Tuesday, April 25, 2023

لايل شوارتز ينضم إلى إيفركور في منصب المدير العام الأول ورئيس الأعمال الموسعة لأسواق رأس المال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


 لندن - الاثنين, ٢٤. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "إيفركور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: EVR) اليوم أن لايل شوارتز سينضم إلى "إيفركور" في أواخر أبريل كمدير إداري ورئيس أعمال الشركة الموسعة لأسواق رأس المال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. سيكون مقره في لندن وسيعمل عن كثب مع جيم رينويك الذي سيصبح رئيسًا لأسواق رأس المال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومع كبار القادة في كل من أوروبا والولايات المتحدة لتوسيع قدرات الشركة في مجال الاكتتابات الخاصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا جنبًا إلى جنب مع أعمالها الاستشارية الحالية في مجال الأسهم العامة.


يتمتع السيد شوارتز بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في المجال عبر أسواق رأس المال الخاصة والعامة، وينضم إلى "إيفركور" بعد مسيرة مهنية دولية ناجحة للغاية في "غولدمان ساكس"، حيث شغل مؤخرًا منصب رئيس مجموعة حلول رأس المال البديلة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. في هذا المنصب، قاد جهود الشركة في طرح الأسهم الخاصة وشركات الاستحواذ الخاص ("سباك") والاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة ("بايب") في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. في السابق، شغل السيد شوارتز مجموعة متنوعة من الأدوار القيادية في فريق أسواق رأس المال في بنك "غولدمان ساكس"، بما في ذلك منصب رئيس أمريكا اللاتينية، ورئيس أسواق النمو، ورئيس الموظفين في الولايات المتحدة.


وقد قال ماثيو ليندسي-كلارك، الرئيس التنفيذي للاستشارات الأوروبية: "يسعدنا أن نرحب بلايل في الشركة لقيادة أعمالنا الموسعة في أسواق رأس المال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وهي منطقة ذات أهمية استراتيجية للنمو بالنسبة لنا. إن قدرتنا على تقديم عرض استشاري متكامل لعملائنا عبر رأس مال النمو الخاص وأسواق الأسهم العامة، جنبًا إلى جنب مع أعمالنا القوية في مجال استشارات الديون واستشارات رأس المال الخاص، ستزيد من توسيع وتعميق قدراتنا الرائدة عبر مجموعة حلول أسواق رأس المال".


أما السيد شوارتز فقال: "يسعدني الانضمام إلى ’إيفركور‘، وهي منظمة راقبتها، وتشاركت معها، واحترمتها على مدار العقدين الماضيين بسبب احترافيتها وتفانيها في خدمة العملاء وفريقها العالمي. إنني أتطلع إلى تطوير منصة أسواق رأس المال الخاصة بـ’إيفركور‘ في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما أقوم أيضًا بإنشاء فريق الاكتتابات الخاصة بالأسهم في لندن لتقديم المشورة والتمويل لأبرز الشركات ذات النمو الاستثنائي في المنطقة ".


حصل السيد شوارتز على بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية شوليش لإدارة الأعمال ودرجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة يورك في كندا.


لمحة عن "إيفركور"


"إيفركور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: EVR) هي شركة استشارات مصرفية استثمارية عالمية رائدة ومستقلة. نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تحقيق نتائج متفوقة من خلال مشورة موثوقة ومستقلة ومبتكرة بشأن المسائل ذات الأهمية الاستراتيجية لمجالس الإدارة وفرق الإدارة والمساهمين، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ والاستشارات الاستراتيجية للمساهمين وإعادة الهيكلة وهيكل رأس المال. تساعد "إيفركور" العملاء أيضًا في زيادة رأس المال العام والخاص، وتقدم أبحاث الأسهم ومبيعات الأسهم وتنفيذ تداول الوكالات، وتوفر خدمات إدارة الثروات والاستثمارات للمستثمرين من أصحاب الثروات الكبيرة والمؤسسات. تأسست "إيفركور" في عام 1995، ويقع مقرها الرئيس في نيويورك ولديها مكاتب ومكاتب تابعة في المراكز المالية الرئيسة في الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.evercore.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230424005343/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2404202331821

جهات الاتصال

اتصالات الأعمال


ماثيو ليندسي كلارك


الرئيس التنفيذي، الاستشارات الأوروبية


+44 20 7653 6029


 


اتصالات وسائل الإعلام


جيمي ايستون


رئيسة الاتصالات والشؤون الخارجية


Communications@Evercore.com


 


اتصالات المستثمرين


كاتي هابر


رئيسة علاقات المستثمرين والاستدامة الثلاثية


InvestorRelations@Evercore.com

No comments:

Post a Comment