Thursday, April 27, 2023

إيه إس إم جلوبال تكشف عن أول إقبال كثيف على الحجوزات في المملكة المتحدة بالتعاون مع ملعب لندن الشهير


 لوس أنجلوس

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيه إس إم جلوبال" عن إبرام شراكة إستراتيجية جديدة، وهي الأولى لها في المملكة المتحدة، مع ملعب لندن الأولمبي لإنشاء محتوى إضافي واسع النطاق للحدث المقبل المُدرج في تقويم الفعاليات الخاص بالملعب، فضلاً عن خلق فرص تجارية جديدة.


 


وتساهم هذه الخطوة في توسيع نطاق وجود "إيه إس إم جلوبال" في المملكة المتحدة وأوروبا؛ وبفضل شبكتها الاستثنائية وعملياتها الأفضل ضمن فئتها، ستعمل الشركة على تعزيز المكانة التنافسية للملعب في السوق. ومن خلال تطبيق برامج عالية المستوى في الأيام التي لا تقام فيها المباريات، التزمت "إيه إس إم" بترسيخ ملعب لندن كموقع عالمي ريادي يستقطب أفضل التجارب الحية.


 


تمّ بناء ملعب لندن في المقام الأول لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية في لندن لعام 2012 في حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية، وهو يعدّ موطناً لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "ويست هام يونايتد" ولألعاب القوى في المملكة المتحدة. ويعتبر ملعب لندن، الذي يعدّ ثاني أكبر ملعب من حيث السعة للحفلات الموسيقية في عاصمة المملكة المتحدة، مكانًا متعدد الاستخدامات يرحّب بحفلات الموسيقى الحية الكبرى التي يقيمها فنانون بمن فيهم بيونسيه، ورولينج ستونز، وفو فايترز، وريد هوت تشيلي بيبرز، وغنز آن روزز وغيرهم. منذ أن أصبح يُعرف بملعب لندن، استضاف هذا المكان الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى مثل كأس العالم للرجبي لعام 2015 وبطولة لندن لألعاب القوى لعام 2017، وشهد عودة دوري البيسبول هذا الصيف في إطار صفقة أبرمتها العاصمة لأعوام عديدة بعد النجاح الهائل الذي حققته سلسلة لندن لعام 2019.


 


وفي هذا السياق، قال جراهام جيلمور، الرئيس التنفيذي لملعب لندن: "نحن نتمتع بسمعة رائعة لاستضافتنا بعض أكبر وأفضل الأحداث وأكثرها تنوعًا في الملعب، وهو ما يتضح عبر مجموعة الفعاليات المذهلة المرتقبة التي ستقام هذا الصيف. نحن نتطلع دائمًا إلى تحقيق المزيد من التقدم؛ وستساهم هذه الشراكة مع ’إيه إس إم جلوبال‘ في دفعنا إلى الاستفادة من قدرات أكبر وإطلاق العنان للإمكانات الهائلة لموقعنا".


ومن جهته، قال توم لينش، نائب الرئيس الأول لشركة "إيه إس إم جلوبال" في أوروبا: "يسعدنا أن نعلن أن ملعب لندن هو أول شريك لشركة ’إيه إس إم جلوبال‘ في المملكة المتحدة، وينضم إلى شبكة النخبة الخاصة بنا التي تضمّ بعضاً من أماكن الفعاليات الكبرى الشهيرة حول العالم. لطالما كان المكان حاضرًا في ضمير سكان المدينة منذ دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012، وأثبت نفسه كواحد من أفضل الملاعب متعددة الأهداف في أوروبا. وهو ينعم بفعاليات حية متنوعة فريدة ويتمتع بكرم الضيافة من الدرجة الأولى وباتصال منقطع النظير بوسائل النقل العام، بما يمكّنه من خلق أفضل تجربة ممكنة للمشجعين. يسعدنا العمل مع جراهام وفريقه لمواصلة الاعتماد على الإرث الأولمبي المذهل للملعب من خلال إقامة الأحداث وإبرام الشراكات على مستوى عالمي في أحد أكثر مواقع الفعاليات الثقافية الديناميكية في أوروبا".


 


لمحة عن "إيه إس إم جلوبال"


 


تعدّ "إيه إس إم جلوبال" المنتج الرائد عالمياً لتجارب الترفيه. وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال وضع استراتيجيّات تنظيم وإدارة أماكن الأحداث والفعاليّات- حيث تقدّم حلولاً مصمّمة محلياً وتقنيات متطورة لتحقيق أفضل النتائج لمالكي أماكن الفعاليات. وتنتشر شبكة أماكن الفعاليات الراقية التابعة للشركة على خمس قارّات، مع حافظة تفوق 350 من أعرق الحلبات، والملاعب، ومراكز المؤتمرات والعروض، وأماكن الفنون الاستعراضية حول العالم، بما في ذلك " ماكورميك بلايس" في شيكاغو؛ ومركز موسكون سان فرانسيسكو؛ و"آي سي سي" سيدني أستراليا؛ وأولمبيا لندن، و"شنزن وورلد" في الصين؛ و"بيه آند جاي لايف" في أبردين، بالمملكة المتحدة. تواصلوا معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر" وعبر الموقع الإلكتروني التالي: asmglobal.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230425005538/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2604202331855

جهات الاتصال

جيم ييغر


"بريك وايت لايت" (لصالح "إيه إس إم جلوبال")


جوال: 8182646812


البريد الالكتروني: jim@breakwhitelight.com

No comments:

Post a Comment