Thursday, April 27, 2023

تكنوتري مومنتس تفوز بجائزة أفضل منصة اتصالات قائمة على تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس في حفل توزيع جوائز إن إف تي لعام 2023

  

(بزنيس واير): مُنحت منصة "تكنوتري مومنتس"، وهي بمثابة محرك للتجارة بين المنشآت التجارية وأي مستخدمين نهائيين "بي 2 بي 2 إكس" (B2B2X) ومنصة متعددة الخبرات، جائزة أفضل منصة اتصالات قائمة على تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال وعالم الميتافيرس الافتراضي. حصلت "تكنوتري مومنتس" على جائزة أفضل منصة لتسييل الاتصالات خلال حفل توزيع جوائز "إن إف تي" الدولي للرموز غير القابلة للاستبدال الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.


 


قُدمت الجائزة في موقع "إف تي إن إف تي فيجيتال سبايس" في دبي. ويهدف حفل توزيع جوائز "إن إف تي" للرموز غير القابلة للاستبدال إلى تكريم المشاريع الأكثر إبداعاً وابتكاراً في مجال الميتافيرس، ويضمّ بعضاً من قادة من قطاعات التكنولوجيا والألعاب والتعاملات الرقمية "بلوك تشين". أقيم حفل تقديم الجوائز بحضور مجموعة واسعة من المستثمرين وشركاء القطاع في مجالات الرعاية الصحية والمرافق العامة والنقل والرياضة وإنترنت الأشياء، وعدد من الفنانين الرقميين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


 


تعمل منصة "تكنوتري مومنتس" على تسييل نموذج "بي 2 بي 2 إكس" التجاري من خلال تقديم خدمات مصغّرة قابلة للتكوين إلى شركاء مدمجين مسبقًا، ما يتيح لمزودي خدمات الاتصالات التطور والتحوّل من مجرد كونهم عوامل التمكين إلى منسّقين للخدمات ضمن المنظومة. هذا ويدعم المنصة نموذج حالات استخدام منصة الذكاء الاصطناعي "سينسا إيه آي"، والتي تقدم مخططات مصممة خصيصًا لقطاعات محددة على غرار الرعاية الصحية والتعليم والرياضة والخدمات المالية والترفيه والألعاب والواقع. ينتج عن هذا تدفقات إضافية من الإيرادات القابلة للتطوير والتي يمكن تحقيق الدخل منها بسهولة عبر منظومة "بي 2 بي 2 إكس". يمثل هذا الإنجاز أحد النجاحات العديدة التي حققتها "تكنوتري مومنتس"، باعتبارها جهة عالمية في الخدمات الرقمية وحزم منتجات نمط الحياة.


 


أصبحت "إن إف تي"، المعروفة أيضًا بالرموز غير القابلة للاستبدال، شائعة الاستخدام على نحو متزايد كأصول رقمية يمكن استخدامها في مختلف القطاعات. تتكون هذه الأصول الرقمية الفريدة من رموز فردية يتم تخزينها ضمن العقود الذكية في التعاملات الرقمية "بلوك تشين" للتحقق من موثوقيتها وملكيتها. مع بروز تقنية الاتصالات من الجيل الخامس، أصبحت إمكانيات حالات الاستخدام المبتكرة في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال غير محدودة. يتمثل أحد هذه المفاهيم الجذابة في سوق "ميتافيرس إن إف تي"، والذي يتضمن إنشاء أسواق للرموز غير القابلة للاستبدال ودمجها في بيئات الواقع الافتراضي. يتيح تطبيق تكنولوجيا التعاملات الرقمية في هذا السياق خلق تجربة تسوق لامركزية، ما يتيح للعملاء شراء رموز غير قابلة للاستبدال في عالم الميتافيرس الافتراضي.


 


وقالت بادما رافيتشاندير، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"، في هذا الصدد: "في الوقت الذي نستمر فيه في دفع عجلة الابتكار في مجال الخدمات الرقمية، يسعدنا أن نحظى بهذا التكريم بجائزة أفضل منصة اتصالات قائمة على تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس خلال حفل جوائز ’إن إف تي‘ المرموقة". وأضاف: "تعدّ هذه الجائزة دلالة على العمل الجاد الذي بذله فريقنا وتفانيه الدائم. مع استمرار تنامي إمكانيات الرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس، نحن متحمّسون للغاية لأن نكون في طليعة هذه التكنولوجيا المتطورة، ونتطلع إلى دفع عجلة الابتكار باستخدام الخبرات البشرية الممكّنة من الذكاء الاصطناعي".


 


من جهته، أضاف فيجن باداليان، الشريك المؤسس لمتجر "إف تي إن إف تي": "في حفل توزيع جوائز ’إن إف تي‘ الدولي، نعتقد أن التكريم أمر بالغ الأهمية لتحفيز الأطراف التي تساهم في صناعة الرموز غير القابلة للاستبدال. من خلال تكريم الجهود الجبارة المبذولة من ’تكنوتري‘ وإنجازاتها، نأمل في إلهام المؤسسات لمواصلة دفع حدود ما هو ممكن مع الرموز غير القابلة للاستبدال. نحن ملتزمون ببذل قصارى جهدنا لمواصلة تقدير وتكريم كل من يساهم في دفع القطاع إلى الأمام".


 


لمحة عن شركة "تكنوتري"


 


تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية المجهزة لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، مزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وإمكانية التوسع على سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي تحصل على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". وتتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز TEM1V.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tecnotree.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230425005659/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2604202331850

جهات الاتصال

بادما رافيتشاندير


الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري"


البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com


No comments:

Post a Comment