Thursday, April 27, 2023

ابتكارات إل جي الجديدة تُخفّض من استهلاك المياه

 


 غسالات الملابس والصحون المزودة بتقنية ThinQ من إل جي توفر أداءً محسناً مع الحد الأدنى من استهلاك المياه

يحتفل العالم في أبريل بشهر الأرض، وهو الوقت المناسب لزيادة وعينا بالقضايا البيئية وتعزيز الممارسات المستدامة لحماية كوكبنا. ويعتبر الماء عنصر أساسي لصحة كوكبنا وكل كائن حي. ومع تزايد أزمة المياه في العالم، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نتخذ إجراءات صارمة للحفاظ على المياه وأن نغير عادات استخدامنا للمياه خاصةً في المنزل، حيث يستهلك الناس عادةً معظم المياه. وتدرك إل جي إلكترونيكس "إل جي" أهمية الحفاظ على المياه مما دفعها لتقديم الأجهزة المنزلية الذكية التي تدعم تقنية ThinQ التي تقلل من استهلاك المياه وتعزز التجربة الكلية لاستهلاك المياه في المنزل.

يشمل نظام LG ThinQ مجموعة من المنتجات والخدمات المدعّمة بالذكاء الاصطناعي وتطبيقاً مصمماً خصيصاً لتحسين الحياة اليومية مع تقليل استهلاك الطاقة والمياه. ومن الأمثلة الرائعة على هذه التقنيات هي غسالات "إل جي" التي تعمل بتقنية الدفع المباشر المعززة بالذكاء الاصطناعي والتي تكتشف وزن ونعومة القماش وتختار أنماط الغسيل المثلى تلقائياً، مما يضمن نظافة الملابس ويوفر حماية أكبر للنسيج مع تقليل استهلاك المياه وكمية الطاقة اللازمة للدورة. وتتيح الغسالة للمستخدمين بفضل تقنية ThinQ مراقبة حمولات الغسيل وتشغيلها عن بُعد والتفاعل معها بسهولة عبر شبكة Wi-Fi. إضافةً إلى ذلك، تتميز غسالات ThinQ UP من "إل جي" بدورة غسيل تستخدم تقنية المراحل الستة (التقليب والتأرجح والدحرجة والتحريك والفرك والترشيح) لتقليل الاحتكاك بين الأقمشة، مما يساعد على منع تشكُّل البلاستيك الدقيق وتقليل استخدام الطاقة أيضاً.

علاوةً على ذلك، تقوم غسالات الصحون QuadWash المزودة بتقنية ThinQ من "إل جي" بتنظيف الأطباق بشكل ممتاز مع تقليل استهلاك المياه إلى الحد الأدنى. وهي مزودة بتقنية TrueSteam التي تصل إلى سطح الطبق بأكمله داخل الحوض وتنظف الأطباق من كل زاوية مع تقليل استهلاك المياه. كما تتميز بتقنية QuadWash من "إل جي" التي تستخدم أربعة أذرع رش متعددة الحركة تدور ذهاباً وإياباً لفصل البقع والزيوت عن الأطباق والوصول إلى كل ركن من أركان غسالة الأطباق. ويستطيع المستخدمون عبر تطبيق ThinQ التحكم بغسالة الأطباق وتخصيص دورات الغسيل عن بُعد، فضلاً عن تنزيل دورات الغسيل الجديدة مثل الأواني والمقالي والأواني الزجاجية والعناية الليلية.

 لمعرفة المزيد حول جهود علامتيّ LG ThinQ و"إل جي" في الاستدامة، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/appliances/thinq

https://www.lg.com/ae/about-lg/sustainability

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك   

إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"،  "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020.  تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ

للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com  



جهات الاتصال

إل جي - ون 

تسنيم فاخوري

tasneem.fakhoury@lg-one.com

No comments:

Post a Comment