Thursday, April 27, 2023

سارا موس تتقاعد من عملها في مجموعة شركات إستي لودر

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL، والمُشار إليها فيما يلي بـ"إي إل سي")، أنّ سارا موس، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "إستي لودر" اتخذت قرارها بالتقاعد من عملها اعتباراً من 1 يوليو 2023.


 


واستهلّت سارا مسيرتها المهنية المتميزة مع مجموعة شركات "إستي لودر" عام 2003 عند انضمامها إلى المؤسسة بصفتها نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام، وهو المنصب الذي شغلته حتى عام 2019، ليتمّ بعد ذلك ترقيتها إلى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة. وبصفتها مُفكّرة قيادية وشريكةً متعاونةً وخبيرةً إستراتيجيةً في الشؤون القانونية والتجارية، عملت سارا كمستشارة موثوقة للمجموعة ومجلس إدارتها وعائلة لودر طيلة فترة عملها.


 


وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي للمجموعة، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تمتاز سارا بفكرٍ قانوني استثنائي، وتُعدّ مستشارة ماهرة ومُرشدة محترمة وقائدة محبوبة للغاية ساهمت رؤاها الاستراتيجية وفطنتها في العمل وحُكمها السليم في نجاح مؤسستنا بشكل كبير. وسيفتقد كل من في هذه المؤسسة بشدّة شخصيتها المُذهلة ونزاهتها المُتأصلة وتعاطفها العميق".


 


وبصفتها مستشارة عامة، تولّت سارا قيادة الشؤون القانونية العالمية، فضلاً عن وظيفة أمن الشركات، خلال فترة النمو الهائل التي شهدتها مشاريع وعمليات شركات "إستي لودر". كما ركّزت الفطنة التجارية والمحامين المتفانين لكل علامة تجارية ومنطقة ووظيفة بهدف دعم نمو المؤسسة وحمايتها مع الحرص على ملاءمتها للظروف المحليّة. وأشرفت سارا على عملية التوسع الدولي الأولية للوظيفة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، وتعاونت بشكل وثيق مع الإدارة العليا والفرق في جميع أنحاء المؤسسة لتنفيذ العديد من عمليات الاستحواذ والاستثمارات وتراخيص العلامات التجارية العالمية الفاخرة والمرموقة.


 


وكانت سارا من أشدّ المدافعين عن مبادرات الشركة في مجالات الشمول والتنوع والإنصاف والعمل الخيري، وعضواً مؤسساً في مجلس التنوع والراعي التنفيذي الأول لمجموعة موارد الموظفين من أصل إسباني. وفي عام 2019، انضمت إلى كلّ من جاين هيرتزمارك هوديس، الرئيس التنفيذي للعلامات لتجارية للمجموعة؛ وترايسي تي. ترافيس، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذية للشؤون المالية، بصفتها الراعي التنفيذي المشارك لشبكة القيادة النسائية ("دبليو إل إن"). وكانت عضواً في مجلس إدارة مؤسسة "إي إل سي" الخيرية منذ إنشائها.


 


وغداة ترقيتها لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة في عام 2019، عملت سارا كمستشارة أولى للإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة وعائلة لودر، وركّزت على مجموعة واسعة من الأمور لدعم نجاح الشركة المستدام  استرايجياًعلى المدى الطويل.


 


وفي هذا السياق، قال ويليام بيه. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي: "بصفتها مستشارة الشركة الأولى الموثوق بها على مدى أعوام عديدة، عملت سارا على ترسيخ علاقات قوية داخل عائلة ’إي إل سي‘ العالمية وعبر القطاع الأوسع. وأقول بكل تقدير وإعجاب واحترام بأنّنا سنفتقد بشدّة قيادتها الديناميكية وإرشاداتها الصائبة".


 


وتُعدّ سارا مناصرة شغوفة لقضية النهوض بالمرأة، وقد دخلت في شراكة وثيقة مع كبار القادة في المؤسسة لوضع أول استراتيجية للشركة للنهوض بالمرأة وتحقيق المساواة بين الجنسين في عام 2019. وأظهرت التزامها العميق تجاه دعم وإشراك النساء للوصول إلى إمكاناتهنّ الكاملة كقائدات من خلال إنشاء برنامج "أوبن دورز" (الأبواب المفتوحة) لتدريب المرأة على القيادة في عام 2020، للمساعدة في تطوير المهارات القيادية وتأسيس المجتمع وبناء الثقة والعزيمة بين القائدات الطموحات في الشركة. وفي عام 2022، أُطلقت مجموعة الأبواب المفتوحة ("أوبن دورز") لاستقطاب هذه المهارات القيادية والنهج التجريبي لموظفي "إي إل سي" من الجنسين حول العالم.


 


وعلى مدى الأعوام الثلاثة الماضية، تولّت سارا أيضاً قيادة ركيزة التأثير الاجتماعي لاستراتيجية الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية المتكاملة الخاصة بالشركة، بما في ذلك النهوض بالمرأة والمساواة بين الجنسين والمساواة العرقية والتنوع بين الأجيال والتأثير الاجتماعي في الصين.


 


ويمتد تأثير سارا إلى ما هو أبعد من مجموعة شركات "إستي لودر". ففي عام 2017، أنشأت برنامج "سارا موس" للقيادة النسائية في كلية الحقوق بجامعة نيويورك، وهي الجامعة التي تخرّجت منها، حيث تعمل أيضاً أمينةً لكلية الحقوق وهي عضو في مجلس إدارتها، وتشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة "ذا نيويورك كومون بانتري"، حيث تم تكريمها بجائزة الشريك المتميز في عام 2020. بالإضافة إلى ذلك، هي عضو في المجالس الاستشارية للجنة الإنقاذ الدولية ("آي آر سي") وجمعية المساعدة القانونية. وقد حصلت سارا على العديد من التكريمات التي تستحقها تقديراً لمسيرتها المهنية المتميزة وخدمتها الدؤوبة، بما في ذلك جائزة "نيويورك جورنال لايف تايم أتشيفمنت" وجائزة خادم العدالة من جمعية المساعدة القانونية وجائزة "ناو" للدفاع القانوني وجائزة "آيمينغ هاي" للتعليم وجائزة الخريجين المتميزين من جامعة نيويرك.


 


من جانبه، قال ليوناردو إيه. لودر، رئيس مجلس الإدارة الفخري: "ستترك سارا وراءها إرثاً من التفاني الحقيقي والشغف والاحترافية في العمل في ’إي إل سي‘. وبالنيابة عن الشركة وعائلة لودر بأكملها، أود أن أشكر سارا على مساهماتها الهائلة في شركتنا على مدار العشرين عاماً الماضية وأتمنى لها كل التوفيق في تقاعدها الذي تستحقه عن جدارة".


 


لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"


تُعدّ مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة وبالشعر، والمكياج والعطور. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"أيرين بيوتي" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" وعائلة العلامات التجارية التابعة لـ "ديسييم"، بما فيها "ذا أورديناري" و"نيود".


 


ELC-C


ELC-L


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230425005169/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/26074202331848

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية:


جيل مارفين


البريد الإلكتروني: jimarvin@estee.com


أو


علاقات المستثمرين:


ريني مانشيني


البريد الإلكتروني: rmancini@estee.com


 

No comments:

Post a Comment