Wednesday, April 26, 2023

أرميس تفوز بثماني جوائز إنفو سيك عالمية مرموقة ضمن فعاليات مؤتمر آر إس إيه لعام 2023


كُرّمت الشركة بفضل منصتها وحلول منتجاتها والدعم العمودي الأساسي؛ ومُنح يفغيني ديبروف لقب أفضل رئيس تنفيذي


 


(بزنيس واير): تفخر شركة "أرميس" الرائدة في مجال رؤية الأصول وأمنها أن تُعلن عن فوزها بثماني جوائز "إنفو سيك" عالمية من مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس" ("سي دي إم") ضمن فعاليات مؤتمر "آر إس إيه" لهذا العام. وكُرّمت الشركة بجائزة الشركة الأفضل ضمن فئتها، والشركة الأكثر ابتكاراً، وبجائزة اختيار المحرر، وغيرها من الجوائز، تكريماً لمنصتها ومنتجاتها وحلولها التي المخصصة للقطاعات الرئيسية مثل بيئات الرعاية الصحية والتكنولوجيا التشغيلية. ومُنح يفغيني ديبروف، الرئيس التنفيذي لشركة "أرميس"، لقب أفضل رئيس تنفيذي.


 


وفزت "أرميس" بالجوائز الثمانية التالية لعام 2023:


 


يفغيني ديبروف – أفضل رئيس تنفيذي


أفضل حل - أمن المؤسسة


أفضل منتج – حلّ إدارة سطح الهجوم


الأكثر ابتكاراً - أمن التكنولوجيا التشغيلية


اختيار المحرر - أمن إنترنت الأشياء لقطاع الرعاية الصحية


اختيار الناشر - أمن إنترنت الأشياء


اختيار الناشر - اكتشاف الشبكة والاستجابة لها


الجيل التالي – أمن البرمجيات كخدمة/ أمن السحابة


 


وفي هذا السياق، قال نادر إزرايل، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة "أرميس": "هذا العام، يُسعدنا أن نفوز بثماني فئات مختلفة وأن نحصل على الكثير من هذه الجوائز المرموقة التي تحتفي بالتميز في مختلف مجالات مؤسستنا. ونُعرب عن فخرنا بما أنشأناه معاً والنتائج التي حققها فريقنا لصالح شركة ’أرميس‘ وعملائنا الكرام. أود أيضًا أن أهنئ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’أرميس‘، يفغيني ديبروف، على تكريمه يلقب أفضل رئيس تنفيذي في جوائز هذا العام. ونتّفق جميعاً على أنك خير من يستحق هذا التكريم الرائع".


 


وتُوفّر منصة معلومات الأصول من "أرميس" رؤية وأمناً موحدين للأصول على اختلاف أنواعها، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء والتكنولوجيا التشغيلية وإنترنت الأشياء الطبية والسحابة وإنترنت الأشياء الخلوية، المُدارة منها وغير المُدارة. وتتوفّر حلول "أرميس" كمنصة دون وكيل للبرمجيات كخدمة، وتتكامل بسلاسة مع أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية وحزم الأمن لتقديم المعلومات السياقية اللازمة لتحسين الوضع الأمني للمؤسسة بسرعة، دون أي اضطراب في العمليات الحالية أو تدفقات العمل. وتساعد "أرميس" في حماية العملاء من المخاطر التشغيلية والسيبرانية غير المرئية، فضلاً عن زيادة أوجه الكفاءة وتحسين استخدام الموارد والابتكار بأمان باستخدام تقنيات جديدة لتنمية أعمالهم.


 


ومن جانبه، قال جاري إس. ميليسكي، ناشر مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس": "تمثل ’فورسكاوت‘ ثلاث خصائص رئيسية تبحث عنها لجنة التحكيم في الفائزين بالجوائز وهي: فهم المخاطر المستقبلية في الحاضر، وتقديم حلٍّ مجدٍ من حيث التكلفة، والابتكار بطرق غير متوقعة للمساعدة في التخفيف من المخاطر السيبرانية واستباق الهجوم التالي بخطوة".


 


وتشارك "أرميس" في مؤتمر "آي إس إيه" الذي سينعقد هذا الأسبوع (فين 24-27 أبريل 2023) في سان فرانسيسكو في مركز "موسكوني" في الجناحين رقم "إس-1127" و"إس-4411". للمزيد من التفاصيل حول الفعاليات التي خططت لها الشركة أو لحجز اجتماع، يُرجى زيارة: https://www.armis.com/rsac-2023/


 


للمزيد من المعلومات عن شركة "أرميس"، يُرجى زيارة: https://www.armis.com/


 


لمحة عن "أرميس"


توفّر "أرميس"، الشركة الرائدة في مجال رؤى الأصول وأمنها، أوّل منصّة موحّدة لمعلومات الأصول في القطاع مُصمّمة للتعامل مع سطح الهجوم الجديد المُمتد الذي تخلقه الأصول المتصلة بشبكة الإنترنت. وتثق بعضٌ من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن 100" في الحماية المُتواصلة التي نُوفّرها في الوقت الفعلي لتحصل على رؤيةٍ شاملة لكافة الأصول المُدارة وغير المُدارة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والسحابة، وأجهزة إنترنت الأشياء، والأجهزة الطبية (إنترنت الأشياء الطبية)، والتكنولوجيا التشغيلية، وأنظمة التحكم الصناعي، وشبكات الجيل الخامس "5 جي". وتوفّر "أرميس"، وهي شركةٌ خاصة مُتّخذة من كاليفورنيا مقراً رئيساً لها، إدارة الأصول السيبرانية السلبية وإدارة المخاطر والتنفيذ الآلي.


 


لمحة عن مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس"


تعد مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس" المصدر الرئيس للأخبار والمعلومات المتعلقة بالأمن السيبراني في المهن الخاصة بأمن المعلومات في الأعمال والحكومة. ويتولى إدارة المجلة ونشرها متخصصون في أمن المعلومات يتسمون بالأخلاق العالية والنزاهة ويبدون شغفاً لمهنتهم. وتتمثل مهمتنا في مشاركة المعرفة المتطورة والقصص الواقعية والجوائز حول أفضل الأفكار والمنتجات والخدمات في قطاع تكنولوجيا المعلومات. كما نقدم شهرياً مجلات إلكترونية عبر الإنترنت بالمجان، وإصدارات خاصة حصرياً لمؤتمرات ’آر إس إيه‘. وتفخر مجلة الدفاع السيبراني ("سي دي إم") بكونها عضواً في المجموعة الإعلامية للدفاع السيبراني ("سايبر ديفنس ميديا غروب"). تعرفوا على المزيد عن المجلة عبر الرابط التالي: https://www.cyberdefensemagazine.com وزوروا المواقع الإلكترونية التالية: https://www.cyberdefensetv.com وhttps://www.cyberdefenseradio.com لمشاهدة - والاستماع إلى - بعض المقابلات الأكثر إفادة للعديد من الفائزين من رؤساء الشركات التنفيذيين، كما بإمكانكم الانضمام إلى الندوة عبر الإنترنت على https://www.cyberdefensewebinars.com لتكتشفوا أنّ معرفة أمن المعلومات قوة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230424005035/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2504202331831

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


ريبيكا كراديك


المُدير الأول للاتصالات العالمية


"أرميس"


البريد الالكتروني: pr@armis.com


 


إيرين نوزر


المسؤول التنفيذي شؤون التسويق


مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس"


البريد الإلكتروني: marketing@cyberdefensemagazine.com


 

No comments:

Post a Comment