Monday, April 24, 2023

بيركونا تعلن عن قائمة المتحدثين المشاركين في مؤتمر بيركونا لايف للعام 2023، المؤتمر الأكبر في العالم لقواعد البيانات المستقلة

 

إن تعرفة التسجيل القياسية للمشاركة في مؤتمر  "بيركونا لايف" (Percona Live) متاحة حتى 30 أبريل، لتزويد المطورين ومسؤولي قواعد البيانات وصناع القرار بمجموعة من الرؤى الشاملة والثاقبة في مستقبل المصادر المفتوحة والبيانات.


(بزنيس واير) – ستستضيف شركة "بيركونا"، الرائدة في مجال برمجيات وخدمات قواعد البيانات مفتوحة المصدر على مستوى المؤسسات، السلسلة الأحدث من مؤتمرات "بيركونا لايف" (Percona Live) السنوية في دنفر في مركز ماريوت للتكنولوجيا في الفترة من 22 إلى 24 مايو 2023. يعدّ مؤتمر "بيركونا لايف" (Percona Live) أطول مؤتمر مستقل لقواعد البيانات مفتوحة المصدر، ويغطي مجموعة من الموضوعات ذات الصلة بإدارة قواعد البيانات والبيانات، بما في ذلك عمليات النشر القائمة على السحابة، وتحسين الأداء، وتجربة العالم الحقيقي من بعض أكبر عمليات نشر قواعد البيانات في العالم.

 

يمتد المؤتمر على ثلاثة أيام ويتضمّن مجموعة من البرامج التعليمية العملية والجلسات الجانبية والكلمات الرئيسية والتعارف والتواصل التجاري مع بعض من خبراء ومحترفي قواعد البيانات الأكثر خبرة في العالم. يحمل المؤتمر هذا العام عنوان "كلايمب" (CLIMB) الذي يعني "تسلّق"، وهو مستوحى من موقع الحدث في دنفر، ليسلّط الضوء حول الوصول إلى ذروة أداء قواعد البيانات باستخدام قواعد البيانات مفتوحة المصدر وكيف تتولى "بيركونا" دور المرشد الذي يوجه العملاء نحو كيفية تحقيق ذلك. وسيتولى خبراء القطاع المشاركين في هذا الحدث، مشاركة رؤاهم حول بعض قواعد البيانات الأكثر شعبية في العالم، من قبيل نظام إدارة قواعد البيانات "ماي إس كيو إل" (MySQL)، و"بوستجري إس كيو إل" (PostgreSQL) و"مونجو دي بي" (MongoDB)، بالإضافة إلى تقنيات أخرى مفتوحة المصدر مثل "كليكهاوس" (Clickhouse)، و"فيتيس" (Vitess)، و"كوبرنيتس" (Kubernetes).

 

وفي هذا السياق، قالت آن شليمر، الرئيسة التنفيذية لشركة "بيركونا": "تعدّ تقنية المصدر المفتوح عنصراً ضرورياً لدفع الابتكار، لهذا، نحن متحمسون للغاية لاستضافة مؤتمر ’بيركونا لايف‘ (Percona Live) من جديد، حضورياً، بعد نجاح حدث العام الماضي في أوستن". وأضافت: "على مدى ثلاثة أيام، سنجمع مجتمع المصادر المفتوحة لاستكشاف أحدث التطورات التقنية المرتبطة بقواعد البيانات، ونهج إدارة البيانات وكيف يمكننا نشر هذه الأدوات بشكل أكثر فعالية. سيساهم المؤتمر بتمكين المجتمع من تبادل معارفهم وخبراتهم مع بعضهم البعض للمساهمة في مستقبل المصادر المفتوحة".

 

تضمّ قائمة المتحدثين الرئيسيين في فعالية هذا العام كلاً من:

 

آن شليمر، الرئيسة التنفيذية لشركة "بيركونا" حول: مستقبل "بيركونا"
رايتشيل ستيفنز، كبيرة المحللين لشؤون القطاع في شركة "ريد مونك" (RedMonk)، "كما يحلو لك"
قواعد البيانات مفتوحة المصدر: قصة كلاسيكية عن الحب الحقيقي والمغامرة المثيرة
بيتر زايتسيف، مؤسس شركة "بيركونا"، "إطلاق العنان لحرية البيانات: تسخير نموذج المصدر المفتوح للتغلب على جاذبية البيانات"
 

ومن الموضوعات الإضافية الأخرى نذكر ما يلي:

 

قابلية مراقبة قاعدة البيانات: من خلال عدسة نظام هندسة موثوقية الموقع (SRE) - أرشانا جاتيغاري، "كريديت كارما"
لماذا يعدّ التعلم الآلي لتحسين قواعد البيانات تلقائياً غير فعّال؟ - آندي بافلو، جامعة "كارنيجي ميلون" / شركة "أوتر تيون" (OtterTune)
تشغيل مجموعة بيانات "مونجو دي بي" (MongoDB) ذات سعة 120 تيرابايت على نظام "كوبرنيتس" (Kubernetes) - دايفيد نورييغا وإيريك فوكس، شركة "أدوبي"
لا داعي لكلمات مرور، من فضلك ، نحن "بينتريست" (Pinterest): المصادقة الآمنة المستندة إلى الهوية لنظام "ماي إس كيو إل" (MySQL) - إرني سوهرادا، "بينتريست".
تقليل التكلفة وتحسين الأداء من خلال نمذجة البيانات في نظام "بوستجري" (Postgres) - تشارلي باتيستا، شرطة "بيركونا"
الترقية إلى الإصدار الثامن من نظام "ماي إس كيو إل" (MySQL 8.0) - مايكل كوبورن، شركة "بيركونا"
ما هو موقع الذكاء الاصطناعي في نظام الاستعلام "إس كيو إل" (SQL)؟ - تاتيانا كروبينيا، شركة  "دي بيفر" (DBeaver)
اختبار قواعد البيانات مفتوحة المصدر "ماي إس :يو إل" (MySQL) و"بوستجري إس كيو إل" (PostgreSQL) – ألكسندر روبين، "إيه دبليو إس".
 

وتضمّ قائمة الشركات الراعية لحدث مؤتمر "بيركونا لايف" (Percona Live) لهذا العام كلاً من "مايكروسوفت"، و"إيه دبليو إس"، و"أوراكل"، و"بلانيت سكايل"، و"فيريت دي بي"، و"داتا فايل"، و"أوتر تيون"، و"بنش أنت"، و"فكتوريا متريكس"، و"سيفو"، و"دي بيفر"، على سبيل المثال لا الحصر. للمزيد من المعلومات أو للتسجيل في المؤتمر، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.percona.com/live/conferences.

 

لمحة عن "بيركونا"

 

تعدّ "بيركونا" شركة معترفاً بها على نطاق واسع كشركة مزوّدة للبرمجيات والدعم والخدمات لقواعد البيانات مفتوحة المصدر عالمية المستوى. تكرس المنظمة جهودها لمساعدة الشركات على تحسين وتعزيز عمل قواعد البيانات والتطبيقات بشكل أفضل من خلال مزيج فريد من الخبرة والبرامج مفتوحة المصدر. تعمل "بيركونا" مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية عبر مختلف القطاعات، ما يساهم بتوفير تجربة موحدة لمراقبة بيئات قواعد البيانات وإدارتها وتأمينها وتحسينها على أي بنية تحتية.

 

تتولى "بيركونا" تزويد الشركات بحرية الاختيار وحرية الإبداع وحرية إحداث فرق - ما يساعدها على التوسع والابتكار بسرعة أثناء نموها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.percona.com.

 

قواعد البيانات تعمل بشكل أفضل مع "بيركونا".

 

إنّ "بيركونا" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "بيركونا" المحدودة. وجميع العلامات التجارية الأخرى المسجلة وغير المسجلة الواردة في هذا المستند هي ملكية حصرية لأصحابها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230420005301/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53384433ar-1
جهات الاتصال
الاتصالات الصحفية

أنابيل لاندر

"وان بايت" لصالح "بيركونا"

البريد الإلكتروني: percona@onebite.co.uk

 

No comments:

Post a Comment