Saturday, April 29, 2023

فييلم تنظم فعاليات منح الهدايا لدعم مبادرة "فايبريل" ومساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين

 


 لندن - الجمعة, ٢٨. أبريل ٢٠٢٣


(بزنيس واير): شاركت شركة "فييلم"، الرائدة في تصنيع السجائر الإلكترونية والعلامة التجارية التكنولوجية الرائدة التابعة لشركة "سمور"، في سلسلة من فعاليات منح الهدايا في لندن لدعم المبادرة السنوية "فايبريل" (VApril) التي أطلقتها جمعية صناعة السجائر الإلكترونية في المملكة المتحدة.

 

وتهدف الفعاليات التي تنظمها "فييلم" إلى الترويج للـسجائر الإلكترونية كبديل أكثر أمانًا عن التدخين التقليدي، وتشجيع المدخنين على الانتقال إلى حل التدخين الإلكتروني الصحي للحد من الأضرار اللاحقة. من المتوقع أن يكون لهذه الشراكة تأثير كبير في زيادة الوعي حول فوائد التدخين الإلكتروني ومساعدة الأفراد على التحكم في صحتهم.

 

الهدف من الهدايا الممنوحة من قبل "فييلم"

تعد "فايبريل" (VApril) حملة سنوية أطلقتها جمعية صناعة السجائر الإلكترونية في المملكة المتحدة، لزيادة الوعي حول فوائد التحول من التدخين التقليدي إلى التدخين الإلكتروني. خلال هذا العام، تركّز الحملة، التي تستمر لمدة شهر، على تثقيف الجمهور حول إمكانية الحد من أضرار التدخين الإلكتروني، وتوفير الموارد والدعم لأولئك الذين يتطلعون إلى الإقلاع عن التدخين، وتعزيز نمط حياة أكثر صحة. من خلال حضور فعالية إطلاق "فايبريل"، أظهرت "فييلم" التزامها بدعم هذه القضية ومساعدة الناس على الإقلاع عن التدخين. اكتسبت المبادرة دعماً من مختلف رواد القطاع والاختصاصيين في مجال الصحة ومنظمات الصحة العامة، وأبرزت الحاجة إلى بديل صحي عن السجائر التقليدية.

 

تتماشى فعاليات "فييلم" لمنح الهدايا مع مبادرة حكومة المملكة المتحدة التي تهدف إلى توفير مليون سيجارة إلكترونية مجانية لتشجيع المدخنين على التحول إلى التدخين الإلكتروني كبديل صحي. تعكس هذه السياسة الإجماع المتزايد بين الخبراء في مجال الصحة على أن السجائر الإلكترونية أقل ضرراً بكثير من منتجات التبغ القابل للاحتراق. من خلال المشاركة في هذه المبادرة، تتخذ "فييلم" نهجًا استباقيًا يقضي بمساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين والانتقال إلى بديل أكثر أمانًا، مما يسهم في نهاية المطاف في تحسين الصحة العامة ككل.

 

تكنولوجيا "فييلم ماكس" الجديدة

تتميز الهدية بأحدث حل للتدخين الإلكتروني "فييلم ماكس"، والمجهز بأحدث تقنيات التدخين الإلكتروني، بما في ذلك لفائف السيراميك "إس 1" الجديدة. وتهدف تكنولوجيا التدخين الإلكتروني الحديثة هذه إلى تطوير منظف جديد وتزويد المستهلكين بتجربة تدخين إلكتروني أكثر نقاءً وأمانًا وإمتاعًا.

 

يتميز أحدث حل للتدخين الإلكتروني "فييلم ماكس"، المصنوع من لفائف السيراميك "إس 1"، بمجموعة من المزايا الرائعة. وتشمل هذه المزايا تقليص الشوائب بنسبة 78 بالمائة، مما يوفر تجربة تدخين إلكتروني أنظف مقارنة بالسجائر التقليدية، في حين أنّ تقليل المخلفات الفموية بنسبة 100 في المائة يسهم في إزالة المذاق السيء المرتبط غالبًا بالتدخين. وإنّ خفض الألدهيد والكيتونات بنسبة 92.5 بالمائة يفضي إلى تحقيق تجربة ممتعة لكل من المدخنين والمحيطين بهم. وتتضاعف دقة حجم الجسيمات، مما يضمن نفث بخار سلس ومرضٍ، فيما تقدم زيادة تناسق الطعم بنسبة 35 بالمائة تجربة موثوقة وممتعة مع كل استخدام للسجائر الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم الخزان الشفاف من شأنه التخفيف من الهواجس التي يثيرها السائل الإلكتروني من خلال السماح للمستخدمين بمراقبة مستوى السائل وإعادة التعبئة حسب الحاجة، مما يجعله حلاً شاملاً وسهل الاستخدام.

 

تسهل هذه الميزات على المدخنين الابتعاد عن السجائر التقليدية وتوفير أداة فعالة للحد من الأضرار والإقلاع عن التدخين. مع التركيز القوي على البحث والتطوير، تكرّس "فييلم" جهودها لتحسين التكنولوجيا خاصتها وتزويد المستهلكين بأفضل تجربة تدخين إلكتروني ممكنة.

 

المسؤولية الاجتماعية لـ"فييلم"

بالإضافة إلى فعاليات منح الهدايا، تواصل "فييلم" إحداث ثورة في قطاع السجائر الإلكترونية ودعم مبادرات الصحة العامة لمساعدة الأفراد على الإقلاع عن التدخين من خلال التركيز على مجال البحث والتطوير.

 

تُظهر مشاركة "فييلم" في المبادرة السنوية "فايبريل" وفعاليات منح الهدايا التابعة لها تفاني العلامة التجارية في تعزيز الصحة العامة ودعم الأفراد في رحلتهم نحو الإقلاع عن التدخين. من خلال تقديم بديل عالي الجودة وأكثر أمانًا من السجائر التقليدية، تضطلع "فييلم" بدور ريادي يخولها مساعدة الناس على عيش حياة أكثر صحة.

 

بالإضافة إلى ذلك، طرح حل "فييلم ماكس" تصميماً صديقاً للبيئة ومتوافقاً مع الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، بما يسهم في الحد من الكربون بأقصى قدر ممكن ويحرص على البيئة من خلال تغليف المنتج المتكامل. تقدّم "فييلم" التزام العلامة التجارية الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية والرقابة البيئية.

 

لمحة عن "فييلم":

تُعدّ "فييلم" علامة تجارية تكنولوجية رائدة تابعة لـ"سمور" وهي المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفائف السيراميك الرائدة عالمياً، والتي تُستخدم في حوالي واحد من كل كبسولتين مغلقتين يتم بيعهما على مستوى العالم، توفر "فييلم" حلول السجائر الإلكترونية للشركات التي تبيعها مباشرة إلى المستهلكين في خمسين دولة حول العالم، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر "ريلكس" و"هيكسا" و"كيوي" و"إنجوي".

 

لمحة عن "سمور":

"سمور" هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني من قبل مصنعي المعدات الأصلية، ومكوناته لمنتجات "التسخين لا الحرق"، مع تكنولوجيا متقدمة من حيث البحث والتطوير، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230426005586/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2804202331904
جهات الاتصال


No comments:

Post a Comment