Wednesday, April 26, 2023

فورسكاوت تفوز بعشر جوائز إنفو سيك عالمية ضمن فعاليات مؤتمر آر إس إيه لعام 2023

  سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ٢٥. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير  



(بزنيس واير): تفخر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني المؤتمت أن تُعلن عن فوزها بالجوائز التالية من مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس" ("سي دي إم") الرائدة في مجال أمن المعلومات الإلكترونية:


 


النساء الرائدات في الأمن السيبراني - إلين سوندرا

اختيار المحرر لحل إدارة سطح الهجوم

أبحاث الشركة الأبرز في مجال الأمن السيبراني

الجيل التالي من الأمن السيبراني الصناعي

أفضل حلول الأمن لإنترنت الأشياء

اختيار المحرر لحل التحكم في الوصول إلى الشبكة (إن إيه سي)

أفضل الحلول لإدارة نقاط الضعف القائمة على المخاطر

الشركة الأمنية الأكثر ابتكاراً

معلومات التهديدات الأكثر ابتكاراً

اختيار الناشرين لحل الثقة المعدومة

 


وفي هذا السياق، قال باري ماينز، الرئيس التنفيذي لشركة "فورسكاوت": "نُعرب عن سعادتنا بتلقّي عشر جوائز في الحفل السنوي الحادي عشر لتوزيع جوائز ’إنفو سيك‘ العالمية لعام 2023. ويُوضح هذا التكريم في العديد من الفئات التزام ’فورسكاوت‘ بالابتكار المستمر وتقديم الخبرة بالغة الأهمية لعملائنا ومجتمع الأمن السيبراني بشكل عام والمؤسسات المتنوعة حول العالم".


 


ومن جانبه، قال جاري إس. ميليسكي، ناشر مجلة "سايبر ديفنس": "تمثل ’فورسكاوت‘ ثلاث خصائص رئيسية تبحث عنها لجنة التحكيم في الفائزين بالجوائز وهي: فهم المخاطر المستقبلية في الحاضر، وتقديم حلٍّ مجدٍ من حيث التكلفة، والابتكار بطرق غير متوقعة للمساعدة في التخفيف من المخاطر السيبرانية واستباق الهجوم التالي بخطوة".


 


لمحة عن "فورسكاوت"


توفّر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" قدرات أتمتة الأمن السيبراني عبر البيئة الرقمية، مع الحفاظ على التوافق المستمر لهذه القدرات مع أطر الأمان والوقائع الرقمية الخاصة بالعملاء، بما في ذلك جميع أنواع الأصول – تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأشياء، وإنترنت الأجهزة الطبية، والبيئات السحابية. وتوفّر منصة "فورسكاوت" رؤية كاملة في الأصول وامتثالاً مستمراً وتجزئة للشبكة وأساساً قوياً قائماً على مبدأ الثقة المعدومة. طوال أكثر من 20 عاماً، وضعت الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100" والوكالات الحكومية ثقتها في شركة "فورسكاوت" لتوفير الأمن السيبراني المؤتمت على نطاق واسع. وتزود الشركة العملاء بمعلومات استخباراتية مدعومة بالبيانات لاكتشاف المخاطر بدقة ومعالجة التهديدات السيبرانية بسرعة من دون تعطيل أصول الأعمال المهمة. www.forescout.com


 


لمحة عن مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس"


تعد مجلة الدفاع السيبراني "سايبر ديفنس" المصدر الرئيس للأخبار والمعلومات المتعلقة بالأمن السيبراني في المهن الخاصة بأمن المعلومات في الأعمال والحكومة. ويتولى إدارة المجلة ونشرها متخصصون في أمن المعلومات يتسمون بالأخلاق العالية والنزاهة ويبدون شغفاً لمهنتهم. وتتمثل مهمتنا في مشاركة المعرفة المتطورة والقصص الواقعية والجوائز حول أفضل الأفكار والمنتجات والخدمات في قطاع تكنولوجيا المعلومات. كما نقدم شهرياً مجلات إلكترونية عبر الإنترنت بالمجان، وإصدارات خاصة حصرياً لمؤتمرات ’آر إس إيه‘. وتفخر مجلة الدفاع السيبراني ("سي دي إم") بكونها عضواً في المجموعة الإعلامية للدفاع السيبراني ("سايبر ديفنس ميديا غروب"). تعرفوا على المزيد عن المجلة عبر الرابط التالي: https://www.cyberdefensemagazine.com وزوروا المواقع الإلكترونية التالية: https://www.cyberdefensetv.com وhttps://www.cyberdefenseradio.com لمشاهدة - والاستماع إلى - بعض المقابلات الأكثر إفادة للعديد من الفائزين من رؤساء الشركات التنفيذيين، كما بإمكانكم الانضمام إلى الندوة عبر الإنترنت على https://www.cyberdefensewebinars.com لتكتشفوا أنّ معرفة أمن المعلومات قوة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230424005064/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53385104ara-1

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية في "فورسكاوت":


إميلي ألفانو، مديرة العلاقات العامة


البريد الإلكتروني: Emily.alfano@forescout.com


 


للاستفسارات الإعلامية في مجلة الأمن السيبراني "سي دي إم":


إيرين نوزر، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: marketing@cyberdefensemagazine.com


الرقم المجاني (الولايات المتحدة الأمريكية): 18338449468


دولياً: 16465869545


الموقع الإلكتروني: www.cyberdefensemagazine.com


 

No comments:

Post a Comment