Thursday, April 27, 2023

نوردسون إي إف دي تنشر مقطع فيديو جديد عن التشخيصات في مراكز الرعاية يشرح كيفية عمل نظام التوزيع الدقيق للسوائل على تحسين دقة الإنتاج

 من شأن هذا الفيديو مساعدة الشركات المصنّعة على فهم أفضل طريقة لتجميع أجهزة قراءة التشخيصات وتوزيع الكواشف بدقة على شرائط الاختبار



 


(بزنيس واير): نشرت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، مقطع فيديو جديد بالرسوم المتحرّكة يركّز على استخدامات توزيع التشخيصات في مراكز الرعاية في قطاع علوم الحياة.


 


في المجال الطبي، قد يعني التشخيص الخاطئ حياة المريض أو موته. ولهذا السبب طورت "نوردسون إي إف دي" حلولاً موثوقة لتوزيع السوائل لتجميع أجهزة التشخيص وتوزيع الكواشف على شرائط الاختبار بغية توفير البيانات الصحيحة التي يمكن للأفراد والأطباء الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات مدروسة بشأن الرعاية الصحية.


 


وتوفر "نوردسون إي إف دي" مجموعة واسعة من حلول توزيع السوائل لمساعدة الشركات المصنعة على تجميع أجهزة قراءة التشخيصات بموثوقية أكبر وخفض حالات رفض هذه التشخيصات والعمل عليها من جديد. وتعمل هذه الحلول المبتكرة على توزيع الكواشف الهشة بدقة على شرائط الاختبار، ما يضمن عدم فقدان الكواشف لمحتواها وخصائصها بعد الاستغناء عنها وعدم انتقالها إلى مناطق غير مرغوب فيها على الواقيات المقترنة، ما قد يؤدي إلى نتائج غير دقيقة.


 


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال مشاهدة هذا الفيديو بعنوان: التوزيع الدقيق لأجهزة التشخيص في مراكز الرعاية


 


وفيما يلي موجز حول كيفية تحسين حلول توزيع السوائل الدقيقة طريقة التحكم في عملية تصنيع المعدّات الطبية:


 


يعمل نظام التوزيع الدقيق للسوائل "ألتيموس" مع مجموعة متنوعة من السوائل، وهذا أمر مفيد عند التعامل مع الكواشف الصعبة والمواد الحساسة الأخرى.


تُعدّ المضخات اللولبية اللامركزية "797 بيه سي بيه" الحل المثالي للكواشف التي تحتاج إلى التجميد لنقلها أو استخدامها في وقت لاحق.


نُعدّ تكنولوجيا صمام النفث "بيكو بلس إكس بيه" مفيدة بشكل خاص لتوزيع الكواشف بشكل موحد، ويمكن أن تتفاعل إذا كان هناك تداخل بين الرواسب. كما تُعدّ الحلّ الأمثل عند توزيع المواد اللاصقة للعلاج من الأشعة فوق البنفسجية لربط أجزاء من أجهزة القراءة التشخيصية معاً.


يوفر نظام التوزيع المؤتمت "برو بلس" أفضل سرعة في القطاع وقابلية التكرار الموضعي للتحكم في وضع الرواسب المهمة.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني لشركة "نوردسون إي إف دي" عبر الرابط الالكتروني التالي: nordsonefd.com، linkedin.com/company/nordson-efd، أو التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: info@nordsonefd.com، أو الاتصال على الرقم +14014317000 أو 8005563484.


 


لمحة عن "نوردسون إي إف دي"


تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحدد أو مكونين. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.


 


لمحة عن شركة "نوردسون"


 


تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، و twitter.com/Nordson_Corp  أو facebook.com/nordson.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2604202331857

جهات الاتصال

نيكول باكيت


أخصائية تسويق


هاتف: +14014317100 (الولايات المتحدة الأمريكية)


البريد الإلكتروني: nicole.paquet@nordsonefd.com


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:


 


شركة "نوردسون إي إف دي"


 


الاتصالات العالمية


ناتالي توماسو


هاتف: 14014317173+


البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com


أو


أوروبا


هاتف: +44(0)1582666334


البريد الإلكتروني: infoefd.europe@nordsonefd.com


أو


الصين


هاتف: +86(21)38669006


البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com


أو


اليابان


هاتف: +81(03)57622760


البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com


أو


كوريا


هاتف: +82(31)7368321


البريد الإلكتروني: korea@nordsonefd.com


أو


جنوب شرق آسيا


هاتف: +6567969522


البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com


أو


الهند


هاتف: 918040213600+


البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com

No comments:

Post a Comment