومن خلال نطاقنا وخبرتنا، نحن في وضع فريد للقيام بذلك.


نحن رواد في منح التكنولوجيا عمرًا أطول من خلال الإصلاح وإعادة التدوير وإعادة الاستخدام. نعمل على تقليل تأثيرنا على البيئة في عملياتنا وسلسلة القيمة الأوسع لدينا وسنحقق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2040. نحن نقدم للعملاء منتجات تساعدهم على توفير الطاقة وتقليل النفايات وتوفير المياه، كما نتشارك مع المنظمات الخيرية من أجل جلب فوائد التكنولوجيا المدهشة لأولئك الذين قد يتم استبعادهم لولا ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230421005270/en/


جهات الاتصال



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53385307AE

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام


"إل تي آي مايندتري"


شامبهافي ريفاندكار| Shambhavi.revandkar@ltimindtree.com | +91 9769509545


"كوريز بي إل سي"

Corporatepr@currys.co.uk


No comments:

Post a Comment