Monday, April 24, 2023

أبطال بيه جيه ماسكس بانتظار معجبيهم في بوادي مول في مدينة العين، أبوظبي من 21 ولغاية 30 أبريل 2023


 العين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - الاثنين, ٢٤. أبريل ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



يستضيف بوادي منذ أول أيام عيد الفطر ولغاية ٣٠ أبريل ٢٠٢٣ عرض مسرحي مذهل يضم شخصيات "بيه جيه ماسكس" المحبوبة.


 


ويَعد هذا الحدث تجربة مليئة بالمرح للعائلات والأطفال من جميع الأعمار، تضم ّعروضاً مليئة بالإثارة يؤدّيها الثلاثي البطل الشهير.


 


هذا وقد استحوذ العرض الذي يحمل عنوان "احترسوا من أشرار الليل – ’بيه جيه ماسكس‘ في طريقهم ليلاً لإنقاذ الموقف!" على قلوب الأطفال حول العالم، وبات بإمكان العائلات في العين وأبو ظبي الآن تجربة هذا العرض التفاعلي المُصغّر المليء بالغناء والرقص. وسيشارك الأطفال في جلسة تدريب للأبطال مع شخصيات "بيه جيه ماسكس" ويتعلّمون ما يلزمهم ليكونوا أبطالاً، وكيفية تحلّيهم بالشجاعة، فضلاً عن تعلّم أروع حركات الأبطال والكثير غير ذلك!


 


ويتضمن العرض سلسلة من العروض المثيرة التي من المؤكد أنها ستأسر قلوب الجماهير من جميع الأعمار. ويمكن لعشاق هذا العرض أن يتوقعوا رؤية أبطالهم المفضلين "كات بوي" و"أوليت" و"جيكو" وهم يستخدمون قواهم الخارقة لإنقاذ الموقف.


 


وقال بسام صالح، مدير شؤون التسويق في بوادي مول، في هذا السياق: "إنّه لمن دواعي سرورنا استضافة هذا العرض المسرحيّ لفرقة ’ بيه جيه ماسكس‘ في بوادي مول خلال احتفالات العيد. ونعد بأن ينطبع العرض في ذاكرة العائلات والأطفال، ونحن لا نطيق الانتظار لرؤية الدهشة على وجوههم وهم يشاهدون شخصياتهم المفضلة تضجّ بالحياة على المسرح".


 


ويأتي هذا الحدث المدهش والذي لا يحتاج إلى تذاكر برعاية بوادي مول وبالشراكة مع شركة "هاسبرو" الرائدة في مجال الترفيه ذات العلامة التجارية العالمية والاستوديو الترفيهي العالمي "إي وان" الخاص بها. وتم تأمين الشراكة من قبل "آي إم جي"، الممثل الفرعي المحليّ لشركة "هاسبرو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقي، وإنتاجها بواسطة "إيفينت بوكس".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ عرض "بيه جيه ماسكس" مجانيّ ومفتوح أمام العامّة، لذلك نشجّع الوالدين على إحضار أطفالهم وتجربة المغامرة المليئة بالإثارة. تبدأ العروض عند الساعة 5:00 مساءً و7:00 مساءً و9:00 مساءً، ومن المتوقع أن تستقطب جمهوراً واسعاً، لذلك ننصح الجميع بالحضور في وقت مبكر.


 


لا تفوتوا فرصة مشاهدة أبطال "بيه جيه ماسكس" وهم يؤدّون عرضهم المذهل في بوادي مول. انضموا إلينا في هذه التجربة التي لا تُنسى!


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/bm0018042023ara

جهات الاتصال

بسّام صالح


البريد الإلكتروني: bassam@bawadimall.com

No comments:

Post a Comment