Saturday, April 29, 2023

جيه سي بيه بيه تطلق سوقاً للقطع الفنية اليابانية عبر الانترنت، تسلّط الضوء على الأعمال الخلابة لفنانين ناشئين من اليابان

 تعرّفوا إلى "وابونكا" هنا، واعثروا على القطع الفنية التي ستكون لكم وحدكم!



(بزنيس واير) – في أبريل 2023، كان عشاق الفنون المتميزة على موعد مع افتتاح "جرين فيزينت" (GREEN PHEASANT)، برعاية وتنظيم مشروع الترويج الثقافي الياباني "جيه سي بيه بيه" (JCPP). ويعدّ "جرين فيزينت" (GREEN PHEASANT) سوقاً يابانياً عبر الإنترنت يعرض ويبيع مجموعة منسقة ومختارة من الفنون والحرف اليدوية والمقتنيات التي تدمج الثقافة اليابانية التقليدية مع أحدث التقنيات، وترسم معالم مستقبل التقاليد الفنية.  


ستشمل تشكيلة المعروضات التي يتضمنها السوق مجموعة من القطع الفنية لفنانين سبق أن حازوا على جوائز، فضلاً عن الفنانين الذين سيحققون نتائج هامة في "جائزة وابونكا اليابانية الكبرى " في المستقبل. يقدم سوق "جرين فيزينت" (GREEN PHEASANT) قطعاً فنية مصممة حسب الطلب، تتيح تجربة فريدة من نوعها.


* "وابونكا" ... الثقافة اليابانية


تجدر الإشارة إلى أن سوق "جرين فيزينت" (GREEN PHEASANT) يخضع لإدارة شركة "ري-إنفنشن" المحدودة (.Re-Invention Co) نيابة عن مشروع الترويج الثقافي الياباني "جيه سي بيه بيه" (JCPP) كمشروع بالتكليف.


عنوان موقع الويب:


https://gp-j.com/


سنقوم بتحديث وتقديم أحدث المعلومات في الوقت المناسب.


"فيسبوك"


https://www.facebook.com/jcpp.official/


"إنستجرام"


https://www.instagram.com/jcpp_official/


لمحة عن مشروع الترويج الثقافي الياباني "جيه سي بيه بيه" (JCPP)


يعدّ مشروع الترويج الثقافي الياباني "جيه سي بيه بيه" (JCPP) جمعية عامة مدمجة بالتعاون مع مجموعة من الأفراد المؤثرين الذين يدعمون الثقافة التقليدية اليابانية من مختلف المجالات. يتمثّل هدف الجمعية في إنشاء إطار مستدام لتطوير مشاريع التكنولوجيا العالية المعاصرة والأعمال الفنية التي تجسد الثقافة التقليدية اليابانية وتعزز التقاليد المستقبلية، من خلال الشراكات بين مختلف الشركات والجمعيات والحكومات.


لمحة عن جائزة "وابونكا"* اليابانية الكبرى


أُطلقت الجائزة في عام 2020، وهي مسابقة مرموقة تهدف للاحتفاء بالأعمال الفنية المتميزة من الثقافة التقليدية اليابانية المقدّمة من الشركات والمؤسسات والأفراد المحليين (بغض النظر عن الجنسية أو مكان الإقامة). يخضع المشاركون في الجائزة إلى عملية اختيار صارمة وتنافسية، يتم خلالها تقييم المرشحين من قبل خبراء مشهورين من مختلف المجالات في اليابان.


التحكيم النهائي في العام 2022


https://youtu.be/quIWojhzw-g


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230423005057/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2804202331906

جهات الاتصال

شركة "ري-إنفنشن" المحدودة


إيشيهارا هيرويكي / إن ساكو


هاتف: 81362055909


البريد الالكتروني: info_gp@re-invention.jp

No comments:

Post a Comment