Monday, April 24, 2023

ستة من أكبر موردي معدّات المشروبات الحرفية يندمجون في صفقة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لإطلاق أول متجر شامل يجمع كل احتياجات المشروبات الحرفية

لينكولن، نبراسكا - الجمعة, ٢١. أبريل ٢٠٢٣

يقدّم تحالف "لوتس" للمشروبات منتجات تصنيع المشروبات المُخصّصة للغاية لتعزيز النمو في قطاع المشروبات الحرفية

(بزنيس واير) أعلن اليوم تحالف "لوتس" للمشروبات، وهو عبارة عن مجموعة من الشركات ذات الخبرة في مجال تصنيع معدات المشروبات الحرفية، عن إطلاقه الرسمي كشركة. إذ اندمج ستة من كبار موردي معدات المشروبات الحرفية الأمريكية في صفقة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لإنشاء تحالف "لوتس" للمشروبات. وستُمكّن القدرات المشتركة التي يتمتّع بها هذا التحالف الشركات المُصنّعة للمشروبات من جميع الأحجام من الوصول إلى أكثر مجموعة شاملة من المنتجات التي تغطي كل خطوة من خطوات الإنتاج الحرفي للبيرة والنبيذ وشراب التفاح الكثيف والمشروبات الروحية والقهوة الباردة والكوكتيلات الجاهزة للشرب والكومبوتشا والمشروبات المُعزّزة بمادّتَي الكانابيديول ورباعي الهيدروكانابينول ومشروبات الساكي.

 

وتُعدّ الشركات الست المدمجة، وهي "ألفا برووينج أوبريشنز" و"جي دبليو كينت" و"توين مونكيز" و"ستاوت تانكس آند كيتلز" و"برووميشن" و"أوتوميتد إكستراكشنز"، رائدةً في مجال تصنيع معدات المشروبات الحرفية وتقدم البنية التحتية الأساسية والتكنولوجيا لتنويع قطاع المشروبات الحرفية. وسيُواصل المؤسّسون الخمسة للشركات السّت، وهم  مات رينيرفيلدت وجون وات وكيفن ويفر وجوش فان ريبر وراندي ريتشواج، تولّي مناصب قيادية عليا في "لوتس". كما تمّ تعيين جون أنسبرو، وهو خبير في القطاع يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تصنيع المعدات، في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "لوتس". وتجدر الإشارة إلى أنّه قد تولّى سابقاً مناصب تنفيذية عليا في كلّ من شركات "ألفا لافال" و"جونسون مونترولز" و"جي إي غيه جروب".

 

وقال جون أنسبرو، الرئيس التنفيذي لتحالف "لوتس" للمشروبات، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يمتلك تحالف ’لوتس‘ كل ما يحتاجه مبتكرو المشروبات الحرفية لإنتاج المنتجات الحرفية المدهشة التي يحبونها، للأشخاص الذين يحبونها. تتضمن خبرة فريقنا التي أثبتت كفاءتها في القطاع مجموعةً كبيرةً من الخبراء الذين يساعدون في تحسين إنتاج المشروبات الحرفية ليستمتع بها المستهلكون".

 

ويجمع تحالف "لوتس" للمشروبات الشركات الرائدة المُصنّعة للمواد في مكانٍ واحدٍ لتغدو المزود الوحيد الشامل المُخصّص لصياغة خيارات صانعي المشروبات، بدءاً من بائعي المشروبات الموزعة على المستوى الوطني إلى عشاق الحرف اليومية. كما ينتج تحالف "لوتس" للمشروبات أكثر من 1500 منتج رفيع المستوى، بما في ذلك معدات إنتاج الجعة الجاهزة، و304 مخمرات مخروطية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وغلايات تخمير، وحاويات سائبة وسيطة، وخزانات متعددة السعة، وخزانات الهرس، وخزانات برايت، وأنظمة التعبئة، وأنظمة الأتمتة والتحكم، والتعبئة والتغليف، والعمليات الحرارية ومعدات الصرف الصحي، وتوريد المكونات الخام، والقطع البديلة، وأكثر من ذلك.

 

وفي مبادرةٍ جديدةٍ للشركة في القطاع، قدّم تحالف "لوتس" برنامج تمويلٍ خاص يوفّر للعملاء خيارات تمويل ميسورة التكلفة، ويزيل حواجز التكلفة التي تعترض الشركات الناشئة ومنتجي المشروبات الأصغر. وعادةً ما تتم الموافقات الائتمانية في غضون 24 ساعة لتزويد العملاء بأقصى قدر من المرونة.

 

من جانبه، قال بانجو باندولاس، مُدير شؤون الإعلانات والمبيعات في "بروبروور.كوم": "إنّ دمج هذه الشركات المرموقة الرائدة في مجالاتها المُعّينة في قطاع المشروبات الحرفية هو رؤيةٌ جريئةٌ ومثيرةٌ للإعجاب. ومن المؤكّد أنّه سيحقق نمواً هائلاً وابتكاراً متواصلاً في المشروبات. تبدو شركة ’لوتس‘ رائدةً في مجالها من خلال إنشاء متجر شامل لمصنعي المشروبات الحرفية والشركات التي تنتقل إلى منتجات ’غير البيرة‘. وأنا أتطلع إلى رؤية كيف ستتطور هذه الشركة في المستقبل".

 

يمكن لصانعي المشروبات الذين اختاروا "لوتس بيفيردج أليانس" كشريك معدات موثوق أن يتوقعوا ما يلي:

 

  • خدمة عملاء سريعة الاستجابة وذات خبرة
  • سلسلة توريد متكاملة لتلبية جميع احتياجات الإنتاج
  • قطع ومعدات إنتاج جاهزة للشحن
  • معدات عالية الأداء مع دورات حياة طويلة
  • تكامل سلس للمعدات مع العديد من العلامات التجارية لأطراف ثالثة
  • فرص لخفض التكاليف التشغيلية ووقت التوقف عن العمل من خلال الأتمتة
  • زيادة أوقات التشغيل والكفاءات في عمليات الإنتاج
  • الدعم الفني والعملياتي ما بعد الشراء
  • برنامج تمويل شراء الملكية بموافقة نموذجية في غضون 24 ساعة

 

تقدم "لوتس بيفيريدج أليانس" دعمًا مكثفًا للشركات الناشئة والشركات القابلة للتوسع، بما في ذلك:

 

  • التخمير والتقطير
  • معدات وقطع الشحن السريع
  • التعبئة والتغليف
  • الأتمتة والضوابط
  • معالجة الاستخراج
  • دعم إنتاج المشروبات

 

بعد الدمج السداسي، أصبح هيكلية ملكية "لوتس بيفيريدج أليانس" تتضمن مؤسسي جميع الشركات الست. بالإضافة إلى ذلك، نفذت "لوتس" برنامج ملكية الموظفين، دون تكبّد الموظفين أي تكلفة. يشمل برنامج ملكية الموظفين كل موظف في المؤسسة برمتها. هذا وأظهرت الأبحاث أن برامج ملكية الموظفين الواسعة النطاق تعمل على تحسين نسبة استبقاء العاملين، وتقليص التفاوت في الدخل، وتؤدي إلى تحقيق هوامش أعلى، فضلاً عن تحسين النمو والكفاءات التشغيلية عبر مختلف جوانب الأعمال. وتعاونت "لوتس" مع منظمة "أونرشيب ووركس" ((https://ownershipworks.org لإنشاء برنامج ملكية الموظفين هذا. وساهمت "رونين إيكويتي بارتنرز"، وهي شركة استثمارية تتخذ من نيويورك مقراً لها وتركّز على النمو الطويل الأجل، في تسهيل عملية دمج "لوتس". وتجدر الإشارة إلى أنّ "رونين" تستثمر أيضاً في "لوتس".

سوف تعرض شركة "لوتس بيفيريدج أليانس" منتجاتها في معرض القهوة التخصصي ("سبيشيالتي كوفي") في بورتلاند، أوريغون، في الفترة الممتدة ما بين 21 و23 أبريل، في الجناح رقم 456؛ وفي مؤتمر "صنع المشروبات" ("كرافت بروويرز") في ناشفيل، تينيسي، ما بين 7 و10 مايو 2023 في الأجنحة رقم 500 ورقم 945.

 

لمحة عن "لوتس بيفيريدج أليانس":

 

تعد "لوتس بيفيريدج أليانس" مجموعة من الشركات ذات الخبرة التي تتمتع بإلمام واسع ورؤية متخصصة في قطاع صنع المشروبات. أُنشئت المنظمة لجلب الحماسة والموارد إلى شركات صنع الخمر من خلال توفير خطوط منتجات متقدمة وشاملة، وإرشادات تقنية واسعة المعرفة، وتوفر المعدات والقطع مباشرة، وفريق خدمة عملاء ممتاز. لمزيد من المعلومات حول "لوتس بيفيريدج أليانس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: lotusbevalliance.com. اكتشفوا الاحتمالات المتاحة لصنع الخمر.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230420005259/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 



جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

الفريق الإعلامي في شؤون صنع الجعة:

جيسي بيه. كاتلر، "جي بيه كاتلر ميديا"

هاتف: 4153189663

البريد الإلكتروني: jesse@jpcutlermedia.com

أو

الفريق الإعلامي في شؤون النبيذ/المشروبات الروحية/المشروبات المتخصصة:

ميشيل باري، "كاميليون كوليكتيف"

هاتف: 6038092748

البريد الإلكتروني: LotusBeverage@chameleon.co

No comments:

Post a Comment