Monday, April 24, 2023

تي سي لاتين أمريكا بارتنرز تدمج منصّةً للاستثمار والتطوير الصناعي في المكسيك لتعزيز حضورها المحلي

 

 

تعمل شركة الاستثمار، التي تتمتع بحضور في المكسيك منذ عام 2013، على دمج فريق تطوير يتمتع بخبرةٍ واسعةٍ في السوق المحلية في عملياتها.

 

نيويورك (بزنيس واير

) — تقوم الشركات الدولية بنقل مراكز الإنتاج والخدمات اللوجستية الخاصة بها إلى المكسيك لتعزيز سلاسل التوريد الخاصة بها في أمريكا الشمالية والاستفادة من المزايا الجغرافية وتكاليف اليد العاملة. ووفقاً لاستطلاع أجرته "كابتيرا"، وهي شركةٌ تابعةٌ لشركة "غارتنر" الاستشارية، تخطط نحو 88 في المائة من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الولايات المتحدة لإعادة تنظيم سلاسل التوريد الخاصة بها في عام 2023 لاستخدام موردين محليين أو مكسيكيين.

 

استجابةً منها للطلب المتزايد على مساحات العقارات الصناعية في المكسيك، قامت شركة "تي سي" بدمج فريق تطويرٍ يتمتع بخبرةٍ واسعةٍ في السوق المكسيكية في عملياتها المحلية  لإنشاء منصة استثمار وتطوير صناعي شاملة.

 

وتتمحور استراتيجية الاستثمار حول الاستحواذ على العقارات الصناعية من الفئة "إيه" وتطويرها، مع التركيز على تطوير الأصول المُصمّمة خصيصاً للتوافق معها. وسيقود غريغوريو شنايدر، الشريك المؤسس لشركة "تي سي" والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً في هذا القطاع، المنصة بالتعاون مع فريقٍ يتمتّع بخبرةٍ واسعةٍ في مجال تطوير الأصول الصناعية وتشغيلها.

 

وقال غريغوريو شنايدر، في هذا السياق: "نحن متحمسون للغاية لهذه المنصة التي تم إنشاؤها لتعزيز الاستراتيجية الصناعية التي تنفذها شركتنا في المكسيك والولايات المتحدة منذ عام 2016. سيقود المنصة فريقٌ يتمتّع بخبرةٍ واسعةٍ في القطاع الصناعي المحلي، والذي سيصبح الحليف الاستراتيجي للشركات التي تبحث عن حلول تعهيد الخدمات في البلدان القريبة في المكسيك".

 

وسيقود أنطونيو باييز وراؤول أرويو مجالات الاستثمار والاستحواذ وتطوير المشاريع. ويتمتع راؤول بخبرة تفوق 16 عاماً في قطاع العقارات الصناعية في المكسسيك، حيث قام بتطوير مشاريع تمتد على أكثر من 645 ألف متر مربع، وتولّى إدارة نحو 4 ملايين متر مربع من المساحات الصناعية. أمّا أنطونيو، فيتمتّع بخبرةٍ تمتد على أكثر من 15 عاماً في قطاع العقارات، إذ شارك في تطوير مشاريع تمتد على أكثر من 1.2 مليون متر مربع.

 

وقد أردف غريغوريو شنايدر قائلاً: " نؤمن أن فريقٍ محليّ متخصّصٍ في الاستثمار والتطوير يمتلك خبرةً عميقةً في السوق وعلاقات طويلة الأمد هو أحد المزايا التنافسية لهذه المنصة الجديدة. ستكون مشاركة راؤول وأنطونيو في هذه المبادرة مهمّةً للغاية لتحقيق أهداف النمو التي حدّدناها".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تي سي" قد استثمرت إلى اليوم في تسعة مبانٍ صناعية في المكسيك، بما في ذلك مراكز التصنيع والتوزيع للمستأجرين من قُبيل "فوكسكون" و"فورفيا" و"أوتو بلاستيك". وتخطّط الشركة لمواصلة توسيع نطاق استراتيجيتها الصناعية بفضل تكامل عمليات الاستثمار والتطوير في المنصة.

 

وتستعد هذه المنصة الجديدة لقيادة السوق وتقديم حلول شاملة للشركات التي تتطلع إلى توسيع  نطاق عملياتها أو نقلها إلى المكسيك.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230419005741/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: "ايتوس واير"

جهات الاتصال

جايمي دي لوس سانتوس

الموقع الالكتروني: contenido@labya.com

هاتف: 18097125123+

"لابيا" | الاستشارات الاستراتيجية

 


No comments:

Post a Comment